العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المرداس ومعاداة الأهلي + التحكيم ذبح الأهلي .. مقالين لـ الطياري و باربيق

المرداس ومعاداة الأهلي خالد الطياري المرداس واصل هوايته المفضلة بذبح الأهلي من الوريد إلى الوريد وكأنه في حالة عداء شخصي مع هذا الكيان ولا أستغرب أن يحدث مثل ما حدث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 04 - 2009, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

أبو محمد1395 will become famous soon enough

افتراضي المرداس ومعاداة الأهلي + التحكيم ذبح الأهلي .. مقالين لـ الطياري و باربيق 


المرداس ومعاداة الأهلي


خالد الطياري

المرداس واصل هوايته المفضلة بذبح الأهلي من الوريد إلى الوريد وكأنه في حالة عداء شخصي مع هذا الكيان ولا أستغرب أن يحدث مثل ما حدث من هذا الحكم لأن الأهلي معه لم يعرف للفرح طريقاً .
في السابق عبد الرحمن الزيد هو من يقود كتيبة الأعدام للأهلي وجاء الدور الآن على المرداس ليواصل حملة الظلم على القلعة.

نضج المرداس عن السابق في كيفية ظلم الأهلي وهو الذي سبق له أن أوقف لاعبين أهلاويين بتقارير ظالمة وصادق عليها آنذالك الزيد من خلال عضويته في لجنة الحكام .!
أَضاف أربع دقائق كوقت بدل ضائع في لقاء الحزم والاهلي والذي لم يكن موجوداً أصلاً وزاد الطين بله باحتسابه ضربة جزاء بعد أن فات الوقت الأصلي والضائع وبختك ضائع يا أهلي مع شاكلة المرداس .
في ذات الليلة كنت أشاهد لقاء الكلاسيكو الإيطالي ما بين الأنتر واليوفي احتسب الحكم خمس دقائق كوقت بدل ضائع وبنهايتها أطلق صافرته منهياً المبارة دون إضافة ثانية واحدة .
وهنا هو الفرق بين حكم محترف وحكم شختك بختك .

مباراة الحزم لن تكون الأخيرة في مسلسل عداء المرداس وبقية الحكام الذين شاركوا في سلب حقوق الأهلي العمري وشريف وأبو زنده جميعهم اتفقوا على الأهلي والدلائل متوفرة بكثرة نجوم السماء على ذلك .
والمصيبة الكبري ذلك التصريح المحزن لرئيس لجنة الحكام عبد الله الناصر والذي أكد فيه صحة قرارات المرداس بل وأكد أن هناك ضربة جزاء للحزم لم تحتسب وإذا كان هذا رأي رب الدار فشيمة الحكام الغش يا الناصر .
ونحن نتساءل هل شاهد الناصر المباراة أم تابعها عبر وكالة يقولون؟ ، ألم يشاهد الدخول العنيف من قبل لاعب الحزم آل حيدر على معوضة الأهلي ولولا لطف الله وستره لكان للاعب يرقد حالياً على السرير الأبيض.

ولكن عندما تأتي الشهادة من أهل الاختصاص فعلى الجميع الإنصات، الخبير التحيكمي ومحلل قنوات ردايو وتلفزيون العرب محمد الفودة أعطى المرداس درجة 6.9 وكذلك الخبير عمر المهنا والمحلل بالقناة الرياضية السعودية أعطى درجة 6.08 وكلاهما أتفقا على عدم جواز احتساب ضربة الجزاء الحزماوية لأنها احتسبت خارج الوقت الإضافي المحتسب بأربع دقائق والمبالغ فيه حسب رأي خبيري التحكيم.
ولا يفهم من دفاع الناصر عن حكمه المرداس إلا أن هنالك أشياء تحاك خلف ستار لجنة الحكام وبقيادة رئيسها ضد الأهلي كفريق كروي ولا غيره وهو التفسير المنطقي لتبريرات الناصر لأخطاء فادحة غيرت مسار نتيجة مباراة هامة .




ولقد أحسنت الإدارة الأهلاوية صنعاً عندما طالبت الاتحاد السعودي بإسناد قيادة مباراة الغد لطاقم حكام أجانب بعد أن فاض الكيل بالأهلاويين من حكام مثل المرداس .





التحكيم ذبح الأهلي من الوريد للوريد


محمد صالح باربيق

مجمل الانتقادات التي طالت مستوى الحكم الدولي ممدوح المرداس الذي ادار لقاء الأهلي والحزم بحر الأسبوع الماضي وانتهى بالتعادل الايجابي 1 / 1 كانت منطقية ومعقولة جدا نتيجة الأخطاء الفادحة والمؤثرة التي وقع فيها حكم اللقاء والقرارات العكسية التي احتسبها ضد الفريقين بصورة فيها الكثير من الغرابة وكل من شاهد تلك المباراة يرى بأن الأهلي تعرض لظلم تحكيمي اكثر من الحزم وليس هذا بجديد فقد دفع الأهلي فاتورة ثمن الأخطاء التحكمية في العديد من اللقاءات الماضية والمواسم السابقة ولا يزال مسلسل التحكيم ضد الأهلي مستمرا دون أن نعرف الأسباب الفعلية التي تدفع بعض الحكام يتحاملون على هذا الفريق بكل حنق وكراهية وكأن الأهلي قادم من كوكب أخر مما جعل ادارة الراقي تخرج عن صمتها وتتخلى عن مثاليتها وتخلع جلباب ضبط النفس بعد إن فاض بها الكيل وزاد الوضع عن حدة وباتت تنتقد مستوى التحكيم والأخطاء التي يقع فيها وتعبر عن ذلك بصورة رسمية فيها الكثير من الاستياء والتذمر لهذا عندما قدمت ادارة الأهلي طلبا لاتحاد الكرة بإسناد مباراة الغد مع الحزم في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال الى طاقم تحكيم أجنبي فهي محقة في ذلك وتود أن يكون مستوى التحكيم منصفا للفريقين وعادلا في قراراته خاصة ان هذه المباراة على وجه الخصوص تعتبر حساسة جدا لكلا الفريقين والفائز منهما سوف يواصل المشوار للتأهل الى دور الأربعة ويصبح لديه أمل المنافسة للفوز بالبطولة لا سيما أن الأهلي كرس كل أمكانياته الفنية والمادية والمعنوية من اجل الحصول على آخر بطولات الموسم وأغلاها بعد أن خرج من جميع البطولات الماضية بخفي حنين ويظل أمله قائما اذا تجاوز منعطف الحزم وخرج منه بسلام مع أن المباراة ليست سهلة كما يتوقع بعض الأهلاويين بحكم نتيجة اللقاء الماضي والفارق الفني والعناصري وعاملي الأرض والجمهور، ومثلما يرغب الأهلي في الوصول الى دور الأربعة فإن الحزم هو الأخر لديه نفس الحظوظ والإمكانيات والمقومات الأساسية لبلوغ المرحلة القادمة ولن يستسلم ويرمي بعدته على ارض المنافسة ويقدم الفوز للأهلي على طبق من ذهب ويكتفي بالفرجة بل سوف يقاتل حتى الرمق الأخير من عمر المباراة لعل وعسى أن يكرر نفس الانجاز الذي حققه في العام الماضي ,,,

وقفة للتأمل

* على الورق يمكن أن يكون الأهلي مرشحا بنسبة كبيرة للوصول الى دور الأربعة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لكن على ارض الواقع لا نستطيع أن نجزم بفوز الأهلي وقدرته على التأهل للمرحلة القادمة من عمر البطولة وكم من مرة راهنا على فوز الأهلي وتفاجأنا بالخسارة فهذا الفريق لا يزال يكتب على سطر ويترك اسطر مبهمة التفسير حتى لو كان الفريق في افضل حالاته الفنية والبدنية وكل من يتوقع فوز الأهلي على الحزم في سجال الغد أو يراهن على ذلك سوف يظل متابعا اللقاء على أعصابه حتى الرمق الأخير من عمر المباراة.





تنبيه :
تكتب
إن شاء الله
و ليس
إنشاء الله
أبو محمد1395 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 04 - 2009, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough



بيض الله وجهكم

كذا نبغى صحافة الاهلي

رجاااااااااااااااااا ااااااااااال


لايرضون اي شائبه او جور






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المرداس ومعاداة الأهلي + التحكيم ذبح الأهلي .. مقالين لـ الطياري و باربيق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر