العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اتحدى شخص يثبت ان هزازي مستواه سئ

والله هزآآزي ماقصر ظلموووه واذا انتقل من الفريق راح تعرفوو قيمته ... تحياتي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2009, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الامواج الخضراء
 

الامواج الخضراء will become famous soon enough



والله هزآآزي ماقصر ظلموووه

واذا انتقل من الفريق راح تعرفوو قيمته ...

تحياتي




الامواج الخضراء غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2009, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية mosab
 

mosab will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mosab



هزاااااااااااااااااا اااااااااااااااااازي


لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالاعب

ممتااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااز


والله ابراااااهيم ما قصر ماشاء الله عليه






mosab غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي وأْفتخر
 

اهلاوي وأْفتخر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة العز
هزازي فاشل واكبر فشل اخلاقة الي تدل على انه جاي من الشارع

نبي لاعب محترف





اهلاوي وأْفتخر غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 41 : 09 AM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور جديد
 

ALMoOoOoOoN will become famous soon enough



عزيزي كاتب الموضوع

انا مااقول الهزازي سيء

لان كلمة سيء تزعل لاننا نعتنا الهزازي بها

الهزازي لاعب من غير اخلاق

لاعب من غير فن ومتعه

يعني والله عار على النادي الاهلي انه يصير ظهيره الايمن هزازي

بعد ماكان في هذي الخانه افضل ظهير انجبته الملاعب السعوديه >>>ااااااااااااه ياشليه


من جد ينطبق المثل الي يقول

بدلت غزلانها بقرووووووووووووود




ALMoOoOoOoN غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية شمس المسافر
 

شمس المسافر will become famous soon enough



اقول على تراب انت وهزازي
والله كثروا بزارين جمهور اللاعبين
يلمعون فيهم ويمدحون ومدري وش يستفيدون من كل ذا؟
يا ورع ترى جمهور الاهلي واعي وعارف وش قاعد يصير
شوف حسن معاذ كيف يلعب من قلبه ويتقدم ويرفع اوفرات
وبنية جسمانية ممتازة ليش مايكون عندنا واحد مثله00

اعتقد ان جمهور الاهلي شايف وش اللي قاعد يصير من مستوى
ولا يكثر00




شمس المسافر غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور جديد
 

مالكـــ القلووب will become famous soon enough



والله لو ماتسري إنته والهزازي هذا الحجي الخدمي اللي مستواه سيء وكمان يطلع ويهاجم الجمهور خليه يروح يلعب في الربيع لأن الأهلي أكبر من الهزازي وأشكاله !!!!!!




مالكـــ القلووب غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سعدولي10
 

سعدولي10 will become famous soon enough



وربي هزازي حق شكشكة وانا اضم صوتي لصوتك أخوي راعي شكشكة وانا أقول ضالة الأهلي في الظهير الأيمن هو لاعب الوحدة كامل المر واتمنى من الإدارة جلب هذا الاعب لأنه لاعب ظهير موهوب وهجومي ودفاعي ويسجل أهداف أو لاعب الإتفاق راشد الرهيب والسلام ختام وشكراً اتمنى ردكم على هاذين الاعبين وشكراً.




سعدولي10 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية حاتم&الاهلاوي
 

حاتم&الاهلاوي will become famous soon enough



هزازي مع الراهب فقط الذين قدمو مستوى جيد

وارى ان هزازي الافضل في الاهلي هذا الموسم بثبات مستواه

وارجعوا للظهير الايمن منذ قدومة شايل المركز شيل ويقدم مستوى جيد

ولا اعلم سر محاربة بعض جماهير الاهلي للميزين من الاهلاويين

فقد حاربو المشعل وقالو بارد والذهبي سفيرنا في اوربا وقالو مشكلجي ونحس
وحاربو السويد وحاربو الجيزاني الذي يتغنون به الان.


والان يقومون بنفس الدور التخريبي مع الهزازي وصاحب ولا ندري من مستقبلا

لا بد من تهميش المخربين والمهدمين للكيان الاهلاوي





حاتم&الاهلاوي متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور جديد
 

اهلاوي كوول will become famous soon enough



والله انه جيد وكويس بس عندنا جمهور مايحترم احد وبغى الرجال يحترمه




اهلاوي كوول غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2009, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية البري غير
 

البري غير will become famous soon enough



جيب لاعب من ظراز عالمي وشوف هزازي والطقه كيف يلعبوووو





البري غير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اتحدى شخص يثبت ان هزازي مستواه سئ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر