العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للأنصاف ....خالد بن عبدالله

السلام عليكم بعد تجولي في مواضيع الاعضاء لهذا اليوم رأيت التهجم الغير مبرر علي خالد بن عبدالله وكانه هو سبب ما يحدث في الاهلي والحقيقة انني قد اعذر الكثير منهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 04 - 2009, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Money tec
 

Money tec will become famous soon enough

افتراضي للأنصاف ....خالد بن عبدالله 


السلام عليكم

بعد تجولي في مواضيع الاعضاء لهذا اليوم رأيت التهجم الغير مبرر علي خالد بن عبدالله وكانه هو سبب

ما يحدث في الاهلي والحقيقة انني قد اعذر الكثير منهم أما لصغر سنهم او أنهم لا يعرفون التاريخ

فحين نعود للتاريخ فالتاريخ يظهر ان خالد بن عبدالله وفي ايام وجودة علي كرسي الرئاسة للنادي

الاهلي استطاع ان يصنع ما يعجز غيره عن صناعته وهنا سوف اتكلم فقط عن كرة القدم واقول يكفيه

انه خلال فترت تتويجة بالكرسي الخاص بالنادي الاهلي استطاع جلب 3 كؤؤس ملك وبطولة الدوري

ايضاً وهذا ما يكتبه التاريخ ناهيكم عن البطولتين حينما كان لاعباً في النادي ....

فحين ياتي من لا يعرف تاريخ الاهلي ولا رموزة ويتكلم عن خالد بن عبدالله وكانه هو سبب ما يحدث في




النادي فاقول له اتمنى منه ان ياتي بداعم اساسي للنادي الاهلي استمر في دعم النادي اكثر من 40

سنة دون ان يتخاذل في الدعم ودون ان يتخلي عن النادي ....

حين يتكلم البعض عن خالد بن عبدالله انه لا يقدم الدعم الكبير للنادي فاقول هنا ان الفرق بين الفكر

الرياضي الذي يملكة خالد بن عبدالله والفكر الموجود في الاندية السعودية فارقه مئات السنين فحين

يكون موقف خالد بن عبدالله اجياد التمويل الذاتي للنادي من داخل النادي بحيث لا يصبح لاحد الفضل

علي النادي نجد ممن يطالب خالد بن عبدالله بان يقدم الدعم بمئات الملايين وكأن خالد بن عبدالله هو

المالك الحصري للنادي .....

ان ما يحدث في النادي للاسف وان من يقول سوف ندعم النادي يطلب بكرسي النادي وهنا لا انا ولا اي

عاقل سوف يقبل بان يكون كرسي النادي الاهلي سلعة للصعود الي الشهرة من اشباة الرجال كما

يحدث في الاندية الاخري...

ما اريد قوله انه يجب علي من يقول علي خالد بن عبدالله ان يتنحى ان يعرف ماذا صنع خالد بن عبدالله

وانا هنا لا اريد ان اتكلم بما فعل في هذه السنوات بل احاول ان اعيد البعض الي التاريخ الذي كان فيه

خالد بن عبدالله رئيساً للنادي الاهلي....





نيبوشا أشتقنالك000000


Money tec غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 04 - 2009, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محررة رابطة مـيـلان
الصورة الرمزية ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز
 

ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز will become famous soon enough



والله سبقتني في الموضووووووع كنت ابغى انزل عن صاحب السمو والقائد الرباني


مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووور على المووووووووووووووضوع
وصراحه خالد ضحى من اجل الاهلي والله يوفقله




ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مشرفة حواء و القسم العام
الصورة الرمزية همسة غلا
 

همسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of lightهمسة غلا is a glorious beacon of light



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووور




همسة غلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة



قسم بالله ياشيخ اروع موضوع
وانا ابوك ولا وانا اخوك اذا كنت في عمري
عاصرت رئاسة الامير خالد بن عبدالله الرمز الاهلاوي

ايام البطولات وايام الانديه الاخره تفرح لما تتعادل معا الاهلي
يعطيك الف عافيه يابطل على الانصاف والموضوع المميز
الى اتمنا من المشرفين انهم يثبتو الموضوع
فالف شكر لقلمك المميز وهذى المواضيع ولا فلا





النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALR03B_99
 

ALR03B_99 will become famous soon enough



احوي كاتب المووضوع كلامك عالعين وعالراس

بس الامير خالد لازم يكون له ردة فعل وصوت لدفاع عن حق اهلينا الضايع!!

صرنا مهزله للكل فالاعلام والكل صار يتشمت في كل مكان!!

النادي ماشي على طريق خاطيء !!


اذا الامير خالد مادفع وجاب محترفين والزم بقية اعضاء الشرف على الدفع ولا يتركو العضويه الشرفيه مين اللي رايح


يدفع ويدافع عن اهلينا!!!!!!

ااااااااااااااه بس ومانقول الا حسبنا الله على من كان السبب!!!!! قهرتونا الله لايبارك فيكم!!!





°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°A HLWY KuLa Lumpur...°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°



]
ALR03B_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابوعلياء
 

ابوعلياء will become famous soon enough



يا اخوان نعم نحب خالد بن عبدالله لكن الاهلي مستواه في انحدار

اكيد تذكروا ايام محمد العبد الله الفيصل صحيح ان البطولات كانت تعاند الاهلي لكن الاهلي كان العنصر الثابت في النهائيات وكذلك في المنتخب ومن بعد تلك الايام والاهلي من جرف لدحديره
اخوي نريد الافضل للاهلي ولو على حساب اي شخص
كم عضو شرف مهم خسرناه ومثال بسيط منصور بن مشعل,تعرف على ايامه كان فريقا الشباب والناشئين الافضل على مستوى المملكه,
اخوي الاهلي يحتاج دماء جديده وفلوس ولا يحتاج سيطره ابو ريالين
اعود واقول خالد بن عبدالله نعم نحبك لكن نحب الاهلي اكثر واكثر





لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير


[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=14740&ty pe=sigpic&dateline=1 237664996[/IMG]
ابوعلياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أبو سلطان will become famous soon enough



كلام فيه من الصح والغلط خالد لم يقصر ولكن لن يعود الاهلي ولن يعود اعضاء المؤثرين وخالد

موجود قال الرسول عليه افضل الصلاوات والتسليم

( لاتجمع امتي الا على حق ) اعضاء الشرف جميعهم يشتكون من تهميش خالد لهم

نعم نحب خالد وانا احبه بشكل لاتتخيله ولكني احب الاهلي اكثر منه




أبو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بيبو 5
 

بيبو 5 will become famous soon enough



انا معاااااااااااك الأمير خالد بن عبدالله هو الداعم الأول على الإطلاق للأهلي لكن يا اخي طيبتة زيادة على اللزوم شوف اللاعبين مصارو يحسوا بقيمة الشعار




بيبو 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية secret 13 agent
 

secret 13 agent will become famous soon enough



والله أنا معاك في كل كلمة كتبتها




secret 13 agent غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.

قسم بالله انكم مساااكين ياجماهير الاهلي .....



قاعد تتكلم عن الماضي وقبل اربعين سنه ومدري ايش طيب وبعدين ....




ترى المثل العربي يقول :



(الهرج في الماضي نقصان بالعقل يالحبيب )




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للأنصاف ....خالد بن عبدالله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر