العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ملـف اللاعب أحمد كانو العماني - صور + فيديو

هل يستمر مسلسل الاجانب كل موسم اجانب اسو والدور الثاني اسو منهم وكل موسم مثل الموسم السابق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 04 - 2009, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
 

راقي راقي will become famous soon enough



هل يستمر مسلسل الاجانب كل موسم اجانب اسو والدور الثاني اسو منهم وكل موسم مثل الموسم السابق





سبحان الله والله كبر



[CENTER
لك العهد والعشق والانتماء
وخلفك نمضي صباح مساء
لتبقى مجيدا
وفخرا وعيدا

وصرحا فريدا يطال السماء

سفير الوطن
شموخ وفن
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
][/CENTER]
راقي راقي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 04 - 2009, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
 

البرنس343 will become famous soon enough



لماذا لم يكن في اهلينا من السنه هاذي




البرنس343 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MaLeKoOo
 

MaLeKoOo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MaLeKoOo



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلتـــــــــه
يعطيك العافية اخي الفاضل لكن كنت اتمنى منك ان لا تأخذ مجهود غيرك وتكتب منقول

تحياتي ،،،

يا غالي انا ما نسبت الموضوع لي

وبعدين الموضوع مو إختراع هو

مجرد معلومات عن اللاعب ومقاطع له

يعني مو فلسفه عضو هالمعلومات

وشكرا يا غالي على نصيحتك





أخوكم
رامي محمود
twItter Follow:
@RamiMa7mood
MaLeKoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـراقي
 

الـراقي will become famous soon enough



شــكــرا علـى المــوضـوع


:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/







ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك ادخل ماراح يضرك اي شي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الـراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو عمـ24ــر
 

ابو عمـ24ــر will become famous soon enough



يعطي: العافيه اخوي MaLeKoOo وما قصرت كفيت ووفيت


تحياتي





ابو عمـ24ــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الش999هري
 

الش999هري will become famous soon enough



والله الكس فنان ومبدع ونتمناه لكن ياخوي ناديك ماعنده الأمكانيات

وعلى قولت المثل طد لحافك لكن كانو ايضا لاعب جيد ومقاتل في الملعب وحنا نبغى واحد مقاتل في الملعب




الش999هري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية Mr.7moOod
 

Mr.7moOod will become famous soon enoughMr.7moOod will become famous soon enough



وبالتوفيق للاهلي في اختيار المحترفين




Mr.7moOod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [38]
محرر رابطة برشلونة
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية الفتى الاسطوري
 

الفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud of



--------------------------------------------------------------------------------

يعطيك الف عافيه يالاخ


والله يجيب الي فيه الخير




الفتى الاسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الكوالا
 

الكوالا will become famous soon enough



والله الاعب فنان واتوقع انه افضل من حديد الاتحاد




الكوالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2009, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية بلقاسم 9
 

بلقاسم 9 will become famous soon enough



م ش ك و و و و و و و و و و و و و ر === م ا ق ص ر ت





لليل احبـــك ما بقا بالسما نور .....
واليا ضواني الليل للصبح احبك ,,,,,,
واللحظه اللي كلها صدّ وغرور .....
اشوف قبري بين عينك وقلبك ,,,,,,
العمر احبك ما بقا فيني شعور .....
وليا كفاني العمر باموت احبك ,,,,,,,
بلقاسم 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ملـف اللاعب أحمد كانو العماني - صور + فيديو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر