العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لأنني احبك واعشقك يا (أهلي) اتمنى خروجك على يد الحزم

وانا اتفق معاك في كل اللي قلته اخرج من الحزم ولا اخرج من الاتحاد بسته زي حق الشباب فهدصغير


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 04 - 2009, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية فهدصغير
 

فهدصغير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فهدصغير



وانا اتفق معاك في كل اللي قلته اخرج من الحزم ولا اخرج من الاتحاد بسته زي حق الشباب فهدصغير




فهدصغير غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 19 - 04 - 2009, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



انا ماأقول انك منت أهلاوي لكن أقول انك اهلاوي ....... وماعندك ذرة تحدي انت واللي يؤيد قرارك

للأسف هذا الجمهوراللي يشوه سمعتنا وتلقاهم مثل جمهور النصر همهم هزيمه الهلال وانت اكيد همك بس هزيمه الاتحاد


الاهلي اذا تأهل انا متأكد باذن الله انه سيكون طرف في النهائي

المعذره عن بعض الالفاظ التي خرجت مني ولكنها بغرض قرصة اذن لكل ماهو متخاذل مثل هذا الشخص

والسلام ختــــــــــــــــــ ـــــــام





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 04 - 2009, 44 : 06 PM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور نشيط
 

خيال5000 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10
انا ماأقول انك منت أهلاوي لكن أقول انك اهلاوي زلابه وماعندك ذرة تحدي انت واللي يؤيد قرارك

للأسف هذا الجمهوراللي يشوه سمعتنا وتلقاهم مثل جمهور النصر همهم هزيمه الهلال وانت اكيد همك بس هزيمه الاتحاد

الاهلي اذا تأهل انا متأكد باذن الله انه سيكون طرف في النهائي

المعذره عن بعض الالفاظ التي خرجت مني ولكنها بغرض قرصة اذن لكل ماهو متخاذل مثل هذا الشخص

والسلام ختــــــــــــــــــ ـــــــام


اولا لن انزل لمستوى حديثك لأنه على قولة اخواننا المصاريا الشتيمة تلف تلف وترجع لصحابها

ثانيا اخي العزيز لم يكن في يوما من الايام هزيمة الاتحاد همي الاول بل دائما وابدا همي سمعة الاهلي

يكفي ماعنيناه السنة الماضية من الشباب




خيال5000 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 04 - 2009, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [54]
محرر رابطة برشلونة
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية الفتى الاسطوري
 

الفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud of



اخالفك الرأي الاهلي بأذن واحداحد يتخطى الحزم ثم الاتحاد او الاتفاق ثم النهائي مع اي فريق من العموووووووود الثاني

والنتيجة بأذن الله الكأس اهلااااااااااااااااا او ي




الفتى الاسطوري غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 04 - 2009, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أبومازن
 

أبومازن will become famous soon enough



أنا أشبه الأهلي بالمنتخب السعودي فالمنتخب إذا لعب مع المنتخبات الضعيفة تجده ياالله يفوز وأكبر دليل على ذلك بطولة الخليج والأهلي أيضا تجده مع الفرق الضعيفة يخفق أما إذا واجه فريقا قويا تجده كالأسد الجريح لايأبه بمن أمامه فإن شاء الله أن يلقن الإتحاد درسا لن ينساه هو دبهم الذي قال قي تصريح أن المباراة النهائية ستكون بين الشباب والإتحاد إذا لم يكونا في مجموعة واحدة وأتوقع النهائي بين النصر والأهلي

أمنياتي للأهلي بالتوفيق




أبومازن غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2009, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [56]
امبراطور جديد
 

ahlawi malaysia will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10
انا ماأقول انك منت أهلاوي لكن أقول انك اهلاوي زلابه وماعندك ذرة تحدي انت واللي يؤيد قرارك

للأسف هذا الجمهوراللي يشوه سمعتنا وتلقاهم مثل جمهور النصر همهم هزيمه الهلال وانت اكيد همك بس هزيمه الاتحاد

الاهلي اذا تأهل انا متأكد باذن الله انه سيكون طرف في النهائي

المعذره عن بعض الالفاظ التي خرجت مني ولكنها بغرض قرصة اذن لكل ماهو متخاذل مثل هذا الشخص

والسلام ختــــــــــــــــــ ـــــــام


ماشاء الله تبارك الله

تعتذر عن الفاظ وانت قائلها !!

الرجال قال وجهة نظره .. ليه انت ماقلت وجهة نظرك .. ؟؟

ولا انتو يا جمهور الاهلي تحبو بس تردو على الاعضاء بطريقة سوقية ؟؟ ماعندكم تفاهم إبدأ اراء ؟؟

صحيح المثل اللي يقول ( كل اناء بما فيه ينضح ) ..

نعم

انا مع الاخ على اني اتمنى خروج الاهلي من الحزم وليس من الاتحاد ..

ولا انت لك رأي ثاني .. ياريت تعطيني رأيك اذا انك ناوي على شماته زي السنة اللي فاتت ..

وعلى فكرة قرصة الاذن ماتجي من عضو مثلك .. انت اللي بغالك قرصة اذن ودرس في تعلم مبادئ الرد بطريقة حديثة ..

اذا كنت تبغي تتعب وترد ياريت ترد بطريقة سليمة .. ولا ابلع لسانك وانكتم وشوف الاعضاء اللي ردو بطريقة سليمة وتعلم ان اردت ..

ورح نشوفك يوم يخرج الاهلي من السنة بدون بطولة .. انت اول عضو رح تمسك الطارة وتطبل ..

ناس وناس والله .. ويازمن لك الله .. لاحول ولاقوة الا بالله

سلملم




ahlawi malaysia غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2009, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [57]
موقوف
 

أهلاوي مجنون 24 will become famous soon enough



والله انا اييد كلامك وبصراحه ماني متفائل بالفريق هذا واقول لكم بصراحه ماعندي امل وانصحكم لاتتمنوا كثير لان فريقنا مايجمل بعض المباريات على العموم الله يوفقهم




أهلاوي مجنون 24 غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2009, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [58]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية xxsaeedxx
 

xxsaeedxx will become famous soon enough



الله يستر بس بالصراحه لو يعدل بالتشكيله افضل شي يرجع مسعد ظهير يسار ويدخل وليد سليمان مكانهوالخراشي اهم شي لا يشوف الهجوم وكل شي اوكي




xxsaeedxx غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2009, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كايد العذال
 

كايد العذال will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونين الكون
اقول روح نام احسلك والا اقولك روح شجع الخدم
الاهلي باذن الله جايب الكاس جايبه
من جد ناس تسد النفس والااقلك روح احرقك نفسك اصرف

يسلم لسانك يا الكون والله انك كفو هذا الكلام
كاتب الموضوع انت جبان ورمه وماعندك سالفه الاهلي راح يسحق الاتحاد واذكرك ياكاتب الموضوع
بس اذا فاز الاهلي اتمنى اني مااشوفك في المنتدى هذا لانه اكبر من حجمك
واشك في اهلاويتك




كايد العذال متواجد حالياً  
قديم 20 - 04 - 2009, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [60]
موقوف
الصورة الرمزية فاهــم كورة
 

فاهــم كورة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايد العذال
يسلم لسانك يا الكون والله انك كفو هذا الكلام
كاتب الموضوع انت جبان ورمه وماعندك سالفه الاهلي راح يسحق الاتحاد واذكرك ياكاتب الموضوع
بس اذا فاز الاهلي اتمنى اني مااشوفك في المنتدى هذا لانه اكبر من حجمك
واشك في اهلاويتك

تقولي راح يسحق الاتحاد والله انك عايش فلم هندي اذا فاز والله ثم والله ماعاد ادخل المنتدى واذا شفتني اطردني وخل عنك الكلام الي ماله داعي مثل جبان ورمه ترفع عن هذي الالفاض




فاهــم كورة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لأنني احبك واعشقك يا (أهلي) اتمنى خروجك على يد الحزم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر