العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشمراني يلمح --- والزهراني يعلنها بصراحه

جماهير ينطبق عليها المثل القائل مع الخيل يا شقرا مرة سب ومرات مدح والله يعين احمد الشمراني على الجماهير المتخلفة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 04 - 2009, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور فعال
 

الثغر2007 will become famous soon enough



جماهير ينطبق عليها المثل القائل مع الخيل يا شقرا

مرة سب ومرات مدح والله يعين احمد الشمراني على الجماهير المتخلفة




الثغر2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 04 - 2009, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [72]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية كريزي الاهلي
 

كريزي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى كريزي الاهلي



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه الله يعينهم




كريزي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [73]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية {عاشقـة الفهـد}
 

{عاشقـة الفهـد} will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمر الذهبي
أكثر الذين يكتبون هنا عن الأستاذين الفاضلين علي الزهراني وأحمد الشمراني أتحادية مدسوسين ؛؛؛
الأهلي والهلال عينان في رأسي هكذا قال مؤسس الأهلي الأمير عبدالله الفيصل آل سعود رحمه الله ؛؛؛
أما أذناب البلوي هنا في المنتدى فنقول لهم الأهلي والهلال عينان في رأس واحد !!
وفعلا الهلال محارب من لجنة أبو ماجد عبدالله الناصر النصراوي المتعصب ؛؛؛
والذي لا يهمه غير مصلحة الأصفرين !!!




لو سمحت اخوي لاتسيء الى الاهلي بمقارنته بهذا الفريق

وبعدين يوم قال الرمز الراحل تلك المقوله كان يومها هو العدل سائد بين جميع الانديه

يعني الهلال فيه كان فريق عادي مو مثل الحين ظالم و....و.......و...... .

ولو الله يرحمه حي وشاف وش يسوي الهلال الحين كان كره اليوم الي قال فيها هذه المقوله

الناصر سواء كان هلالي او نصراوي او اتحادي او ان شاء الله من جنسيه اخرى

كلانا نعرف انه مسير بدليل تعاقب الرؤساء على لجنة الحكام ولكن مازال النهج واحد

سبحان الله الغيور على ناديه والعاشق فقط لناديه صار اتحادي مندس او ذنب للبلوي...؟!!!









( ابو جهينـه ) الـى الأن لا اصـــدق بأنـكـ فعـــلا قـد فـارقتنـــــا

26 / 6 / 1426 - 21/4/1428 - 3/10/1430

( اللهـم ارحمهــم واغـفــر لهـم واجعــل قبـرهــم روضــة مـن ريـــاض الجنــه )..
{عاشقـة الفهـد} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [74]
موقوف
 

ahmad s will become famous soon enough



الشمراني كاتب أهلاوي يعشق الأهلي أما الزهراني للأسف أصبح بعيد عن الأهلي




ahmad s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ولدالاكادمية
 

ولدالاكادمية will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولدالاكادمية



من وجهة نظر شخصيه


زاوية احمد الشمراني اسمها مع الحدث يعني لازم يواكب جميع الاحداث

واذا صار اسم الزاويه مع الاهلي ذاك الوقت صدقت وكلامك سليم

بالنسبه للزهراني لازم تعرف الجماهير الاهلاويه حاجه مهمه

الزهراني اهلاوي صميم ولكن لديه تصفية حسابات مع اهلاويين كثيرين

اداريين ولاعبين وفنيين قامو بتجاهله في اكثر من موقف

وحسبه الله ونعم الوكيل اذا انه يبخص اهلينا حقه من اجل فلان وعلان وخلافات شخصيه





.
.
.
.
[glow=990000][glow=CC0000]على ضفاف المحيط..
كتبت ذات يوم..
رسما يعانق الموج..
والهاما تداعبه المياه..
وحضنا تسكنه الشمس..
وعينا تحتضن القمر..
واليوم وفي ذات الضفاف..
تلاشى كل شيء..
وبدأ الكل حزينا..[/glow][/glow]

ولدالاكادمية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور برونزي
 

التحدي99 will become famous soon enough



صدقني حتى الهلال مايحتاجونهم بل وقد يسخطونهم في أول عثره





التحدي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2005
نموذجان للتبعية الإعلامية والتلصق بالهلال بئس الصحفيان أنتما


انا والله ماعجبني باالردود الى هذا الأخ

ماادري محسسني انا حول الفوارس مدري الكواسر يعني حول هاالمسلسلات...

بس عبارته قويه ..

اسئلك باالله من فين سمعتها؟؟!!

الله يهديك انت ومن على شاكلتك





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2009, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [78]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



المشكلة الأزلية ان بعض الأهلاويين يريدون من الكتاب الصحفيين ان يكتبوا عن الأهلي فقط ولا شئ غير الأهلي


وهذا هو لب الموضوع

لم يستوعبوا ابدا ان الصحفي مطلوب منه ان يتفاعل مع جميع الأحداث الرياضية ويدلي بدلوه في القضايا المطروحة

متي نرتقي بفكرنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشمراني يلمح --- والزهراني يعلنها بصراحه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر