العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياشباب جاني خبر موثوق ان الحزم عمل سحر وسيتم النظر في الامر من الاتحاد السعودي وهئية الامر بالمعروف

ياهووووووووووووووووو الشرشحة قابلها لأني أنا ممثلكم واحد قالي أرسله لأي أهلاوي إذا تحب الأهلي فسامحوووني والله شرشحة تقص الظهر وآآآآآآآآآآآآآآٍسف وأحذفوا الموضوع لأنه إلي سواه فيني شكله مقلب ما أقول


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 04 - 2009, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [111]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية doodiaboodi
 

doodiaboodi is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى doodiaboodi إرسال رسالة عبر Yahoo إلى doodiaboodi إرسال رسالة عبر Skype إلى doodiaboodi



ياهووووووووووووووووو



الشرشحة قابلها لأني

أنا ممثلكم واحد قالي أرسله لأي أهلاوي

إذا تحب الأهلي




فسامحوووني


والله شرشحة تقص الظهر


وآآآآآآآآآآآآآآٍسف وأحذفوا الموضوع


لأنه إلي سواه فيني شكله مقلب



ما أقول إلا الله يسامحك إلي قالي حط الموضوع

ولا كبرها براسي نسخ ولصق كمان خخخ


ومشكووور أخواني على النصح

بس إنتو لاحظتوا الدقيقة 60 رئيس الحزم غادر مكانه وصرح بعد المباراة يقول بوجهه كلام لواحد إنو الحكم قصيمي نمساوي وبوثوووق

والدقيقة 65 أترمت علبه فيها سائل غريب اللون وبعدها الأهلي طاح مستواه

وأحب أقول للسبوني الله يسامحهم

وأنا مسامحهم معذووورين والله ..





أشكر المصمم اسامة و الإدارة على مجهودها الرائع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




منهو لــ ع ــب ضدك بيجرحه ردك ... أبيض مع أخ ـضر أهلاوي من قدك
doodiaboodi غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 04 - 2009, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [112]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبو عمار
 

أبو عمار will become famous soon enough



لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

كلامك مردود عليك




أبو عمار غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2009, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [113]
إمبراطور فعال
 

PHOTOMAKER will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى PHOTOMAKER



أقول يالجاهل المتخلف أتركك من هالكلام الغبي





PHOTOMAKER غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2009, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [114]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



والله شي يحزن لاعبين متخاذلين وجمهور متخلف




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2009, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [115]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بسطويسي
 

بسطويسي will become famous soon enough



مفعول الهزيمه

الحزم والفتح والوطني والجاي مين ههههههههههههههههه




بسطويسي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2009, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [116]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية البري غير
 

البري غير will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه من الهزيمه مو عارف أيش يكتب يستاهلووو الحزم حبيبي





البري غير غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2009, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [117]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو سراج
 

أبو سراج will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو سراج إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو سراج



المصدر: وكالة يقولون.

لا سحر ولا هم يحزنون، فريقنا اللي منتهي.


بس أبغى أعرف مين اللي ضحك عليك؟




أبو سراج غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2009, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [118]
إمبراطور برونزي
 

القفل will become famous soon enough



سحر ايه يلي انت جي تقول عليه


والفتح كمان سحر

ياعمي هذا مستوانا من كم موسم




القفل غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2009, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [119]
امبراطور جديد
 

وداعتك قلبي will become famous soon enough



الاهلي في هالوضع فريق مدارس يفوزعليه فمايحتاج الحزم يسوي سحر وخرابيط واناسعيدبهذاالخروج لان الاهلي لوفازوقابل الاتحاد ماراح تقل النتيجه عن سبعه وبعدهافضيحه للتاريخ الاهلاوي




وداعتك قلبي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 04 - 2009, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [120]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية احساس اهلااوي
 

احساس اهلااوي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههه

والله ياجمهور الاهلي ذكرتوني بالمثل اللي يقول

كالمستجير بالرمضاء من النار


شايفكم مصدقين انه فعلا فيه سحر

ولازلتو تبحثون عن القشه التي تنقذكم من الغرق

حسبي الله بس على الاداره واللاعبين اللي خلوكم بهذي الحاله


ماالومكم والله

الله يشفيييييييييييييكم




احساس اهلااوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياشباب جاني خبر موثوق ان الحزم عمل سحر وسيتم النظر في الامر من الاتحاد السعودي وهئية الامر بالمعروف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر