العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي البطل الا ول للمملكه== صوورة

تحت مسمى الدوري العام اولوية تسجل بأسمه كبطل اول دوري سعودي يقام على مستوى المملكة عام 1388هجرية أول دوري بتاريخ السعودية اهلاوي انجاز كانت صحافة الميول تنسبه لغيره ولكن ....


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2009, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Time To Kill
 

Time To Kill will become famous soon enough

افتراضي الاهلي البطل الا ول للمملكه== صوورة 


تحت مسمى الدوري العام

اولوية تسجل بأسمه

كبطل اول دوري سعودي يقام على مستوى المملكة




عام 1388هجرية

أول دوري بتاريخ السعودية اهلاوي

انجاز كانت صحافة الميول تنسبه لغيره ولكن ....

لايصح الا الصحيح اليكم صورة درع اول دوري بتاريخ السعودية على مستوى المملكة

والذي تحصل عليه الاهلي








التاريخ لايكذب ولايتجمل

قمة العراقة ان تكون بطل اول دوري في تاريخ البلاد





Time To Kill غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2009, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



ألف شكر لك على جلب صوره تسكت الحاسدين للتاريخ الاخضر

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2009, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووور




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2009, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصادق النبيل
 

الصادق النبيل will become famous soon enough



مشكور اخوي بس المثل يقول قديمك نديمك ماعاد يفيد شي قديم نبي شي جديد يعني الدرع الجديد




الصادق النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي البطل الا ول للمملكه== صوورة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر