العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

والله العظيم ما هي صعبة (كانو ، تفاريس ، ماجنو ، فالديفيا)

خورخي فيلادلفيا بقيمه 17 مليون يورو لمدة 5 سنوات يعني 17 * 5 = 85 مليون ريال سعودي يعني ميزانيه الاهلي لموسمين يقول المثل اذا اردت ان تُطاع فـ طلب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 04 - 2009, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي منتهي
 

أهلاوي منتهي will become famous soon enough



خورخي فيلادلفيا بقيمه 17 مليون يورو لمدة 5 سنوات




يعني 17 * 5 = 85 مليون ريال سعودي

يعني ميزانيه الاهلي لموسمين

يقول المثل اذا اردت ان تُطاع فـ طلب المستطاع





أهلاوي منتهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 04 - 2009, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فديتك يالراهب
 

فديتك يالراهب will become famous soon enough



فالديفيا ماراح يفرط فيه العين



تقبلوا مروري المتواضع




فديتك يالراهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2009, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [33]
موقوف
الصورة الرمزية sameeromarahmed
 

sameeromarahmed will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى sameeromarahmed



والله اذا كانت الادارة تشوفها صعبة

فأقولها من بدري

لا نشارك في آسيا عشان ما نفشل السعودية




sameeromarahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

والله العظيم ما هي صعبة (كانو ، تفاريس ، ماجنو ، فالديفيا)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر