العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من افضل المحترفين هذآ الموٍسم إحتيآطي لكآنو . .!

سلآم وعليكم لمآ جآء احمد حديد للنآدي الجآر كآن فيه رضى شبه تآم او صمت بمعنى الكلمه على الصفقه اللي كآن متوقع انهآ فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآشله بكل المقآيييس . . !


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 04 - 2009, 37 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاوي - توب
 

اهلاوي - توب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي - توب

4 من افضل المحترفين هذآ الموٍسم إحتيآطي لكآنو . .! 


سلآم وعليكم

لمآ جآء احمد حديد للنآدي الجآر كآن فيه رضى شبه تآم او صمت بمعنى الكلمه على الصفقه




اللي كآن متوقع انهآ فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآشله بكل المقآيييس . . !

بدأ الموسم للجآر ..

وكآن احمد حديييد من اهم اركآن الفريق مع نور و بوشآ

ولو غآب حديييد مبآرآة وآحدة ضآع الاتحآأد بالكآمل لأنهم مآ يعتمدون على كريري . . !

..

أحمدّ كآنو وقع قبل ايآم او سآعآت ..

والكل قآل فآآآآشل بدون حتى مآ يشوف شكله او ممكن البعض مآ يعرف يقرأ اسمه . .

احمد كآنو كآن السبب بعد الله في حصول العُمآنيييين بكأس الخليج بظبطه للوسط العُمآني . .

حتى كآن احمد حديييد اللي هو من افضل المحترفين هذا الموسم كآن احتيآطي لكآنو

..

فيه نآس غبيييه في عآلم الكورهـ تقول لاعب من السيلية مآهو طموحنآ . .

فكنآ يآ مآنشستر او تشلسي

الاتحآد جلب حديييد من نآدي الشمآل القطري درجة ثانيه

هذآ وهو بطل الدوري وعندهـ لاعبييين مؤهلييين

اجل لو انآ بدآل كآنو والله ما اوافق وعندي عيييد و الخراشي و الجيزاوي و صاحب ..!

فيآ جمهووور الاهلي تكلموآ بعقلآنييية اللاعب المفييييد . . !

وليس اللاعب قرنقش وبس امثآل غآلي النصر و عجب الشبآب و سيول الهلال ..


واتمنى توآفقوني الرأي


تحيآتي يآ قلعآويييه




اهلاوي - توب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 04 - 2009, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية HAMTOOalahlawi
 

HAMTOOalahlawi will become famous soon enoughHAMTOOalahlawi will become famous soon enough



"" نعم كلامك سليم وصحيح ""

:: لاكن ماذا نفعل بس ::







•• H A M A 2 ••
HAMTOOalahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



احمد كانو هو من اوقف هجوم المنتخب السعودي واخص بالذكر ياسر القحطاني
انا اؤكد لكم من هنا ان احمد كانو مكسب للاهلي
ليس ذلك لانه اوقف ياسر فقط ولكن اللاعب يمتاز

بالتكتيك والقوه البدنيه وهذ1 وما يحتاجه لاعب المحور
يعطيك الف عافيه على التوضيح يا صاحب الموضوع




شكراا





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



يمين بالله انك اصلي ياشيخ


هذا الكلام اللي يجمد على الشارب وليت بعض جماهيرنا المتغابيه تاخذ عبره من كل كلمه قلتها يابطل

والسلام ختــــــــــــــــــ ــــــــــــــــام





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



للاعب سبق له اللعب لنادي الوحده السعودي..!؟ والغاء عقده لفشله..!؟ وهو مكسب لنا خاصه انه من نفس الفصيله المفضله ..لنا.. في هذا الزمن الاغبر..!؟ ...ياصبر ايوب.!.





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية midooo
 

midooo will become famous soon enough



والله ماعمري اتمنيت لاعب يجي الاهلي زي احمد حديد ومن زمان هو في بالي بس حظوظ واول من راهن على الاعب هذا الاخوان فرانك ديبور الهولنديين واقنعوه بذهاب للدوري الهولندي ورفض والاتحاد بسرعه وقع معاه
على قولت المثل كل الفطير وطيييييييييييييييييي يييييييير






I like thes man
(ابو عمر) 24
ابصراحه فقدناك
ظاهرةالاهلي القادمه
انس ابو المعالي
midooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

مسيدونا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب الاخضر
للاعب سبق له اللعب لنادي الوحده السعودي..!؟ والغاء عقده لفشله..!؟ وهو مكسب لنا خاصه انه من نفس الفصيله المفضله ..لنا.. في هذا الزمن الاغبر..!؟ ...ياصبر ايوب.!.

ياخوي هذا قبل خمس سنوات الاعب الان تطور مستواه ولنا كثير من الادله مثل محمد نور قبل خمس سنوات ماكان يعرف يدق الكوره اما الان فهو افضل لاعب وسط في السعوديه هذا مثل بسيط والله ان احمد كانووووووووو انه امكسب للاهلي وانا كنت اطالب به من زمان والحمد لله انه وقع للاهلي




مسيدونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية AHZZZ
 

AHZZZ will become famous soon enough



مشكووووووووووووووور ان شاء الله يكون عند حسن الضن





PIN : 29FA4FE9


AHZZZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيدونا
ياخوي هذا قبل خمس سنوات الاعب الان تطور مستواه ولنا كثير من الادله مثل محمد نور قبل خمس سنوات ماكان يعرف يدق الكوره اما الان فهو افضل لاعب وسط في السعوديه هذا مثل بسيط والله ان احمد كانووووووووو انه امكسب للاهلي وانا كنت اطالب به من زمان والحمد لله انه وقع للاهلي

انا ماقلت شيء!. علينا بالعافيه.؟ ان شاء الله..يكون كويس!؟..بس المشكله الكبرى ياعزيزي انه المثل يقول((ان كان هذا اولها ينعاف تاليها)) اللاعب الخليجي جربه الاهلي وفشل وهو نجم كبير((علي مروي)) ولن يكون كانو ..استثناء!.؟ ولى رهان عليه.؟! اذا اردت!؟..وبالنسبه للمثل..كنا نتمنى ان تكون من البدايه((مدويه))..عل ى الاقل مراعاه لشعورنا كجماهير ((فقعوا)) قلوبنا ..بمهازل انا انظر لها من باب (الاستهتار)..ممثله باعداد الفريق ومحترفيه وجهازه الفني..!؟ والذي يضع ملايين من علامات الاستفهام على كل من له علاقه بالنادي صغير كان ام كبير!؟ ماحصل هو استهتار ولا مبالاه..!غير مقبول..! بتاتا.!لذلك كان من المفترض ان تكون اولى صفقات الموسم ((مدويه)).. بنجم عالمي.! او مدرب عالمي على الاقل! وليس ..كانو..وبكره يجيك من ديار (البلغار) ..مانو..وحانو..وفانو ...وفي الاخير ما بانو!.؟ واكشن.!





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Time To Kill
 

Time To Kill will become famous soon enough



عندنا يبغوا لاعب شعرة اصفر وعيونة زرق !!





Time To Kill غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من افضل المحترفين هذآ الموٍسم إحتيآطي لكآنو . .!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر