العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جريدة الوطن تشخص واقع الاهلى

جدة: عبد الرحمن زيد على النقيض تماما عما يحدث في الأندية الأخرى، ودعت جماهير الأهلي لاعبي فريقها الأول لكرة القدم برمي العلب الفارغة وقارورات المياه على أجسادهم، مطالبة إياهم بالبحث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2009, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough

افتراضي جريدة الوطن تشخص واقع الاهلى 


جدة: عبد الرحمن زيد

على النقيض تماما عما يحدث في الأندية الأخرى، ودعت جماهير الأهلي لاعبي فريقها الأول لكرة القدم برمي العلب الفارغة وقارورات المياه على أجسادهم، مطالبة إياهم بالبحث عن أندية أخرى وعدم العودة للفريق في الموسم المقبل..
ما حدث كان نتاجا طبيعيا لخروج الفريق من مولد البطولات بلا حمص، آخرها وداعه لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال على يد الحزم أول من أمس.
وفرض هذا الخروج علاقة متوترة بين لاعبي الفريق وجماهيرهم بل قطع حبل الود تماما بين الطرفين.
ولم تسلم الإدارة ولا الجهاز الفني من غضب الجمهور، حيث تعرض رئيس النادي عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق وعدد من أعضاء الشرف لهجوم من قبلها.
بداية الشرارة في المباراة
قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الحزم تصرفت الجماهير بشكل غير واع مع اللاعب إبراهيم هزازي لحظة إجرائه لحركات التسخين والتدريبات بالكرة عندما سدد كرة خارج الملعب، حيث كانت ردة فعل الجماهير غير مرضية وأثرت على اللاعب نفسيا وقللت من ثقته في نفسه.

ملادينوف ونيبوشا
ونظرا لغياب الود بين الجماهير ومدرب الفريق ملادينوف، فقد ظلت فئات كبيرة من جماهير النادي تردد بصفة دائمة اسم المدرب السابق نيبوشا في رسالة إلى إدارة النادي بإعادة الأخير لتدريب الفريق على حساب الأول الذي لم يقدم ما يرضيها، وعلى ما يبدو أن ملادينوف تأثر أيضا بهذه المطالب وبات أكثر برودا في التعامل مع المباريات ولا يحرك ساكنا لو كان فريقه فائزا أو متعادلا أو خاسراً في أية مباراة، وظهر ذلك بصورة كبيرة في مباراة الحزم أول من أمس، وظل يكتفي بإعطاء توجيهاته للمترجم فقط وهو جالس بين لاعبي الاحتياط.

شرفيو اللحظات الأخيرة
ظهور في غير وقته.. هذا حال بعض أعضاء الشرف الذين فضلوا الطفو على السطح في الزمن الضائع رغم أنهم سعوا لتعويض غياب البدايات بتحفيز اللاعبين إلا أن سعيهم لم ينجح لا في التدريبات ولا في المباريات وبقي الأهلي على حاله.
كما لم يكن للدور الإداري خلال هذا الموسم أي تأثير ايجابي في التعامل مع اللاعبين علما أن الجماهير تفاءلت كثيرا بتولي عبيد ملحان لإدارة الفريق الكروي لما عرف عنه من انضباط وتهيئة الأجواء المناسبة للفريقين وربما يكون للدور المتشدد والإلزامي أحيانا الذي يطبقه، لم يعتد عليه اللاعبون، فأصبحت العلاقة بينه وبين بعضهم فاترة.



جملة أسباب أبعدت الأهلي عن التنافس على الألقاب، لكن أهمها يتمثل في غياب التنافس الداخلي بين اللاعبين على المراكز وقد يعود السبب في ذلك إلى انهزامية بعضهم وشعور اللاعب الأساسي بأن هذا المركز بات من حقه بمباركة المدرب الذي ظل يعتمد على أسماء معينة، ففي مركز المحور لا يوجد أي منافسة مع صاحب العبدالله رغم وجود المحترف الأردني بهاء عبدالرحمن الذي كان اقل من عادي.

إصابات أكثر من 9 لاعبين
أكثر من 9 لاعبين تعرضوا لإصابات مختلفة من بداية الموسم حتى نهايته وأغلبها في العضلة الضامة وهذا النوع من الإصابة أكد المختصون أنه يحدث عندما يتعرض اللاعب لزيادة في الأحمال التدريبية ما يعني أن مسؤول اللياقة هو المسؤول الأول عن هذا النوع من الإصابات.

==================== ==================== =========

الى بالاحمر يحتاج وقفه وتفكير واعتقد ان هذه من اهم الاسباب ان لم تكن هى الاسباب فى خروجنا هذا الموسم بدون اى بطوله محليه

بخصوص ابراهيم هزازى اذا صح ما كتب بالاحمر فى اول المقال فكارثه كيف نريد من لاعب ان يعطى ويقدم والجماهير تهاجمه حتى من قبل بداية المباراه ضع نفسك مكان هزازى وانت تسخن الجماهير تشتمك وتحطمك بالكلمات ماذا ستفعل


اما بخصوص التنافس على المراكز فصحيح فميلادنوف اصر على اسماء معينه وانهاء اسماء اخرى بل ان تبديلاته محفوظه وبديلاه المفضلان الجيزاوى والخراشى ولا احد غيرهم بل ان الاهلى كان مشهور بسيد الجهه اليسرى فى وقت باقى الانديه تعانى فى هذه الجهه اصبح الاهلى من اكثر الانديه معاناه فى الجهه اليسرى والبركه فى ميلادنوف الذى لا يعرف ان يجلس اللاعب عند انخفاض مستواه فى الاحتياط حتى يشعر بالمسئوليه بل انه حين اراد ان يطبق هذه القاعده انهى الثقفى ودرويش ولو طبقها مع صاحب وغيره لراينا وضع يختلف





ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2009, 29 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أبو سلطان will become famous soon enough



جماهير الاهلي باتت معول هدم كيف يحارب ويستهجن لاعب قبل مباراه مهمه ومصيريه


هناك مايحاك بالخفاء ضد ابلااهيم لادري ماهوا لكن هناك




أبو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جريدة الوطن تشخص واقع الاهلى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر