العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعالوووووووووووووووو ووو شوفو

-------------------------------------------------------------------------------- السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ تخيل/ي لو أن نادي الأهلي تسلط عليه الأضواء الإعلامية لإنجازاته ونقل البطولات إلى الجمهور السعودي ..؟ ماذا سيكون حال الأهلي..؟ هناك ما يسمى بـ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2009, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية متعب الرفاعي
 

متعب الرفاعي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى متعب الرفاعي

تعالوووووووووووووووو ووو شوفو 


--------------------------------------------------------------------------------

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ







تخيل/ي لو أن نادي الأهلي تسلط عليه الأضواء الإعلامية لإنجازاته ونقل البطولات إلى الجمهور السعودي ..؟ ماذا سيكون حال الأهلي..؟




هناك ما يسمى بـ ( النادي ) ولكن هو فريق فقط...عليه الصخب الإعلامي الهائل ونقل كل صغيرة وكبيرة لهذا الفريق والصحف تكتب عنـه والصحافـه تتحدث ... ولكن عن ماذا يتحدثون .. الجواب هو ( عن فريق حقق بطولة كرة قدم فقط).؟





وحال النادي الأهلي أو ( قلعة الكؤوس) حالها الغرق في البطولات وكثرة الإنجازات الخارجيه والداخليه ... ( بطولات كرة قدم وكرة يد وكرة طائرة وكرة الماء ) وإذا لم يتم تحقيق إنجاز فإننا نكون منافسين وبقــوة ( كرة السلـه ) فأين الإعلام الذي أعطى الفريق والمسمى بالنادي الهاله الإعلامية الهائلة والنقل المباشر و الإعادة لأكثر من مرهـ لكي يشاهده الجميع أنه ( بطل) وفي الحقيقه هــو ( ليس ببـطل ) وإنمـا وجد من يدعمه إعلامياً ... وليس إعلامياً فقط وإنما
( إعلاماً قوياً ) ....





للأسف هناك قناة تدعي أنها ( قناة محليه سعوديه ) وتدعي دعمها لجميع الأندية السعوديه وهنا نقصد ( دعم إعلامي ) .. ولكن ما يحدث لهذه القناة مؤسف ومحرج لنا كسعوديين ... قناة جل إهتمامها ناديها ( أو من يدعي أنه نادي ) ... نتمنى في قادم الأيام أن يتحسن وضع هذه القناة إلى الأفضل وان تشبع رغبة المشاهد السعودي والجمهور الأهلاوي خاصه...!




أمنية ( مشجعه أهلاويه ) // أتمنى أن أشاهد في يوم من الأيام الصخب الإعلامي على النادي الملكي كما شاهدناه على عدد من الفرق ..!







حقق النادي الملكي مالم يحققه أي نادي قبله في جميع الألعاب وإلى الآن ما زلنا نحارب إعلامياً ونحارب في الصحافه ..!؟ فمتى سنرى النادي الملكي في الإعلام بشكل قوي ومؤثر ..!




فالإعلام مؤثر فهو من يجلب الجماهير للأندية فلا يوجد نادي جماهيري بدون الدعم الإعلامي ولكم في ( الهلال ) عبرهـ...ونادي ( الشباب) نادي بطولات وإنجازات ولكن لم يجد الهالة الإعلاميه لذلك يعتبر من أقل الأندية جماهيرية..!





نتمنى ألا يصل للنادي الأهلي لهذا الحد ونفور الجماهير وإهمال الإعلام لنادينا ( الغالي ) ..!





تمنياتيـ للجميعـ بالتوفيقـ


ارجو الردود




متعب الرفاعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعالوووووووووووووووو ووو شوفو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر