العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حصريا فقط للامبراطور .. أهم القرارات المنتظر صدورها قريباً

اذا حجة البقرة على قرونها السنة الجاية على نفس الوضع لان المثل يقول (لو فية شمس كان من امس) بلا كذب خلاص كفاية كفاية كفاية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2009, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [191]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ahmad244
 

ahmad244 will become famous soon enough



اذا حجة البقرة على قرونها
السنة الجاية على نفس الوضع
لان المثل يقول (لو فية شمس كان من امس)



بلا كذب خلاص كفاية كفاية كفاية




ahmad244 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2009, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [192]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



ظهير أيمن ماني مصدق


لو فعلها الأهلي فهي ضربة معلم


أنا اعتبر علة الاهلي فالظهير الايمن




اتمنى ان كل ماسطرت صحيح

الف شكر


اخوكم المايقي




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [193]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سرا الليل
 

سرا الليل will become famous soon enough



نشاء الله ان تكون القرارت ثابته على الشارب




سرا الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [194]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية المفتي الاهلاوي
 

المفتي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المفتي الاهلاوي



بسم الله الرحمن الرحبم

بيني وبينكم انا فقدت الامل من الموسم هدا ولا اصدق اي كلام حينقال بعد كده



واذكركم ادا صار شي


يابن الناس تر الاهلي يبيله ادارة صارمه من الكلمه الوحدة تتنفذ الاوامو لاكن ماقول

غير حسبي الله ونعم الوكيل حرق اعصاب


وتقبلو تحياتي




المفتي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [195]
امبراطور جديد
 

كـ أهلاووي ــازا will become famous soon enough



الله المستعان

انا وقفت تشجيع وان شاء الله اتمنى من كل قلبي ما ارجع اشجع خلااص

طال العمر وانا على ها الحال من 1408 هـ إلى 1430هـ 22 سنة تشجيع مافي شي يفتح النفس الا في 4 سنوات

وليست الطمووح

18 سنه زعل وضيقة خلق خلااص يا أهلي


وداعاً من كل قلبي طالق طالق طالق يالاهلي

فمان الله اتمنى لكم التوفيق





[IMG]http://up2.*******************************************************/2007/4b1ea.gif[/IMG]
كـ أهلاووي ــازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 18 : 07 AM   رقم المشاركة : [196]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الفتى الراقي
 

الفتى الراقي will become famous soon enough



بالييييييييييييييييي يييييييييل ماطولك





الفتى الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [197]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية روبينهوالأهلي
 

روبينهوالأهلي will become famous soon enough



الأمير فهد بن خالد الله يوفق الأهلي





قبأيـلٍ تسكـن بشـبـه الجـزيـره - - جزيـرةٍ تبهـر عريـضـه كبـيـره
والكـل منهـم لـه منـازل وديـره - - من ساحل الأحمر ليا ساحـل عمـان
ونعمٍ "بحرب" ليا طرا طاري الأمـداح- - أهل ا لموا قف كل ماصـاح صيـاح
حرابهـم بالنـوم ماهـوب يـرتـاح - - من ضيمهم مايمرح الليـل سهـران
روبينهوالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [198]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي مدركه will become famous soon enough



مشكور اخوي
على المعلومات المفرحه لنا كاهلاويين
ويارب طلبناك التوفيق







تسلمـ,,الايدي اللي صممت هالجمال..
اهلاوي مدركه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [199]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز.
 

عبدالعزيز. will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HALF MOON
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أعضاء منتدانا الكبير ( الامبراطور )

عشاق الاهلي في كل مكان هارد لكم الخروج الاليم كنا معكم في الفرح

نتواصل معكم اليوم في قمة الالم

أحب أفيدكم بآخر تطورات الاهلي القادمة :::: بإذن الله ::::


# عدم التجديد مع المدرب ملادينوف بعد انتهاء عقد المدرب وهو قرار نهائي

# الامير فهد بن خالد مشرف عام على الفريق في العام القادم وخصوصا في ( الاسيويه )

# سيتم الأستغناء عن بعض اللاعبين بسبب تقليص عدد اللاعبين في الموسم القادم وقد تكون بعض الأسماء مفاجئة للجمهور الأهلاوي
والاكيد انه يوجد خصم لبعض اللاعبين بسبب انخفاض المستوى

# محترفين مميزين او في مستوى تطلعات الجماهير الاهلاوية مع وعود ان لا يتكرر مثل قودوين وقاييه

# تسريح المحترفين الاربعه بدون حفل وداع

# ثلاثه لاعبين سعوديين احدهم ظهير ايمن وحارس مرمى والاخير مفاجئة كبيره

# اعفاء ثلاثه من الإداريين

# معسكر اهلاوي واستعداد مبكر للعام القادم

# قناة الاهلي ستكون بدراً بين القنوات الفضائية والاهلي دايم منصور




:::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::
::::::::::


* آمل التوفيق للاهلي في تعاقداته القادمة .

يعالم والله تخدير لاعب مفاجئه من هوا يعني بلاكذب بحق اذا مو العنبر بلا تحدير بلا هم




عبدالعزيز. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2009, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [200]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية hamody_002
 

hamody_002 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلااوي الهويه
كالعاده تخديراااات وهميه لان الفكر واااحد

واسووء نقطه هي الاستغنااء عن لاعبين يعني بيطلع لنا مثل جيزاني مظلوووووووووومين

!!!!

لالتفريط والتصعيد والتنسيق ياهلي

تذكروووووو جيدا كلااامي كل ماانسقتوو لاعب القاادم اسووووء

نسقو الجيزاني وجلبو المبدع المغوار المنقذ خرااشي !!!!!!


:thumbs_u p:




hamody_002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حصريا فقط للامبراطور .. أهم القرارات المنتظر صدورها قريباً



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر