العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

غسول الوجه الجديد من عبد الخالق سعيد

اولاً وقبل كل شيء نعزي جمهورنا الاهلاوي في وفاة النادي الاهلي والذي وافته المنيه يوم الجمعه في ملعب بانيه ورمزه الوحيد والذي لن يتكرر الامير الراحل عبد الله الفيصل حيث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 04 - 2009, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

خالد511 will become famous soon enough

افتراضي غسول الوجه الجديد من عبد الخالق سعيد 


اولاً وقبل كل شيء نعزي جمهورنا الاهلاوي في وفاة النادي الاهلي والذي وافته المنيه يوم الجمعه في ملعب بانيه ورمزه الوحيد والذي لن يتكرر الامير الراحل عبد الله الفيصل حيث تم اغتيال الفقيد بيد من ضن انهم ابنائه وكاشوا في كنفه ونهلوا من خيره ولاكن الغدر طبيتعتهم والهوان شيمتهم هذا وسيتقبل العزاء في فندق الهيلتون كعاده سنويه لمن يستهويهم اجتماع الهليتون ..




ومن العزاء الى المنتج الجديد غسول الوجه من عبد الخالق سعيد ... اذا احسست ان وجهك سيعتريه العار والفظيحه فعليك بالمنتج الجديد غسول الوجه فهو قادر على ان يزيل من وجهك الحياء ويعطيك بلاده من الاحساس لتظهر امام الناس وفي عز عزائهم وتقول لهم لماذا تبكون ميتكم حقق انجاز كبير وميتكم لم نقتله بل حالونا انعاشه وعلاجه من الشلل بحل فريد الا وهو قتله ليرتاح ونرتاح ..

ما ابلدكم وما ابرد وجوهكم ... فوالله لو ان رئيس نادي حصل له ماحصل لك يالعنقري لقدم استقالته لرمزه ولمن احظره الينا .. واشترى كرامته .. ولاكن هيهات ان تشعر فلبركه في غسول الوجه الجديد ...

عبد الخالق سعيد النائب الشاب الوسيم صاحب العشره ملايين .. يبدو انك كثرت من استخدام غسول الوجه لذلك خرجت علينا في القناه الخشبيه وبعد الفضيحه بساعه لتقول قدمنا وقدمنا وكانك اتيت بما لم يأتي به الاولون .. وبكل قبح تقول اثبتوا انني قلت ساتبرع بعشره ملايين وانا مستعد لادفعها ...

اه من حظك ياهلي لقد تسلقك الصغار واصبح يزايدون عليك بعشرة ملايين ..وهل اتيت ياعبد الخالق للرئاسه لندفع لك نحن ؟؟


ولاكن هذا من غسول الوجه .. فقد ازال ماء حياء وجوهكم انت رئيسك اللذي لايعرف في الكره الا اسمها

بل والمصيبه تظحكون على الجمهور ببطوله اليد والطائره وكانها اول مره تتحقق في عهدكم مع العلم ان البطولات المختلفه عاده اهلاويه من قبل ان تعرفون طريق التحليه انت ونائبك ..

اعلم ياعنقري انك تود لو ان الاض تنشق وتبتلعك ولاكن انت مغصوب ومسلوب ...


.................... .................... ................

ياعنقري اذهب وتمتع باجازتك .................... .................... .....

كفانا مثاليه وكفانا طبطبه ... فالوضع لايحتمل ..

جمهور الاهلي اصبح كابناء اليتيم ينظرون الى ابناء جيرانهم يلبسون احلى الثياب وياكلون احسن الاكلات ونحن دموعنا على خدنا ... والسبب امنا تزوجت العنقري ....


**********
*****************


panadol_extra_5




خالد511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 04 - 2009, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

خالد511 will become famous soon enough



غريبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!




خالد511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2009, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

بصراحه will become famous soon enough




والله انك صادق

وله نفس يطلع ويقول انا ما قلت اني باتبرع

صدق اللي اختشوا ماتوا

اذا جيت للنادي ليش




بصراحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2009, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



خالد511 تحية أهلاوية أنت واحد من ثنتين (1) عاشق ومقهور (2) مجنون بنمرة وستمارة ... كلام فيه جمال وفيه غير لائق . هذا العنقري وهذا عبد الخالق على الهرم الاهلاوي سنة أولى أنت أخذت الهزائم من الفتح والوطني والحزم (عار) وفيها مذلة لنا هذه حال الكرة غالب ومغلوب صحيح فيه أخطاء كثيرة أسبابها أنا وأنت وذاك وهذاك واللي هناك نحن من سبب هذا الشفاء لاننا تدخلنا بقوة وجهالة في أعمال الادارة بطرق كثيرة شوف المنتدى والمدرج ماذا يفعل ويقول من بداية الموسم حتى الخروج من أخر المسابقات المحلية وحكم وأ نصف أتمنى من الله أن يصلح الحال والاحوال وتعود لنا البسمة والفرحة من جد وجديد أنا أحبك بحب الاهلي وشكراً




ابوتركي600 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2009, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ولدالاكادمية
 

ولدالاكادمية will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولدالاكادمية



اقلك وش رايك نهديه لابراهيم هزازي يغسل وجهه معهم

يمكن على الاقل يتنظف

بعدين يا ابو تركي 600 اسالك بالله انت ما مليت وانت تطبل وتقول شابه

وتقولون سنه اولى اداره هههههههههههه يا خي مو المفروض انه الاهلي يراسه واحد متخرج جاهز


ليش صرنا حضانه ونادينا فأر تجارب .... الى متى؟؟





.
.
.
.
[glow=990000][glow=CC0000]على ضفاف المحيط..
كتبت ذات يوم..
رسما يعانق الموج..
والهاما تداعبه المياه..
وحضنا تسكنه الشمس..
وعينا تحتضن القمر..
واليوم وفي ذات الضفاف..
تلاشى كل شيء..
وبدأ الكل حزينا..[/glow][/glow]

ولدالاكادمية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2009, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
محرر رابطة برشلونة
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية الفتى الاسطوري
 

الفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud of



اولا : مشكور ع الموضوع الرائع
ثانيا :انت قلت الاهلي مااات لالالا الاهلي يمرض لكن ما يموت

ثالثا :ارجو ةتحسين الالفاظ
وشكرا جزيلا لك اخي الكريم




الفتى الاسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2009, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



بالفعل اقول مثل ماقال الفتى الاسطوري في رده عليك الاهلي يمرض ولكن لايموت بل سيعود بأتم صحه وعافيه ان شاء الله




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2009, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.


لن اقول سوى ....



كما قال المثل ...:




(مالجرح بميت ايلام...)......




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2009, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

خالد511 تحية أهلاوية أنت واحد من ثنتين (1) عاشق ومقهور (2) مجنون بنمرة وستمارة ... كلام فيه جمال وفيه غير لائق . هذا العنقري وهذا عبد الخالق على الهرم الاهلاوي سنة أولى أنت أخذت الهزائم من الفتح والوطني والحزم (عار) وفيها مذلة لنا هذه حال الكرة غالب ومغلوب صحيح فيه أخطاء كثيرة أسبابها أنا وأنت وذاك وهذاك واللي هناك نحن من سبب هذا الشفاء لاننا تدخلنا بقوة وجهالة في أعمال الادارة بطرق كثيرة شوف المنتدى والمدرج ماذا يفعل ويقول من بداية الموسم حتى الخروج من أخر المسابقات المحلية وحكم وأ نصف أتمنى من الله أن يصلح الحال والاحوال وتعود لنا البسمة والفرحة من جد وجديد أنا أحبك بحب الاهلي وشكراً







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2009, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية >>أهلا1111وي<<
 

>>أهلا1111وي<< will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى >>أهلا1111وي<< إرسال رسالة عبر Yahoo إلى >>أهلا1111وي<< إرسال رسالة عبر Skype إلى >>أهلا1111وي<<



يعطيك العافيه اخوي ومشكووور





أبطال الخليج في كرة القدم



أبطال الخليج و آسيا في كرة اليد



أبطال الخليج في كرة الطائره
>>أهلا1111وي<< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

غسول الوجه الجديد من عبد الخالق سعيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر