العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

:::][مليوووووون (!!!!!) في الأهـــلي ][ :::

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصـــلاة والســـلام على خاتم المرسلين ... سيدنا محمد وعلى اهله وأصحابه إلى يوم الدين :: :: :: أرجـــــــو ... ثم أرجــــــــو ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 04 - 2009, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough

3 :::][مليوووووون (!!!!!) في الأهـــلي ][ ::: 




بسم الله الرحمن الرحيم









الحمد لله رب العالمين

والصـــلاة والســـلام على خاتم المرسلين ...

سيدنا محمد وعلى اهله وأصحابه إلى يوم الدين


::


::


::



أرجـــــــو ... ثم أرجــــــــو ... ثم أرجــــــو

تركنا نتحدث بما تشتهي أنفسنا

وإن كانت أنفسنا قد عافت كل شيء

مع حــــال الأهـــلي الكئيب


::


::


::



صرخنا منذ بداية الموسم

تحدثنا بكل حرقة من (حر) ما فينا منذ البداية

قيل عنا بأننا ... مخربون ... مندسون ... وناس حاقدة !

وقيل عنا ... بياعين كلام ... وما عندنا سالفة ... ومتشائمون !


::


::


::



تكلمنا من قبل وقلنا ... الأهــــــــــــــــ ـــــلي في الباي باي

ولا عنقري ... ولا محمود


وصرخنا بأعلى أفواهنا

يا نااااااس ... يا عااااااالم ...

إداريين فريق القدم (ضايعييين) ومو هما اللي يديرو هالفريق


وزعقنا لين ضاعت اصواتنا

ترى لعيبة الاهلي يبي لهم (لطش) برة النادي

إلا عدد قليل منهم للأسف



فاللاعبون الموجودين ...

ليس لديهم غير (الفشيلة) وحرق الأعصاب



وكفانا مباراة (الشباب) العام الماضي ...

وستة الطيحات الشهيرة !


::


::


::



موضوعي هذا موجه إلى

الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز

والعنقري ومحمود

وأعضاء شرف الاهلي



::


::


::



وأبدأ بـــ (الرمز) اللي حبيته كبر حبي للأهلي منذ صغري

أبدأ بخـالد القلوب
وأقول له ...




جرحت القلوب يا خالد وحنا نحسبك مداويها

ورشيت الرماد في عيون كانت تتكحل بإسمك

ولجمت أفواه ... ياما وياما ما صرخت وهتفت لك وللاهلي


::


::


::



يا أبوفيصل


من ينكر حبك للأهلي منافق

ومن ينكر وقوفك معه كذاب

ومن ينكر انتمائك له ناقص


ولكن ...


إذا لم تستطيع أن تقف مع ناديك ...

وتشعر محبي الأهلي قبل غيرهم ...

بأن في الأهلي

رجال يقدمونه على انفسهم



فالإعتراف بالحق فضيلة



فكم (تلطش) الاهلي بوجودك

وأنت تلتزم الصمت


وكم (تمسخر) الأهلي أمامك

وأنت تلتزم الصبر


وكم (تمرغت) سمعة الكيان في الأرض

وأنت تلتزم الحكمة والتأني


::


::


::



يا أبوفيصل



ما ذا كنتم تفعلون في اجتماعاتكم (الطارئة) في أفخم فنادق جدة ؟


والله ثم والله ثم والله

كنتم تخرجون من اجتماعاتكم

والمقربون من الاهلي وحاله (الصعبة)

يعلمون بنتائج ذلك الإجتماع قبل أن تخرجو


- إعطاء الفرصة للمدرب !


- إعطاء الثقة في لاعبيكم


- ومطالبة جماهير الاهلي (الصابرة)

بالتأني والحكمة والوقوف مع الفريق !


والله

حــــــــــــــــرام عليكم ...

حــــــــــــرام عليكم ... حــــــــــرام عليكم


فنحن أصبنا بالقهر والإهانة منكم يا رجالات الاهلي ...

قبل أن يصيبنا به خصومنا وخصومكم

ومازال الحـــــــــــال على ما هو عليه

ولكن سؤالي لك شخصيا

إلى متى ؟


::


::


::


::


::


::



ورسالتي الأخرى إلى المبجلان

(رئيس النادي ونائبه) العنقري ومحمود


هل تعتقدان بأنكما حققتما إنجازا

بتحقيق الفريق المركز الثالث في الدوري ؟

وبانتصار الخليجية على النصر ؟

لأن فريقان كويتيان خرجا من المنافسة لأسباب الكل يعلمها

ولم يتبقا لكم سوى النصر ... والذي كان في أسوأ حالاته يومها


::


::


::



أضحكتني يا محمود عبدالخالق

وأنت تحارب الناقد عوض رقعان البارحة في مساء الرياضية

وأمتني من الضحك وأنت تقول له قارن الأهلي السنة الماضية وهذه السنة


يا نائب الرئيس الموقر ...

الأهلي لم يمتلك السنة الماضية
(10%)

مما امتلكتماه أنت ورئيس النادي

من دخل مادي من الراعي الرسمي للنادي




ولم يشتري لاعبين (صكة) كما فعلتما انتما الاثنين ...
وخاصة الاجانب





ولك أن تتخيل عزيزي القارئ

ثلاثة أجانب في الفترة الأولى (نص كم)
+
أربعة أجانب في الفترة الثانية (بلا كم أصلا) !



يا أخي اتقو الله في جماهير الأهلي

وحاسبو إداريي فريق القدم الفاشلين

حاسبو من تسبب في (مسخرة) بل (مهزلة) الفـــــــــــــــتح


والله عيييييييييييييييب



انكم تطلعو تتكلمو بعد هذيك المباراة


::


::


::



والأخ الرئيس

الحين تعال قول لي

انت وش اللي سويته هالسنة للنادي ؟


حتى لو جيت تتكلم عن إنجازات فريق اليد ...

فالمقربين من هالفريق يعرفون

من هو رجل كرة اليد الاول من سنين

وحفظ الله العم بصفر لكرة اليد ولكل محب أهلاوي


::


::


::



يا ريس

مو عيب انك تعترف بالخطا وتصلحه

بس انك ترتكب خطا ...

وتسمع للمطبلين ...

وتتمادى فيه

هذي نتيجته اليوم
موســـــــــــــــم فاشل بكل المقاييس


::


::


::



حتى انت ضحكتني يا ريس

يوم مقابلتك في (صدى الملاعب)

تقول نتمنى نقابل الإتحاد


والله انا اقول لك

قووول الحمد لله انها جات من الحزم بهالشكل


لأن الاتحاد بفريقك المتهالك هذا ...

كان عمل تاريخيات

ستمحي لك حسنة عملتها في فترة رئاستك


ونصيحتي المتواضعة لك

إن كنت باقي في الرئاسة ...

خل عنك الكلام الكثير في الإعلام ...

وأعمل بصمت


وإن كنت رايح ...

فلن نبكي على رحيلك ...

لأنك المسئول الاول ظاهريا على كل ما يحدث


::


::


::


::


::


::



أما أعضاء شرف الأهلي الموقرين (المتواجدون) حاليا مع النادي

فلن أقول سوى جملة كم وكم رددتها من قبل

(إرحلو غير مأسوفا عليكم)


فأنتم كنتم دائما وأبدا مثالا يحتذى به للمثل القائل

أسمع جعجعة ولا أرى طحنا


والله ما غير انكم طحنتو في الاهلي وجماهيره الصابرة


::


::


::


::


::


::



أحبائي عشـــــــــــــــاق قلعة الكئوس

لن ألومكم إن لبستم (الأسود) حدادا على الأهلي

ولن ألوم (الكيان) إذا أظلم ليله بلا شمس تضيئه مرة أخرى

فهذا هو الحال ...

والجود من الموجود



وطــــــــــز في الأهلي


كلمة ... قالها مسيرو النادي ورجالاته !


::


::


::



تحياتي لعشاق (الكيان) فـــــقــــــــــط





[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 04 - 2009, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدووو
 

ميدووو will become famous soon enough



مشكور اخوي




اتفق معاك في اغلب ما قلت


ولو اني اتحفظ على كم نقطه ذكرتها منها العنوان .........









تحياتي

ميدووو






خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز
^ اسمه يكفيه ^
ميدووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اشتقت لك حيل
 

اشتقت لك حيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اشتقت لك حيل



تحياتي لك انت

ابداعت بكل مقايس الكلمه
الله يسعدك يا شيخ




اشتقت لك حيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

:::][مليوووووون (!!!!!) في الأهـــلي ][ :::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر