العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مشكله الاهلي وحلها هنا؟

احبتي الجمهور الاهلاوي اريد منكم وبدون مجامله وبدون عاطفه عمل تحليل سريع لمشكله الاهلي : 1:هل المشكله في اعضاء الشرف 2:هل المشكله في الاعبين 3:هل المشكله في الاداريين 4:هل المشكله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 04 - 2009, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سرا الليل
 

سرا الليل will become famous soon enough

6 مشكله الاهلي وحلها هنا؟ 








احبتي الجمهور الاهلاوي
اريد منكم وبدون مجامله وبدون عاطفه عمل تحليل سريع لمشكله الاهلي :
1:هل المشكله في اعضاء الشرف
2:هل المشكله في الاعبين
3:هل المشكله في الاداريين
4:هل المشكله في الرموز
5:هل المشكله في المدربين
6:هل المشكله في الصحفيين
7:هل المشكله في الجمهور
8:هل المشكله في الحظ
9:هل المشكله في الموارد الماليه
ام ان الاهلي لغز غير قابل لحل شفرته الاجابه بسيطه جدا الاهلي محتاج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!! بعد ردودكم







سرا الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 04 - 2009, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مغرم فيك يا الأهلي
 

مغرم فيك يا الأهلي will become famous soon enough



مشكلة الاهلي
1ـ جمهوره
2ـ الصحافه شوي
3ـ والاهم ونسييييييييييييت تقولها
ظلــــــــــــــــــ ـــــم التحكـــــــــــــــ ــــــــــيم




وتسلم يا اخوي







بالتوفيق لاهلينا
والهمه يا شباب الغربيه خاصة وجمهور الراقي عامة






وسلملم




مغرم فيك يا الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مغرم فيك يا الأهلي
 

مغرم فيك يا الأهلي will become famous soon enough



وحلها :
1ـ الجمهور
نوقف مع فريقنا في كل الظروف ومهما صار ومهما حصل وبلا سب ولا شتم ولاهم

2ـ الصحفيين
اقول للحمهور والاعبين ما يهمكم يلي ينكتب في الصحافه والله الحقادين يسوون يلي ما يتسوى بس عشان يدمرون هالكيان والحقد عامي عيونهم

3ـ التحكيم
ان شاء الله هالظلم ما راح يستمر وما راح نلعب ولا مباراة الا بحكم اجنبي وبكذا الحكام السعوديين ياخذون على روسهم مع اني وربي ما تمنيت ان التحكيم في السعوديه يوصل لهالمواصل لكن هم يلي اضطرونا نسوي كذا
وكلمه للجماهير والاعبين اتمنى انهم ما ياخذون التحكيم حجه



ومشكور يا الحبيب







وبالتوفيق لاهلينا
والهمه يا شباب الغربيه خاصة وجمهور الراقي عامة







وسلملم




مغرم فيك يا الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 02 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



مشكله الاهلي تكم في النقطه رقم 1 و3 و9 التي ذكرها صاحب الموضوع وحلها يكمن في
1) اعضاء الشرف لا يتواجدون الا عند الرخاء وتحقيق البطولات وعند الشده لايوجد سوى القلب النابظ وعلى قول المثل (اليد الوحده ما تصفق)
3)بكل صراحه جايبين اداريين ما ادري وش يبون ما ينفعون النادي والحل وضع الامير فهد بن خالد والمحلل القدير خالد الشنيف ضمن الاداره
9) لو تنحل المشكله الاولى الي هي في اعضاء الشرف ووجود رئيس للنادي مثل البلوي تنحل مشكله النادي



لوتنحل هذه المشاكل تنحل البقيه واذا لم تنحل فسوف تكثر فالاعبين والاداره والطاقم الفني بما فيهم المدرب سوف يزدادون سوء




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



ادااااااااااااااااار ه جدا فااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااشله



فشل الاداره لحق بفشل اللاعبين







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



هذه اسئله الامير نواف؟؟؟؟


ولا....





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



خـــــــــــــــــــ ـــــــــــــالـــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــد


بـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــن

عــــــــــبــــــــ ــــــدالـــــــــــ ـــــــــــــــلــــ ـــــــــه





نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



محترفين وفقط

















موعد الحسم غدا امام الحزم




أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مشكله الاهلي وحلها هنا؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر