العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الـفـرق بيـن جمـهور النصر , وجمـهـور آلهـلال .. وردة فعلهم ضد خسارة الأهلي ( صور )

السلام عليكمم ورحمـة آلله وبركـ1تـه , هآردلك للجميـع آلتـعـادل والخروج المر وآلقـادم آفضـل بـاذن آلله , جمهور نـادي النصر يشككون بآلذمم وآن آلآهلي يتعـامل بالشعوذه وآن الاهلي خسر بسبب عدم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2009, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عبووودي2007 will become famous soon enough

9 الـفـرق بيـن جمـهور النصر , وجمـهـور آلهـلال .. وردة فعلهم ضد خسارة الأهلي ( صور ) 


السلام عليكمم ورحمـة آلله وبركـ1تـه ,

هآردلك للجميـع آلتـعـادل والخروج المر وآلقـادم آفضـل بـاذن آلله ,

جمهور نـادي النصر يشككون بآلذمم وآن آلآهلي يتعـامل بالشعوذه وآن الاهلي خسر بسبب عدم وجود القطو وآن الأهلي ذيل للهلال وهو محاولة لزرع الفتنة والنفاق بين جمآهير الهلال والأهلي و و و , آترك لكم آلصور

بالأول كتب عضو سفيه موضوع , ووضع صورة ( قطو ) آسود , وقال انه سر هزيمة الأهلي وانه كان غير موجود آمس

وهذي صور ردود الآعضـاء عليه





نسيتـوا انكم ذنب للآتحـاد ؟ ^_^

ولآ عشآن نسآند آلهـلال ميتيـن قهر ؟ خخخ آلله لآيبلانا

..





خخخخخخخخخخخ , لو غبي مآآخذنـا آلخليجية منكم ^_^



لآعبينهم دشير ؟ آستغفر آلله , لآتشتم في آلنآس وآنت مآتدري , ولآتتهم غيرك ..





تصدق عآد حنـا آللي نحبكم ؟ من آللي يحبكم آصلآ ؟ خخخخخخخ حتى آلآتحـاد صار عدو لكم بعد مبـاراتكم معاه في الدوري في الدور الأول ..



آستغفر آلله , آلسآلفه وصلت لـ لعـن ؟ كله عششآن كوره , مآآلوم آلهـلال يوم يعآديكم ..

,

أمـا من الجـانب الهـلالي , عند كتـابة آحد المشرفيـن لـ موضوع بخصوص الهتافات ضد ياسر القحطاني , قال ..

آتوقع ان كل الأنديـة ستردد هذه الأهزوجـه , ماعدا الجمهور الراقي , جمهور الأهلي , لله درك !!

,

اما ماقاله النصر بعد هزيمـة الأهلي آمس ,,



هههههه , نسيتوآ آن آلحزم آخرجكم آلسنـه آلمآضيـة من نفس آلبطولـة , وآلفيصلي آخرجكم من بطولة كأس ولي العهد ,
بالفعل جمهور متخلف , آلله يخلف بس !!

ويآآرب يكسسر رووسسكم الهلال بكرره وتطلعـون بلآ بطولـه ^_^



اعوذ بآلله , وصلت لـحد الإشرآك بالله .. ؟



آلله يعين جمهوركم آنتم , متى تآخذون بطـولـه ؟؟ ههههههههههه

وهذي صوره لـ آحد آلمشجعيـن المرضى


لله يعلم من هو آوصخ جمهور ؟؟ جمهور يتـهـم لاعب المنتخب ياسر القحطاني بآهـازيج عنصرية وتتهمـه في عرضه , يآسر عنده اهل , وآنتم ترددون ياسر وينوآ في الاستراحة ؟[/FONT][/B]

,

وفي الجهـة آلمقـابلة جمهور آلزعيم ,



مآقصرت , ونتمنى كآس آلملك لكم آن شـاء الله ,





,

الآن ..

عرفتوآ آلفرق ؟

فقط وددت تعرفون الفرق الشاسع بين الفريقين وجمهورهم , وماالوم الهلال يوم يكرهونهم , وبديت آكره النصر

وهم يحـاولون زرع الفتنـة بيننا وبين جمهور الهلال , بعد ماخسروآ جمهور آلآتحـاد ..




وآن شـاء الله الفوز غدا للهلال ..

أهلي هلال سوا , حتى لو ضد الهوى ..

0y;11



تحياتي : عبووودي 2007

واتمنى آخذ الموضوع بعقلانيـة , وماهو الا ردة فعل لمشجع اهلاوي تجاه شتم جمهور النصر !!














: abdullah-2010sahotmail.com
عبووودي2007 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2009, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وليد عبدربه 19
 

وليد عبدربه 19 will become famous soon enough



اصلن النصر اكرهو من كل قلبي الله لا يوفقهم...
وبالتوفيق للزعيم في هاذي البطولة..

والحمدلله على كل حال ...
ممكن تكون خسارتنا امس تحرك اشياء كثيرة ساكنة في الادارة ..
وعلى قول المثل رب ضارة نافعه..

وشكرا لك ولنقلك للجمهورين وفرق بين جمهور الهلال وجمهور النصر






ألا ليت الزمن يرجـع ورى والآ الليالي تدور
ويرجـع وقتـنا الأول وننـعم في بساطتـنا
وليد عبدربه 19 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 12 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

عبووودي2007 will become famous soon enough



أتمنى المووضووع ..!!


مايحذذف وونتررركه عضه وعبررره لكل من يتكلم على الاهلي



بصراااحه شئ يقهرر وحنا ساكتين..!!!!!!




عبووودي2007 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

جمران will become famous soon enough



طيب وش دخلنا تنقل لنا مثل هالمواضيع التافهه الموجوده بكل المنتديات


ولعلمك فيه جمهور نصراوى يؤازر الاهلى

وفيه جمهور هلالى يكره الاهلى




جمران غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



اكثر جماهير النصر متخلفين ودشير .....تعالوا شوفوهم بالشرقيه وش يسوون اذا جو عندنا أوسخ جماهير واقلهم حياء


وتدرون كيف اعرفهم بأشكالهم لا نظافه ولا ترتيب وكأنهم طالعين من كهف ....وكل واحد شايل شعار النصر ...هذا وهو

أسوأ نادي مدري لو كان مثل نادينا قلعة كؤوس وش كان سوووووووووووا




9RE7 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية خالد جداوي
 

خالد جداوي will become famous soon enough



..انت قلت انهم مرضى يعني ايش؟؟؟ اقسم بالله العظيم,,جمهور اغبى منو ماشفت..وادلخ منو ماشفت,,,ههههههههه

,,عشر سنوات مااخدو بطوله ((ولهم وجه يهرجو)) ههههههههه,والله انهم حثالة الجماهير,,وبصرآآحه مو كلهم لكن 85%

منهم معاهم تصاريح من ((مستشفى شهآر)),,واي مباراه يدخلونها ((لازم كل واحد يجيب معاه التصريح))عشان يراعو ضروفهم)) ههههههه,,,, اللهم لآ شماته,, بس والله العظيم ((مرضى ,, جربانين ,, مهلوسين ,, سكارى))


,,طبعآآ مو الكل لكن الاكثريه منهم..>>وبصرآآحه اكثر جمهور ((النثر عفوآآ النصر)) سلآآتيح عند جمهورالأتحاد,,

لكن والله فيهم الطيب والفاهم في الكوره وحتى لمن تناقشو تحس انه يحرجك في بعض الاحيآآن ,,لكن الي شافاهم الله,,

,,وانا والله احترم بعض جمهورالنصر ,, لأن فيهم نآس فاهمه,, لكن هؤلاء الحثاله,, والله ضحكوني كثييير,,




خالد جداوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

عبووودي2007 will become famous soon enough



أخوووووي جمراااان

إذذاا الموضوع مايهمك تررررررى يهم غيررررررركـ

واذا قصدك انهاامكتووبه من شخص او شخصيين غلطاااان


أدخل منتدياتهمم وشوووووووووووووووف شئ ماينشااااااف......!!




عبووودي2007 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية zizooo-10
 

zizooo-10 will become famous soon enough



انا الصراحه مادري وش الفايده من الموضوع كل جمهور لابد فيهم اغبياء اذا في الهلال ولا النصر




zizooo-10 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

يكفينا مارادونا will become famous soon enough



والله الفرق واضح بين الثرا والثريا والله يوفق الزعيم بكره ويدقون روس الكديش


الفقراوية اللي ما عندهم الا لسانهم واولهم رشيدهم ابو مكياج والله اني احب الهلال



وجماهيره محترمه ونظيفة وانا بكره راح اساند الهلال لانه يستاهل ويارب تاريخيه على الفقر


شكرا اخوي على المجهود اللي بذلته في الموضوع تقبل مروري




يكفينا مارادونا غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



جمهور النصر جمهور خايس وانشاء الله الهلال يدعس النصر




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الـفـرق بيـن جمـهور النصر , وجمـهـور آلهـلال .. وردة فعلهم ضد خسارة الأهلي ( صور )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر