العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل المعادلة مستحيلة يا عنقري ؟ ( احمد كانو - طارق التايب - كماتشو - الفيس )

التـايبـ / لاعـبـ استـعـراضيـ ولا يظهـر ألا أمـامـ الفـرقـ المتـواضـعة كمـاتشـو / مـوقـاعد يسـوى شـيـ مـعـ الشـبابـ ألفيسـ/ شـوفتـوهـ مـعـ الاتحاد مـاقـدمـ مستـوى ويـومـ راحـ أمـ صلالـ صـارتـ كلـ اهـدافهـ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 04 - 2009, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية محمد بن مصلح
 

محمد بن مصلح will become famous soon enough



التـايبـ / لاعـبـ استـعـراضيـ ولا يظهـر ألا أمـامـ الفـرقـ المتـواضـعة
كمـاتشـو / مـوقـاعد يسـوى شـيـ مـعـ الشـبابـ
ألفيسـ/ شـوفتـوهـ مـعـ الاتحاد مـاقـدمـ مستـوى ويـومـ راحـ أمـ صلالـ صـارتـ كلـ اهـدافهـ مـنـ السيـلة أو
الخـريطياتـ وطبـعا فـرقـ ضـعيـفة مقـارنـة بنجـرانـ او الـرائـد أو حتى ابـها
الاهـليـ يحتـاجـ لاعبـ وسـطـ على مستـوى عاليـ مثلـ سوبيز لاعبـ الجـزيرة او نشأتـ لاعبـ الغرافة
ومهاجمـ مثـلـ فرنديو اوكليمرسونـ لاعبا الغـرافـة




محمد بن مصلح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 04 - 2009, 03 : 05 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية خالد فرح
 

خالد فرح will become famous soon enough



انا معك في الفيس

مهاجم صندوق وينهي الهجمه والاهلي محتاج لاعب بهالمواصفااات


لكن التايب

اي لاعب في الهلال ماينجح في نادي غيره


اولا لان الاعلام الهلالي يعطي اللاعب اكبر من حجمه

وصدقني لو التايب كان في الاهلي او اي نادي ااخر مايكمل موسم لانه لاعب سلبي ومايفيد كثير

لكن الاعلام الهلالي يرفع فيه لان الهلال لعبه ممل ودفاعي
وكانو محتاجين لاعب مهاري يجذب الجماهير ويعطي بعض المتعه للعب الهلال

لكن فنيا الهلال ماهو محتاجه لانه مايضيف كثير للفريق



اضافه لان اللاعب في الهلال مدلل

ويقفون معه شيوخ وامراء ويعززونه ماديا ومعنويا

تبغاه يجي للاهلي

واكبر مسؤل يقابله مدير مكتب الامير خالد

ويمكن مايعطيه وجه بعد

هههههههههههههههههههه هههه

كماتشوا

ما اعتقد الشباب يفرط فيه
وكاتنو خلاااص وقعنا معه حسب المصادر ومالنا الا نقف معه

وان شاء الله يكون ظالتنا في المحور مع صاحب




خالد فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي الحجـاز will become famous soon enough



الرباعي هذا يضمن لنا الدوري بنسبة 90%




أهلاوي الحجـاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Gerrard&Torres
 

Gerrard&Torres will become famous soon enough



والله إنك جبتها عالجرح

لو الإدارة تجيب هاللاعبين راح نشوف الفريق ينافس على جمي البطولات الموسم القادم


يعطيك ألف عافية




Gerrard&Torres غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
 

حسين عبدالغني99 will become famous soon enough



انشالله يوصل رايك للاداره .

لان اللى ذكرتهم والله جيدين واتوقع راح يغيروا من مستوى الاهلي السنه الجايه يعني يضيفو شي للفريق









حسين عبدالغني99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [36]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



والله ماني مقتنع ولا في اسم
التايب والفيس ينطبق عليهم المثل لو فيه خير مارماه الطير
نريد محترف لم يسبق له اللعب في الخليج الا يوجد في امريكا الجنوبية او افريقيا لاعبين لم يسبق لهم اللعب في الخليج

نريد لاعبين على شاكلة فالديفيا
ودفاع الاهلي شربه بالله مقتنعين في محمد عيد والا في ابراهيم هزازي
والله مافي دفاعنا غير عبد ربه ومنصور الحربي والبقية لا حول
الاهلي يحتاج إلى عمل وعمل شاق حتى يقدر ينافس على الدوري وبعدين الموسم الجاي بنشارك في بطولة اسيوية
بالله بنشارك بهزازي ومسعد ومحمد عيد والثقفي
مع العلم انهم كلهم لاعبين جيدين لكن يحتاجون إلى الانضباط وتطوير المستوى والاهتمام بانفسهم




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [37]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مهند الرحيلي will become famous soon enough



طيب التايب مانبي اخلاق معفنه وحق مشاكل
صحيح لاعب بس مايستحق يحمل شعـــار الاهـــلي
جيبو مـــــانسو بأمكان الاهلي يفاضو ويجيبو ويسير اهلي {فاري قود}
الاهلي الي نعرفو


ااااااااااه وينك ياكـــــــــــــــــ ـــــيم18 ورجـــــــيــــرو 15




مهند الرحيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2009, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابن القصيم
 

ابن القصيم will become famous soon enough



الله كريم .. الله .. الله

الله عليم .. الله الله




ابن القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل المعادلة مستحيلة يا عنقري ؟ ( احمد كانو - طارق التايب - كماتشو - الفيس )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر