العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تحذير .. للامه الاهلاويه ..امر مهم خطير

نحن نفتخر برموز الاهلي وبالامير خالد القلوب الذي لولا الله ثم الرموز لكان الاهلي شكل اخر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 04 - 2009, 45 : 12 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية خااااص
 

خااااص will become famous soon enough



نحن نفتخر برموز الاهلي وبالامير خالد القلوب




الذي لولا الله ثم الرموز لكان الاهلي شكل اخر




خااااص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 04 - 2009, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية خااااص
 

خااااص will become famous soon enough



من زمان و الكيان مستهدف
اللهم احمي رجالات الاهلي الاوفياء




خااااص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2009, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



المثل يقول مايخشى الذيب عن ....... النعجه، و مشكور ويعطيك العافيه على جهودك وحسن متابعتك للنادي الملكي يالراقي،،،.





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2009, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية خااااص
 

خااااص will become famous soon enough



ما يحتاج شهادة من احد

ههههههههههههههههه




خااااص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2009, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية {عاشقـة الفهـد}
 

{عاشقـة الفهـد} will become famous soon enough



صدقني مهما حاولوا سيظل خالد خالدا في قلب كل اهلاوي..









( ابو جهينـه ) الـى الأن لا اصـــدق بأنـكـ فعـــلا قـد فـارقتنـــــا

26 / 6 / 1426 - 21/4/1428 - 3/10/1430

( اللهـم ارحمهــم واغـفــر لهـم واجعــل قبـرهــم روضــة مـن ريـــاض الجنــه )..
{عاشقـة الفهـد} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2009, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
 

محلل راقي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ور
وجمهووووور الاهلي من العتب وحبه للفريق يعاتب ولكن لابد من ضبط الاعصااااب




محلل راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2009, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



مشكور والي يشك في نبض الاهلي
انا ما اسميه مشجع اهلاوي وشكراااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااا




الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2009, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [28]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



سلامي على فكرك ونظرتك يا بطل


تحياتي لك ولمن هم مثلك من الأهلاويين الواعين


اللي ما ينساقون وراء كلام كل من هب ودب
وللأسف بعضهم أهلاويون


والأمر والأدهى انك تشوف بعض المشرفين في المنتديات الأهلاوية مأيدين للفكرة ويشجعون ويحرضون عليها بتثبيت هذه المواضيع الفاشلة والانتقادات اللي في غير محلها

سؤالي لكل من يرى في وجود الأمير خالد سببا في ضعف الأهلي


كيف سيكون حال أهلينا اذا ابتعد خالد القلوب في هذه الفترة الحرجة والمرحلة الانتقالية من الهواية الى الإحتراف الكلي ؟؟


ومن لديه الجرأة للرد انتظر منه جواب.




تحياتي لك أخوي كاتب الموضوع وان شاء الله رسالتك تكون واصلة



وشكرا




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2009, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية HAMTOOalahlawi
 

HAMTOOalahlawi will become famous soon enoughHAMTOOalahlawi will become famous soon enough



الاساليب الصهيونية مو غريبة عليهم

لكن سيبقى نادينا الافضل







•• H A M A 2 ••
HAMTOOalahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2009, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية M.s.H
 

M.s.H will become famous soon enough



بإذن الله


سيبقى نادينا الافضل






الله يو فق أهلينا
(( سبحان الله و بحمد سبحان الله العظيم ))

M.s.H غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تحذير .. للامه الاهلاويه ..امر مهم خطير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر