العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الفتى الذهبي يرتدي شعار أعرق أندية تركيا

دون أدنى ضجة وبهدوء تام سينتقل المدافع السعودي حسين عبد الغني إلي الدوري التركي مرتدياً شعار بطل أوروبا غلطة سراي لموسمين مقبلين بعد موسم ناجح قضاه في الدفاع عن ألوان


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2009, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مـ الشرائع ـلـك(2)
 

مـ الشرائع ـلـك(2) will become famous soon enough

افتراضي الفتى الذهبي يرتدي شعار أعرق أندية تركيا 


دون أدنى ضجة وبهدوء تام سينتقل المدافع السعودي حسين عبد الغني إلي الدوري التركي مرتدياً شعار بطل أوروبا غلطة سراي لموسمين مقبلين بعد موسم ناجح قضاه في الدفاع عن ألوان نيوشاتل السويسري.



دون أن يشغل حسين الناس بخبر تعاقده مع أعرق الأندية التركية على الإطلاق.. يقول حسين: "لم أفكر أبداً في أمر الانتقال.. لدينا في نيوشاتل نظام يريح اللاعب من هم التفكير في عقده ويمنح وكيل أعمالي الذي هو أيضا وكيل أعمال النادي حرية التفاوض نيابة عني ويبلغني بما أسفرت عنه المفاوضات.. لم أعلم بخبر انتقالي إلى غلطة سراي إلا من أحد زملائي لأن المدرب فضل ألا يخبرني كي أركز أكثر على المباريات الثلاث المتبقية لنا في الدوري السويسري".
وعانى نيوشاتل من صعوبات فنية بعد أن خسر أمس أمام بازل3ـ2.. وهو يحتل حاليا المركز السابع بفارق 34 نقطة عن المتصدر وتبقت لحسين مباراتان قبل أن يودع نيوشاتل وهو يريد أن يترك بصمة جيدة في الفريق ويضيف:" يهمني أن أحقق الفوز مع الفريق في المباريات المقبلة ونتقدم في الترتيب كي أترك بصمة جيدة للاعب السعودي في الدوري السويسري مما قد يفتح المجال لمزيد من اللاعبين للانتقال إلى هناك".
ولا يهم مبلغ الـ600 ألف دولار (2262000) ريال سعودي (سينال ناديه مليون دولار مقابل التخلي عنه.. ولكن ما يهم هو أن حسين نجح في إثبات نفسه في الدوري الأوروبي ليرد على كل من شكك في الصفقة السويسرية واتهم حسين بأنه انتقال بالواسطة.. فاللعب لنادي غلطة سراي الفائز بكأس الاتحاد الأوروبي على حساب الآرسنال الإنجليزي عام 2001 لن يكون أمرا سهلا.. خاصة وأن النادي التركي يعاني من مشاكل فنية ويحتاج إلى لاعبين مميزين لانتشاله من المركز الرابع الذي يحتله في الدوري التركي حاليا.
ولن تكون مهمة حسين سهلة على الإطلاق مع بطل الدوري التركي 17 مرة سابقة.. ففريقه الجديد لا يملك سوى 51 نقطة فقط وهو يقف خلف المتصدر سيفاس سبور بست نقاط .. ويبدو أن الاتفاق مع حسين كان فألا حسنا على النادي التركي لأنه قلص الفارق مع المتصدر أمس بعد فوزه على بلدية إسطنبول بهدف دون رد وتعادل سيفاس مع قونيا سبور ومازال هناك ست جولات متبقية من الدوري التركي.








[IMG][/IMG]




مـ الشرائع ـلـك(2) غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2009, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 3li07
 

3li07 will become famous soon enough



بتوفيق لبو عمر والله لاعب كبيرررررررررر وتفتخر به الكره السعوديه




3li07 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الفتى الذهبي يرتدي شعار أعرق أندية تركيا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر