العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

آه آه آه آه ياجمهور الاهلي انتم سبب الخساره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إنا لله وإنا إليه راجعون لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم لانسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه لما رأيت الحضور الجماهيري دخلني الشك ان الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 04 - 2009, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية المـــطيري
 

المـــطيري will become famous soon enough

9 آه آه آه آه ياجمهور الاهلي انتم سبب الخساره 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنا لله وإنا إليه راجعون لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم لانسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه

لما رأيت الحضور الجماهيري دخلني الشك ان الأهلي قد ارضى جماهيره وان الجمهور في تمام

الرضا عن الاهلي وكاننا مقتنعين ان كاس الخليج الذي تم سحب الفريقين الكويتين منها هي طموحنا

ولا كاننا خرجنا بهزيمتين من الاتحاد بكاس فيصل بن فهد ولاكاننا انهزمنا من الفتح بكاس ولي العهد

ولا كاننا قدمنا مستويات هزيله بالدوري ولا كاننا تعادلنا مع الحزم واننا اتينا جده متقدمين


بعد هذا كله ياتي جمهور الاهلي ( طيب القلب ) ليملاء الاستاد ويقول لسان حاله ان طموحنا صار

الفوز بهذي البطوله وحنا راضين

ولكن اللاعبين فهموها عكس ذلك فهموا ( ان جمهور الاهلي مايقدر يزعل )

للاسف لا إداره قدرتكم ولا أعضاء شرف وفو معكم ولا لاعبين حسبو لوجودكم اي شي




فتستحقون ماحصل ملاتم الملعب واغصبتم انفسكم على تشجيع الحزم رغم انوفكم

هذا ما اوصلتو انفسكم اليه


لكن قال المثل (كل دقه بتعليمه)

خلاص لا تقبلون الا بتغير الاداره كامله من الرئيس الى اصغر اداري

وان يعاقب اللاعبون الباردين الغير كفو لكلمت محترفين وعلى رأسهم صاحب والراهب والخراشي

انتم تسببتو بهذا وانتم اصلحوه ورجاء بعدو طيبة القلب اللي فيكم لتحكمو عقولكم






ملاحظه/ قبل اسبوعين تقريبا او يزيد كتبت انا موضوع تعالو لنبكي قبل فوات الاوان وتعرضت لاستهزاءات وانتقاد من بعض الاعضاء وفات الاوان على البكاء واتضح ماكنت اقول وراينا احد الجماهير في منظر محزن وهو يبكي بعد المباراه



والسلااااااااااااااا اااااام ختاااااااااااااااام




المـــطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 04 - 2009, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية المـــطيري
 

المـــطيري will become famous soon enough



على فكرة نسيت اتكلم عن البراويز اقصد اعضاء الشرف اللي لايلون العضويه ولا يدعمون زي الناس




المـــطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

اهلاوي بكيفي will become famous soon enough



المشكلة ان اغلب لاعبي الاهلي ومنذوا سنوات
عندما يوجه لهم سؤال او لقاء صحفي يقولك ان البطولة اهلاوية

لاعبين بهذا الفكر لايستحقون الانتماء للأهلي


من ينتقص الفرق الاخرى مقدما لايستحق اللعب للأهلي





اهلاوي بكيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي الصفا
 

أهلاوي الصفا will become famous soon enough



والله إنك صادق ياخوي
انا من زمان ما حضرت للمعلب إلا اليوم وليتني ماحضرت

قسم بالله حرام الجمهور هذا في أشباه اللاعبين والعنقري العلة




أهلاوي الصفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية اسير القلعه
 

اسير القلعه will become famous soon enough




الفريق يحتاج تغير لأغلب العناصر المستهلكه أولهم صاحب العبدالله والهزازي والخراشي


مع إنذار شديد اللهجه لتيسير الجاسم الذي خان الفريق بتدني مستواه واللعب الفردي

والمدرب ومحترفين الأجانب وياليت أشوف ورقة أستقالتك ياعنقري أنشهرت على حساب

الأهلي ودمرت الفريق بسوء إدارتك وسوء أختيارك للاعبين وعم إستقطاب لاعبين في المراكز

التي تحتاج إلى بدلاء تخيل فريق بحجم النادي الأهلي ماعنده محاور ولا أظهره معقوله

جعلت الأهلي مهزله ياعنقري

أنت والسقناوي ولملحان

أتركوا الأهلي وشأنه






اسير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية المـــطيري
 

المـــطيري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين قلب الأهلي
والله إنك صادق ياخوي
انا من زمان ما حضرت للمعلب إلا اليوم وليتني ماحضرت

قسم بالله حرام الجمهور هذا في أشباه اللاعبين والعنقري العلة

مشكووووووووووووووووو ووووووووووووور ياخوي على المرووووووووور




المـــطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية PixEl AhlAwi
 

PixEl AhlAwi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى PixEl AhlAwi



كلامك صحيح اخـوي ,,

والأعضـآء الي فوق , اقولهم اللاعبين ماينلامون ,


لانو الخطـأ من الاداره الفـآشله بمعنى الكلمة والمدرب , الأفشـل









PixEl AhlAwi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي فقط
 

أهلاوي فقط will become famous soon enough



لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

اللي يقهرك انك تحضر وتشجع وينبح صوتك ويجيك ضغط وسكر

ويجيك واحد من اللاعبين الله يستر علييه يقول انا ما علييه في الجمهور انا عليه باللي في الملعب
لاتنسى ياهيموووو انه لو لا الله ثم الجمهور كان الحين لازلت تلعب في الحاره ..


جمهور الاهلي هو اللي متحملك لكن ررروووح غير مأسوووف علييييييييك





أهلاوي فقط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

حمادة2006 will become famous soon enough



اخي الكريم اي واحد فينا والله العظيم ما دخل المنتدى عشان يجرح في اي لاعب او مدرب او رئيس لكن البعض منهم لما تتكلم عن صاحب او الهزازي مثلا يدافع ببلاهة وليس بعقل الكل يحكم على الاعبين من خلال عطائه داخل الملعب وليس الحماس كما يقال ان هزازي حماسي اذا كان حماسي وما يقدر يرفع كورة صح ولا يغطي خانته والله ما ابغاه ما ابغاه



عشان كذا من اليوم لا احد يدافع عن بعض الاعبين ( ببلاهة)




حمادة2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2009, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية المـــطيري
 

المـــطيري will become famous soon enough



اشكركم على المرور لكن اللي مطلوب هل سنجامل الاهلي ونتعاطف بسرعه بكلمات التفائل اللي تتكلم عنها الاداره المصيبه اننا راح نلعب الآسيويه السنه الجايه




المـــطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آه آه آه آه ياجمهور الاهلي انتم سبب الخساره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر