العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2009, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية doode alnahde
 

doode alnahde will become famous soon enough



انشالله يارب يسير شي من الي قلتو وانا كلي امل





url=http://www.herosh.com][/url]



NICE DOODE
doode alnahde غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2009, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [52]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية بحبك متيم
 

بحبك متيم will become famous soon enoughبحبك متيم will become famous soon enough



لا حيــــــــــــــــــ ــــــــــــاة لمن تنادي





بحبك متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
 

ابو عبدالرحمن (البارقى) will become famous soon enough



لك كل الشكر والتقدير على الموضوع الكامل والذى لخصت فيه علت الاهلى الازليه والذى لها اكثر من عقدين من الزمن تكفاء يابو فيصل انظر لمطالب الجماهير واحرص على جمهور الاهلى وحقق امنتهم الله يخليك ؟؟؟؟؟؟




ابو عبدالرحمن (البارقى) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



شكرا امبرطور جده على جهودك ولكن لي ملاحظات على بعض النقاط


- التعاقد مع لاعبين محليين من مستوى عالي والابتعاد عن التعاقد مع لاعبين من الصف الثاني فما دون

ليس شرط أن يكونوا من الصفوه ولنا بالراهب ومالك وتيسير والمسيليم دليل المهم هو حسن الاختيار والنظره الفنيه الجيده .

6- منح المدرب القادم الصلاحية بأختيار اللاعبين الاجانب كما فعل ناديي الهلال والاتحاد ونجحوا في ذلك

مدرب الاتحاد لم يختر الا احمد حديد وكوزمين لم يختر احدا انما استمعوا لمطالبه وتم استشارته بعد اختيار الاداره للاعبين وهو نفس ما فعله الاتخاديين ....

وعلى العموم بأذن الله القادم اجمل والامير خالد حفظه الله قادر على ارجاع الاهلي لمنصات اللتويج في لعبة كرة القدم وبطولة هذا العام ومركز ثالث خيرا من العام الماضي الذي لم نحقق فيه شيئا ....





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي الشارقة
 

اهلاوي الشارقة will become famous soon enough



الله يعطيك العافية

والله اني اوافقك في كل ما قلته واتمنى ان الرساله تصل الى سموه







$$$$$$$$$$ ما يملى العين غير الدوري و اسيا $$$$$$$$$$
اهلاوي الشارقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



نتمنى ان تصل الرسالة ..........





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [57]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.


رسالتك جميله ... ولكنها حالمه ....



لسبب بسيط ان الامير خالد بن عبدالله ليس بحديث عهد لا بالرياضه ولا بالاهلي فهو يكاد يكون الوحيد في العالم الذي عاصر ناديا كل هذه المده ...


ولكن ماذا عمل اقصد على سبيل النتائج...

الامر واضح ولايحتاج الى تحليل ومعادلات وجداول ...


لكي ينجح اي فريق ويحقق البطولات يجب ان تتوفر له :

1- اداره واعيه وخبيره..

2- دعم مالي ضخم ..

3- اختيار لاعبين ذو اسماء معروفه ومستويات مفيده ...





هل الامير خالد لايفقه هذه الاشياء مستحيل ... طبعا ...

اذا لماذا يتكرر الفشل الموسمي والعله معروفه...


العيب في الاشخاص وليس العيب في النظريات ...





يقول المثل العربي :


"علًم في المتبلًم يصبح ناسي "




ياااااه كم في الاهلي من متبلم !!!!




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



مشكور على الموضوع والأهلي لابد من الرجوع إلى المنافسة




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [59]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية froose1010
 

froose1010 will become famous soon enough



اتمنى ان تسلم الى سمو الامير بالفعل هذا مايبحث عنه جمهور الراقي وصلووووووها يا ادارة


















"]اه يــــــــا
الاهـــــــلــــــــ ي يــــــا قـــلــــــبـــــي

[/COLOR]
ويـــا مــعـــانــد جـــمهور الاهــــلـــــي بـــــدري عليــــــك والله بـــــدري
froose1010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكووواسر
 

الكووواسر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكووواسر



صدقوني الاهلي يملك االمال وقادر على العوده

وان شاء الله نشوف الموسم القادم محترفين فايف ستار






الكووواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رسالة خاصة: تسـلم بيـدة شخصياً ...إلى سمو الأمير / خالد بن عبدالله آل سعود



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر