العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(محمود عبدالخالق) .. "اني ارى جعجعة..."!!

. . يقول المثل العربي: (اسمع جعجعة ولا ارى طحنا).. تذكرت هذا المثل وانا اقرأ تصريحا لنائب رئيس مجلس ادار ةالنادي الاهلي اليوم في احد المطبوعات ... يقول لافض فوه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2009, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough

افتراضي (محمود عبدالخالق) .. "اني ارى جعجعة..."!! 




.


.



يقول المثل العربي:





(اسمع جعجعة ولا ارى طحنا)..




تذكرت هذا المثل وانا اقرأ تصريحا لنائب رئيس مجلس ادار ةالنادي الاهلي اليوم في احد المطبوعات ...


يقول لافض فوه / هناك من يحاربنا .. وشمعة الاهلي لن تنطفي بقلم ناقد!!!


شف من ينتقد ... انا فقط اريده ان يجيب على سؤال واحد من هذه التساؤلات:

ماذا قدمت انت للاهلي وانت صاحب الثروه والمال .. هل جلبت لاعبا اجنبيا او محليا ذو اسم وشهره ؟


هل وقفت سدا منيعا ضد من يهين الاهلي ويقلل من قدره"؟





هل قدمت عقودا استثماريه او اجتذبت دخلا للاهلي من علاقاتك وتجارتك الرابحه ؟




لاشيء من ذلك قدمته فقط انت قاتلت منذ ايام الامير محمد العبدالله لتحظى بمقعد يتيح لك الشهره على حساب القلعة الشامخه ..



ولكن لا اقول الا :


الله يذكرك بالخير يالامير محمد العبدالله .. فقد كنت تعرف الرجال اصحاب الاقوال والشهره امثال محمود عبدالخالق .. فلم تتح لهم الفرصه التي حانت لهم فذهبت افعالهم ادراج الرياح وبقيت ثرثرتهم !!




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2009, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough





/



أنا بس ودي أعرف وش اللي قاعد يسويه في الأهلي هالآدمي ؟؟!

لاا صفقات ولاا دعم ولااا اي شيء يخليه يستمر في الإدارة !!

لااا وهوايته المفضله إنه يترزز في القنوات كل يوم في قناة

ويتفلسف علينــااا وهو جلده مايطلع القرش

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

والله هذي الأشكال بتضيع الأهلي


لين متى يا رجال الأهلي بتخلون هالأطفال

يعبثون في تاريخ قلعة الأمجاد لين متى ؟؟






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية البري غير
 

البري غير will become famous soon enough



الله كرييييييييييييم والله يوفق الأهلي وبس





البري غير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ::.cannavaro.::
 

::.cannavaro.:: will become famous soon enough



أقول العطر بكم يا محمود



روح لعطورك أنت ووجهك وخل النادي للي يعزونه





::.cannavaro.:: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـراقي
 

الـراقي will become famous soon enough



متى يرووح هالآدمي....

هالاشكال ما تخدم بس تجعجع تدور شهرة







ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك ادخل ماراح يضرك اي شي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الـراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ياسر ـروقي


/



أنا بس ودي أعرف وش اللي قاعد يسويه في الأهلي هالآدمي ؟؟!

لاا صفقات ولاا دعم ولااا اي شيء يخليه يستمر في الإدارة !!

لااا وهوايته المفضله إنه يترزز في القنوات كل يوم في قناة

ويتفلسف علينــااا وهو جلده مايطلع القرش

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

والله هذي الأشكال بتضيع الأهلي

لين متى يا رجال الأهلي بتخلون هالأطفال

يعبثون في تاريخ قلعة الأمجاد لين متى ؟؟

.

.

البركه في "معيض".... ومعزبهم ... مخلي الدرعا ترعى....


قال ديموقراطيه قال ...!!!




حياك الله يالروقي... وخلها على الله بس ...




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road



أنا بس ودي أعرف وش اللي قاعد يسويه في الأهلي هالآدمي ؟؟!

لاا صفقات ولاا دعم ولااا اي شيء يخليه يستمر في الإدارة !!

لااا وهوايته المفضله إنه يترزز في القنوات كل يوم في قناة


ويتفلسف علينــااا وهو جلده مايطلع القرش

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

والله هذي الأشكال بتضيع الأهلي

لين متى يا رجال الأهلي بتخلون هالأطفال

يعبثون في تاريخ قلعة الأمجاد لين متى ؟؟





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية theeb
 

theeb will become famous soon enough



والله مهزله الورع ذا ما خلى قناة ولا اذاعه الا دخل يترزز فيها يدور الشهره على حساب الاهلي
ولا دفع ولا ريال ولا يبي يدفع ولا ريال وفي الاخير يقول الكوره فوز وخساره ويحاول يبرر
طيب يا ورع حنا نعرف ان الكوره فوز وخساره من قبلك انت وخشتك

لكن في نفس الوقت يا ورع لا تنسى انه لا يلام المرؤ بعد اجتهاده
و انت ورئيسك وشلتكم ما اجدتهتوا الا في محترفين ابو ريالين والمدرب الدلخ
لا وبفلوس عقد الاتصالات بعد يعني ما لكم فضل الله لا يشكر فضلكم يالله برررررررى




theeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



لو اعدد الاخطاء الادارية لهذا الموسم لعرف الاستاذ محمود

ان شمعة الاهلي انطفأت والسبب هم


يكفي واحدة فقط 7 اجانب كلفوا 25 مليون كلهم فشلوا ولم يتركوا اي ذكرى او بصمة

هل هناك فشل اكبر من هذا ...!!!

.

لك الله يا اهلي




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الجيلاني
 

الجيلاني will become famous soon enough



أقول يا ولد ماما وبابا خلك من سوالف الراجيل ولا تجلس كل شوي توطوط على القنوات كنه في حياته ما شاف كاميرا أقول خلك في محل أبوك تبيع وتشتري ويالله الخراج أما أنك تصير نائب مدير ونت لسه تأخذ مصروفك من بابا ترها قوية على الأهلي يا ورع 0 وبعدين شكلك ما يوحي الا أنك مغزلنجي روح تكي في التحلية أصرف لك أنت ووجهك تقول براية




الجيلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(محمود عبدالخالق) .. "اني ارى جعجعة..."!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر