العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا تريدون من العنقري .. ادخل واكتب طلباتك وستصل للعنقري بإذن الله

كلمة واحدة فقط للعنقري ( إذهب غير مأسوف عليك ) رئاسة النادي الملكي ما تبغى الا مين يعرف يجيب بطولات وبس العنقري للأسف الشديد يحب ( الفلاشات ) أكثر من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2009, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [81]
امبراطور جديد
 

:: SAMI :: will become famous soon enough



كلمة واحدة فقط للعنقري ( إذهب غير مأسوف عليك )
رئاسة النادي الملكي ما تبغى الا مين يعرف يجيب بطولات وبس
العنقري للأسف الشديد يحب ( الفلاشات ) أكثر من مصالح النادي الملكي

لا يصلح لهذه المرحلة إلا الدكتور عبدالرزاق ابو داؤد أو الاستاذ عبدالعال فقط





النادي الملكي

:: SAMI :: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2009, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [82]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



يسلموووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووو




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [83]
امبراطور نشيط
 

الصقري 2008 will become famous soon enough



يخي نبي لاعبين اجانب مثل الهلال اضمن لك الدوري يجمهور الاهلي ليش منتو مقتنعين والله لو في اجانب مثل الهلال كان اخذن الدوري وتر عندنا لاعبين منتخب بس نبي فلوووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسس




الصقري 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [84]
امبراطور نشيط
 

أبو المشاركات will become famous soon enough



المساواااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااة بين اللاعبين و اعطاء كل واحد حقه




أبو المشاركات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [85]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الجحيم الزاحف
 

الجحيم الزاحف will become famous soon enoughالجحيم الزاحف will become famous soon enough



نريد أظهره ومحور اوروبي.......




الجحيم الزاحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [86]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أبو سلطان will become famous soon enough



رئاسة النادي الاهلي لمن يستطيع تقديم دعم


لايقل عن 25 مليون اما من ياتي ليتسلق فلسنا بحاجته




أبو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [87]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ff2005
 

ff2005 will become famous soon enough



أنا بأكون عقلاني على قولك وطلبي من الريس :


لا تجلب لاعب أقل مستوى من إلي عندك .

حق الأربعه اللعيبه جيب لعب واحد يكون فعلا مميز .

غير كذا أترك الرئاسه للأجدر منك وأفهم منك .




ff2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [88]
امبراطور جديد
 

اهلاوي ينبع 24 will become famous soon enough



العنقري بصراحه فكره عالي لاكن المثل يقول اليد الواحده ماتصفق والى الامام ياعزو

بصراحه ابعدوا جمهور الاهلي تلقون الاهلي بخير




اهلاوي ينبع 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [89]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية KAKA ALAHLAWE
 

KAKA ALAHLAWE will become famous soon enough



انا ماابغى اقول جيب لعيبه ومدرب وماني عارف ايش لا


انا اقول حرك جيبك ياعنقري وبلا بخل هذا الاهلي فاهم هذا الاهلي قلعة الكؤوس حرام هذا الهوان اللي نحنا عايشين فيه وكله بسببك والاداره البخيله

شوف ادارة الاتحاد والهلال وتعلم منهم وسلامتك ياابو محمد

واذا تبغى الصراحه الاستقاله انا اشوفها حلوووووووووووووه جداً




KAKA ALAHLAWE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2009, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [90]
امبراطور جديد
 

كتكوت اهلاوي will become famous soon enough



يا جماعه نحتاج مبا لع ورجال تدير الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





كتكوت اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا تريدون من العنقري .. ادخل واكتب طلباتك وستصل للعنقري بإذن الله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر