العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المرداسي وماكينة سنجر

المرداسي وماكينة سنجر أن تلعب كرة سيئة وبطريقة عجيبة مع مدرب (خبير) في هذه الأيام فتعتبر مقبولة بعد أن وصل بنا الحال لأن نبحث عن الفوز على فريق لا يعرف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 04 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية دكتور جدة
 

دكتور جدة will become famous soon enough

افتراضي المرداسي وماكينة سنجر 


المرداسي وماكينة سنجر


أن تلعب كرة سيئة وبطريقة عجيبة مع مدرب (خبير) في هذه الأيام فتعتبر مقبولة بعد أن وصل بنا الحال لأن نبحث عن الفوز على فريق لا يعرف في الكرة الا اسمها. العجيب ذكره بأن الحال تكرر هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي!!

فرق من الدرجة الثانية وحتى الثالثة في مستوى الكرة !! يجب علينا البحث عن الفوز عليها بنتيجة كبيرة لا أن نخشى من أن نتعادل معها ! الغريب هو عندما شاهدت مستوى بعض الاعبيين وكأن أمامهم منتخب البرازيل عندما يحاولوا تشتيت الكرة بأي وسيلة خوفا من وصولها الى أرجل رونالدينو او كاكا!!

خرج علينا المسؤوليين عن أهلينا الحبيب وهم عاقدي العزم لمسح الصورة الباهتة في هذا الموسم عل وعسى أن يحقق فريق القدم الحائز على بطولة الخليج المميزة من تحقيق لقب البطولة الأغلى ولكن مع هذا المستوى تمنيت لو أن الاهلي سابعا او حتى تاسعا كي يخفي علينا الحرج من متابعة بطولة الافضل متابعتها مع الاعبيين من المدرجات !

وعلى قول المثل بأن المصائب لا تأتي فرادى, يخرج علينا الحكم البائس الذي تعلم التحكيم عن طريق متابعته للبلاي ستيشن بوضع التحكيم على مستوى (هارد) نسي أن يطبق مبدأ المساواة القائم على أساس اللعبة......البعض قال بأن الفاشل فاشل ولا فائدة منه, ولكن الآخرين همسوا انه ربما وعد بماكينة سنجر خصوصا بعد نفاذها من أسواق الرياض !!!!

المهم والأهم دائما أن نجد الحلول اينما كانت ولكن أن ننفذها في وقتها الصحيح حتى لانعض أصابع الندم ونلعب مباراة فاصلة لتحديد الفريق الهابط الى دوري (الاضواء)!


حلول سريعة مقترحة


اقالة الجهاز الفني والاداري

تعيين مشرف على كرة القدم مع كامل الصلاحية حتى لاتتعارض افكاره مع الرئيس مستقبلا والوعد نهاية الموسم القادم

التعاقد مع مدرب قدير على دراية بالدوري السعودي وتكون الصرامة طبع متأصل فيه من الآن

التعاقد مع لاعبيين اجانب عالميين ومشهوريين من غير تجربة

تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على جميع الاعبيين مع انشاء لائحة عقوبات واضحة تعاقب على الكرت الاحمر والاصفر الغير ضروري, الغياب عن التدريب والمستوى السئ مع تطبيق نضام مكافآت مجز يحث الاعبيية على الحضور المميز





وبعد ذلك نقول لايلام المرء بعد اجتهاده




دكتور جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 04 - 2009, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ولدالاكادمية
 

ولدالاكادمية will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولدالاكادمية



والله انك دكتور اسم على مسمى


اقدر اقلك حاجه كلامك حلو لكن

اسمعت لو ناديت حيا ... ولكن لا حياة لمن تنادي

ولا تنسى ان الاهلي يحتاج الى عمليات استئصال كثيرة





.
.
.
.
[glow=990000][glow=CC0000]على ضفاف المحيط..
كتبت ذات يوم..
رسما يعانق الموج..
والهاما تداعبه المياه..
وحضنا تسكنه الشمس..
وعينا تحتضن القمر..
واليوم وفي ذات الضفاف..
تلاشى كل شيء..
وبدأ الكل حزينا..[/glow][/glow]

ولدالاكادمية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2009, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ابومشعاب will become famous soon enough







مكــــــــــــــــــ ــــــيـــــــــــــ ـــنة وين ههههههههههههههههههيي يي يا دخــــــــــــــــتو ووووووووور




هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

بغيت اكسر الحاسب يوم سمعت مكينة سنجر

تدري ليش لأن الآن الجلوس أمام مكاين الخياطههههههههههههه احسن من ان تجلس وتتفرج في اشباه لاعبين حسبنا الله عليهم وعلى من دللللللللللللللععععع ععععععععهم هذا الدلع

الاهلي محظظظظظظظظظوظ بالتعادل لان المفروض فوز الحزم من بدري لكن!!!!!!!!!

عموما تمنيت الأهلي ينهزم في الرس لعدة اسباب

1- ينكشف مستور ومغطى العنقري وسقناوي وملحححححححححححححان

2- لكي يعرف الاعبون ان وراهم جمهوور يحترق وهم على قولك يشتتون الكور كأنهم أمام كاكا ورونالدو ههههههه

أتمنى من جمهووووور الأهلي مقاطعة المدرجــــــــات حتى يعرف اللاعبين ان الجمهوووور محترقه اعصابهم وهم دراهههههههههههم ونعمه ما فيها الا هممممممممم

إذا كان هذا مستوى الأهلي اتمنى خروجه من بدري من الكأس والسبب ـأنتم عرفينه


هـــــــــــــــــــ ــــــــــــو

ننهـــــــــــــزم من الحــــــــــزم ولا من الخـــــــدم
والســــــــــــــــ لام




ابومشعاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المرداسي وماكينة سنجر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر