العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي بين النظريه والتحكيم .. مقالــ للشمراني

زاوية / مع الحدث الأهلي بين النظرية والتحكيم أحمد الشمراني - الخميس 23 ابريل 2009 ـ الاعتقاد السائد عند البعض أن حديثنا عن الأهلي وقضاياه مع التحكيم مجرد حديث عابر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 04 - 2009, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية B o u a z i z i
 

B o u a z i z i will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى B o u a z i z i

الاهلي بين النظريه والتحكيم .. مقالــ للشمراني 


زاوية / مع الحدث


الأهلي بين النظرية والتحكيم

أحمد الشمراني - الخميس 23 ابريل 2009



ـ الاعتقاد السائد عند البعض أن حديثنا عن الأهلي وقضاياه مع التحكيم مجرد حديث عابر نريد به التنبيه على أن أخطاء تحدث ينبغي إيجاد حل لها...

ـ كلا.. أنا لا أعني ذلك ولن أعنيه فلو المسألة عندي هكذا لاكتفيت بالإشارة حيناً والتجاوز عن بعض الأخطاء أحياناً أخرى..




ـ القضية أكبر وأعقد من أن نفتح لها قوسين وأصعب من أن نبررها (بضعف حكم)..!

ـ الأهلي يتعذب من سنوات بنار التحكيم ويضام منذ عقد من الزمن من رجالات التحكيم لدرجة أنني قلت غير مرة بأن هذا الليل لن يكون له آخر..

ـ ما أشرت إليه في مباراة الحزم كان مجرد تذكير بعلاقة طردية سميتها جزافاً أو عبثاً الأهلي بين النظرية والتحكيم...

ـ وحذارى في هذه الحالة من (أحفاد سيبويه) أن يحتجوا على التلاعب باللغة..!

ـ فقبلنا على مضض تلاعب الحكام سنوات طوال بالأهلي فاقبلوا مني هذه الإسقاطات حتى وإن كانت في غير موضعها اللغوي!

ـ فمثل ما فعلها (المرداسي أمام الحزم) السبت قبلها بيوم فعلها حكم آخر بناشئي الأهلي أمام الاتفاق عندما احتسب على الأهلي ضربة جزاء وقع صدام فيها بين الصافرة والراية...!

ـ فحكم الساحة القريب رأى أنها خارج المنطقة المحرمة ومساعده الثاني عبدالرحمن الأسمري أقرها بالقوة...؟

ـ فكسبت الراية.. الصافرة... والمتضرر من هذه الصدامات (ناشئو الأهلي).

ـ بقي أن أذكر أن الطاقم الذي قاد تلك المباراة مكون من عبدالله الصميت حكم ساحة ومساعد أول سلطان الشلوي ومساعد ثاني عبدالرحمن الأسمري ورابع عادل شراحيلي وكل الحكام من الدرجة الثالثة التي كانت سابقاً بما يعرف بحكام مستجدين أما الإداري فكان عبدالعزيز الكثيري والمراقب عبدالله الشريف.

ـ تعمدت كتابة الأسماء للتأكيد على أن الأهلي بين النظرية والتحكيم..

ـ فهل بعد هذا الربط نصدق أن المسألة لا تخرج عن أخطاء الحكام... ودي أتكلم ولكن في فمي ماء يا أهلي!
ومضه:
مرتاح أحبك ولا علمت





B o u a z i z i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 04 - 2009, 11 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

alsaidi will become famous soon enough



سلمت اناملك يا من يقول عنك انك لست بأهلاوي
يا كاتبنا الغالي ومظة لك وحدك
يقول المثل العربي
اذا اتتك مذمتً من ناقصً فهي الشهادة لي بإني كاملاً (والكمال لله وحدة)
تعبت من ما يقال فيك عبر الصحف وعبر المنتديات الاهلاوي بأنك لست بأهلاوي
فبتعدت عن الرد عليهم فزدادو بك كيلاً فلا زلت شامخا بينهم
وجهة المفارقة بينك وبين حسين عبدالغني
انك انت كاتب وهو لاعب
وتتفقون بحب الاهلي بعيد عن الاعلام وما يكتب عنكم

وما تزالون شامخين في الرياضة السعودية

معلومة بسيطة بس

حسين عبد الغني :

* اختير من ضمن لاعبين العالم مرتين ولم يأتى بأي خبر عنه بالصحف
* احترف خارجيناً احتراف حقيقي وليس اعلانياً وقالوا اشترى احترافة
* وحترف بالنادي التركي غلطة سراي ومازال شامخابين اللاعبين السعودين والاعلام مازال يهوى محاربته وهو بينهم شا مخاً

احمد الشمراني :

الكاتب والصحفي الوحيد الذي يكرم من قيادة سعودية الى وهو صاحب السمو الملكي سلمان
بن عبد العزيز بعد موضوعه عن صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز
* والكاتب الوحيد الذي يكرم مرتين من صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز كأفضل كاتب سعودي بالمجالات الرياضية
ومازلت شامخاُ بينهم
يا أهــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلاوي نعشقق كتاباتك




alsaidi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

حبي جنون will become famous soon enough



زاوية / مع الحدث


الأهلي بين النظرية والتحكيم

أحمد الشمراني - الخميس 23 ابريل 2009

--------------------------------------------------------------------------------


ـ الاعتقاد السائد عند البعض أن حديثنا عن الأهلي وقضاياه مع التحكيم مجرد حديث عابر نريد به التنبيه على أن أخطاء تحدث ينبغي إيجاد حل لها...
ـ كلا.. أنا لا أعني ذلك ولن أعنيه فلو المسألة عندي هكذا لاكتفيت بالإشارة حيناً والتجاوز عن بعض الأخطاء أحياناً أخرى..
ـ القضية أكبر وأعقد من أن نفتح لها قوسين وأصعب من أن نبررها (بضعف حكم)..!
ـ الأهلي يتعذب من سنوات بنار التحكيم ويضام منذ عقد من الزمن من رجالات التحكيم لدرجة أنني قلت غير مرة بأن هذا الليل لن يكون له آخر..

ـ ما أشرت إليه في مباراة الحزم كان مجرد تذكير بعلاقة طردية سميتها جزافاً أو عبثاً الأهلي بين النظرية والتحكيم...
ـ وحذارى في هذه الحالة من (أحفاد سيبويه) أن يحتجوا على التلاعب باللغة..!
ـ فقبلنا على مضض تلاعب الحكام سنوات طوال بالأهلي فاقبلوا مني هذه الإسقاطات حتى وإن كانت في غير موضعها اللغوي!
ـ فمثل ما فعلها (المرداسي أمام الحزم) السبت قبلها بيوم فعلها حكم آخر بناشئي الأهلي أمام الاتفاق عندما احتسب على الأهلي ضربة جزاء وقع صدام فيها بين الصافرة والراية...!
ـ فحكم الساحة القريب رأى أنها خارج المنطقة المحرمة ومساعده الثاني عبدالرحمن الأسمري أقرها بالقوة...؟
ـ فكسبت الراية.. الصافرة... والمتضرر من هذه الصدامات (ناشئو الأهلي).
ـ بقي أن أذكر أن الطاقم الذي قاد تلك المباراة مكون من عبدالله الصميت حكم ساحة ومساعد أول سلطان الشلوي ومساعد ثاني عبدالرحمن الأسمري ورابع عادل شراحيلي وكل الحكام من الدرجة الثالثة التي كانت سابقاً بما يعرف بحكام مستجدين أما الإداري فكان عبدالعزيز الكثيري والمراقب عبدالله الشريف.
ـ تعمدت كتابة الأسماء للتأكيد على أن الأهلي بين النظرية والتحكيم..
ـ فهل بعد هذا الربط نصدق أن المسألة لا تخرج عن أخطاء الحكام... ودي أتكلم ولكن في فمي ماء يا أهلي!
ومضه:
مرتاح أحبك ولا علمت..








حبي جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



أخي العزيز كنت أتمنى أن تذكر الأسماء من زمان في جميع مقالاتك حتى يتعرف الجمهور عليهم ويحفظ أسمائهم للتاريخ وللسقطات الآتية لهم ويتقصى عنهم الحقائق لربما أنكشف المغطى توالات الأحداث ولي رجاء أن تلتفت قليلاً لعدنان جستنية حتى يرتدع وألجمه وأنا عندي أعتقاد مايقدر على الجستنية الا (أبوعنان) خالد قاضي لانه مايفل الحديد الاالحديد .




ابوتركي600 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



سلمت يالشمراني وسلمت يداك وسلمت ياعاشق الاهلي وكاتبه الاول




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي بين النظريه والتحكيم .. مقالــ للشمراني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر