العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العنقري: لم نتعاقد مع أي لاعب والتعاقدات بعد إنتهاء الموسم

السلام عليكم نفى رئيس نادينا الاستاذ عبدالعزيز العنقري خير التعاقد مع العماني أحمد كانو وذلك في حوار تلفزيوني على قناة ارتي على هامش مباراة أهلينا مع الحزم في كأس الأبطال..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 04 - 2009, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

9 العنقري: لم نتعاقد مع أي لاعب والتعاقدات بعد إنتهاء الموسم 


السلام عليكم


نفى رئيس نادينا الاستاذ عبدالعزيز العنقري خير التعاقد مع العماني أحمد كانو وذلك في حوار تلفزيوني على قناة ارتي على هامش مباراة أهلينا مع الحزم في كأس الأبطال..






وقال العنقري: نادينا هو النادي الوحيد الذي تظهر على السطح أخبار التعاقدات رغم اننا في نهاية الموسم وهو وقت غير مناسب.

لم نتعاقد مع أي لاعب سواء كانو أو إغيره ....

تعاقداتنا ستكون بعد انتهاء الموسم......





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 04 - 2009, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الوهاج
 

الوهاج will become famous soon enough



ليته يذهب ولا يتعاقد مع احد افضل له ولنا




الوهاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2009, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

اخضر*اخضر will become famous soon enough



اشباه لاعبين سوء قبل نهايه الموسم ولا بعده . مسكين هذا العنقري لاناقه له ف النادي ولا جمل.. تحياتى لاصحاب القرار .. الذي دائما ما يفرحون ب لاعبين محترفين اجانب على اعلى طراز.




اخضر*اخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2009, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عـاشق الكـواسر
 

عـاشق الكـواسر will become famous soon enough



اقسم بالله لو انك تترك النادي لغيرك افضلك وافضل للنادي

لانه امثالك مايستاهله من النادي حتى كلمة شكرا روح تفرج على المباراة وتامل نتائج افعالك انت وبقية اعضاء مجلس ادارتك با ستثناء قلب الاهلي النابض الامير خالد




عـاشق الكـواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2009, 39 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ملك رابغ
 

ملك رابغ will become famous soon enough



والله انك فاشل ياعنقري روح عن الاهلي الله لايردك حسبي الله عليك ايش سويت بالاهلي





الناس تجيب محترفين على مستوى عالي وانت تجيب اجانب الخليج





[img]http://ahlawee.*******************************************************/اسد-3الاهلى-2.jpg[/img]




[IMG]http://www.******************************.com/data/visitors/2008/11/29/storm_97501093415560 25430_1_01227899567. gif[/IMG]
ملك رابغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2009, 39 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

yizeed will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى yizeed إرسال رسالة عبر MSN إلى yizeed إرسال رسالة عبر Yahoo إلى yizeed



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشق الكـواسر
اقسم بالله لو انك تترك النادي لغيرك افضلك وافضل للنادي
لانه امثالك مايستاهله من النادي حتى كلمة شكرا روح تفرج على المباراة وتامل نتائج افعالك انت وبقية اعضاء مجلس ادارتك با ستثناء قلب الاهلي النابض الامير خالد


انت مصدق انه الرئس مجرد ديكور مثل سابقيه




yizeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2009, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي منتهي
 

أهلاوي منتهي will become famous soon enough



العنقري ينطبق عليه المثل اللي يقول


انفخ ياشريم قال مامن برطم





أهلاوي منتهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2009, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

عز الاهلي-24 will become famous soon enough



هو مجرد رئيس يريموت كنترول

الله يكون بالعون




عز الاهلي-24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2009, 05 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سوار الذهب
 

سوار الذهب will become famous soon enough



الرجال صادق مانعاقد مع احد اخونا في الله لازال يفاوض يبغاله شهر حتى يعلن التعاقد الرسمي




سوار الذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2009, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية fofox5
 

fofox5 will become famous soon enough



خايف من البلوي ياخذ اللعيبه
هههههههههههههههههههه ههههههههه




fofox5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العنقري: لم نتعاقد مع أي لاعب والتعاقدات بعد إنتهاء الموسم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر