العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي لا يرضي

الأهلي لا يرضي الأهلي لا يرضي أحدا لا الجمهور الأهلاوي ولا الجماهير الأخرى قارن بين أهلي اليوم وأهلي قبل موسمين لا أجانب الفريق يرضون ولا المحليون وكبتن الفريق هو اللاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 04 - 2009, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية هاوي والقلب اهلاوي
 

هاوي والقلب اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي الأهلي لا يرضي 


الأهلي لا يرضي
الأهلي لا يرضي أحدا لا الجمهور الأهلاوي ولا الجماهير الأخرى قارن بين أهلي اليوم وأهلي قبل موسمين لا أجانب الفريق يرضون ولا المحليون وكبتن الفريق هو اللاعب الضائع في الملعب أين أيام خالد القهوجي وعبيد الدوسري وأين طلال الشعل فاللاعب يلعب للأهلي يستفيد من الأهلي ويأخذ الخبرة من النادي ثم يستفاد منه بالفرق الأخرى مثل نايق القاضي و وليد الجيزاني وفهد الزهراني فهل هذا هو الاحتراف فلنستفد من صاحب وغيرة من من يخرب النادي إذا تبغون الأهلي يرجع فاتوا بلعيبة على مستوى نادي الأهلي السعودي من أجانب ومحليين و من هذا المدرب الذي نحن من يعطيه الخبرة يحتاج الأهلي إلى مدرب جديد قادر على إعادة المياه إلى مجاريها إلى متى الأهلي يعاني إلى متى ، يجب على إدارة الأهلي إعادة ترتيب الأوراق ويبدوا أنني قسوة على الراقي ولاكن المثل يقول من حبك دبك ) ............ وبالتوفيق للأهلي .............





سـقـانـي الـهـوا كـأساً مـن الـحـب صـافـيـاً
فـيـا لـيـتـه مـثـل مـا سـقـانـي سـقـاكـمـو
هاوي والقلب اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2009, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية دايما راقي
 

دايما راقي will become famous soon enough



الله على ايامك يا قهوجي



الأهلي اللي ضيعه مايستفيد من اللي عنده
واكبر دليل نايف هزازي اللي ابرك من اخوه 100 الف مره

لاعب يجيد التعامل مع نهاية الهجمه
يمكن اخوي انا كتبت بعيد عن موضوعك لكن هذا هو حال الأهلي


الف شكر لك




دايما راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي لا يرضي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر