العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ هيئة الدفاع الاهلاوي ][

مجنون من يتحدث عن الامل وهو في لجة الألم . هكذا يتحدث البؤساء فقط .. أما المؤمنون ، فحديثهم عن الامل لا يكون إلا عند إحتدام الخطب واستعاره جللا !!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 04 - 2009, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

خـ الحربي ـالد will become famous soon enough

افتراضي ][ هيئة الدفاع الاهلاوي ][ 


مجنون من يتحدث عن الامل وهو في لجة الألم .




هكذا يتحدث البؤساء فقط ..

أما المؤمنون ، فحديثهم عن الامل لا يكون إلا عند إحتدام الخطب واستعاره جللا !!

اليوم سأحدثكم عن صفحات لا يعرفها إلا من تربى على عشق الاخضر من اللالوان ، والبديع من الفن ، والجميل من الفضائل والاخلاق ..

سأحدثكم عن جمال ليس كمثله جمال على سطح اي ميدان اخضر ، عن ابداعٍ لا يجاريه ابداع إذا كان الميدان للجمال فقط .

سأحدثكم عن ثقة لا ادري من اين مصدرها إلا انني لا اراها تخرج عن ذلك الأخضر البراق الذي مهما اذاقنا من جرعات الالم غير انه يأبى ان يختم العقد بلا لذة فرح تسطو على كل جراحاته ..

ارباب حباب البديع الاخضر :

لن اكون هائماً في سقف السماء بعيدا عن الواقع .. ولن ازف لكم خبرا حصرياً عن تعاقد او انضمام نجمٍ لامع ، ولكني سأتحدث بشعورٍ يتملكني منذ فتره ..ساتحدث لكم بلغة الامل الذي يفرضه عملٌ لم يسبق لي ان رأيته بين جنبات قلعة البديع .. عمل يوازي الواقع ويجاري وينافس .


اهذا العام لم يكن لنا نصيبٌ في جزء ولو بسيط من كعكة الموسم ، فقد نالها من نالها بحق وتعب و اصرار وفن ، وحتى مابقي فإنني لا ارى بأننا نستحقه ، ولو حققناه فنعمة من الله .


ولكن ينتابني شعور قوي بأننا في 2009 ان شاءالله ، سنكون مختلفين ، صدقوني ليس هذا حديث مغررٍ به او حديث متملق يجري ورى ضوء المصلحه ، ولكني ارى من بعيد اشراقات الامل .


حديث الامير فهد بن خالد عن منهجية الاستقدامات القادمه ، والتغيرات الاشرافيه التي ستحدث لفرقة القدم ، تؤشر الى ان القادم سيكون مذهلا وكافياً بعد توفيق الله لأن نكون بلا منافس ، بل انه مؤشر قوي لعود فرقة الرعب التي كان من يتعادل معها يحتفل اسبوعاً كاملا ..


ولكن لماذا اطرح هذا الموضوع في هذا الوقت طالما ان الحديث عن موسم قادم ؟؟


المغزى ايها الأحبه هو ان صفقة النجاح لا تكون وهناك من ينخر في جسد القلعه ، لا تكون وهناك من يشكك في مصداقية حب العاشق ، لا تكون وهناك من يتفرغ لسب ذاك وذاك ، لا تكون وهناك لغة المصلحة الشخصية طاغيه ، لا تكون وهناك من ينشئ المواقع بأسم الاهلي لأجل ان يهدم الاهلي ويبني نفسه الضعيفه .

المغزى ايها الاحبه هو لكي نفقه بأن ثمة من يريد لهذا المارد الاهلي ان لا يفيق ، ان يستمر في سباته ،لأنه ما ان يستيقظ هذا المارد حتى تبدأ المنافسه بين بقية الفرق على المركز الثاني ..

ايها الراقون هنا يجب ان تكون لنا نحن ايضاً وقفه ، يجب ان نعيد فلسفة التشجيع على مستوى الوطن ، يجب ان لا نكتفي فقط بترديد الشعارات والاهازيج في مدرجات الملاعب ، يجب ان تكون لنا بصمة اخرى وهذا البصمة يجب ان يكون شعارها [ من يعمل يخطئ ]

وهنا اقترح أن يتم تأسيس هيئة تكون هي الاولى من نوعها على مستوى الوطن العربي بأجمعه إن لمن تكن على مستوى اسيا وهي :

[ هيئة الدفاع الاهلاوي ]


ويختص واجب هذا الهيئه بالعمل على التهيئه الأوليه لكل من الاداره واللاعبين والجهازين الفني والاداري ليمارسوا العمل بلا منغصات في كل الميادين سواء الاعلاميه او الجماهيريه .

ويكون لهذه الهيئه لجان متابعة لجميع وسائل الاعلام والعمل على الرد على كل ما من شأنه ان يعكر صفو العمل الاهلاوي وان يتم تكوين لجنة مهمتها مخاطبة اللجان الرسميه والجهات الاعلاميه في حال وجود تجاوز لفظي او تهكمي على اي منتمي لهذا الكيان .

ايها الراقون .. نحن بحق في حاجة ماسه جدا لأن نعمل ، وان نكون وراء هذا الكيان لكي يصل لم نريده نحن عشاقه .

لذلك كان هذا الاقتراح ، الذي قد لا يكون كاملاً مالم يكن له روافد من افكاركم النيره ، وفي النهاية فحتى لو كان هذا الاقتراح بصورة اخرى فالمهم هو ان يكون من بيننا من يعمل بصورة حضارية للدفاع عن الراقي وتفريغ اللاعبين والاداره للعمل الميداني الكروي .

وكل الحب .




خـ الحربي ـالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ هيئة الدفاع الاهلاوي ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر