العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من قال الأهلي ما عنده فلووووس

الأهلي يا ناس صرف هذا الموسم أموال طائله لكن للأسف لم تكن في محلها, يمكن السبب الوحيد هو أن الريس الشاب لا يمتلك الخبره الكافيه, مين يفتكر أيام( بركات و


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 04 - 2009, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

goga514 will become famous soon enough

افتراضي من قال الأهلي ما عنده فلووووس 


الأهلي يا ناس صرف هذا الموسم أموال طائله لكن للأسف لم تكن في محلها, يمكن السبب الوحيد هو أن الريس الشاب لا يمتلك الخبره الكافيه, مين يفتكر أيام( بركات و بوشعيب و كيم و روجيرو و قوقاو ......)
هذا الكلام من وجهة نظري المتواضعه كان زمان, الان فيه عقد الاتصلات و هو الذي وفر سيوله ممتازه للأهلي لم تكن متوفره من قبل و الدليل سبعه أجانب (لم ينجح أحد) و سبعه محلين لم يشارك الى اثنين بس (الراهب و محمود معاذ).
صرف الأهلي على الأجانب السبعه ما يقارب ال 30 مليون و على المحلين ما يقاب 25 مليون بدون عقد مالك و تقولوا مافي فلوس.
المشكله كانت في الاداره و اختيارها و عليهم الاعتراف بذلك لأن التاريخ لن يرحمهم بعدما بددوا الأموال في غير محلها و جعلوا من أنفسهم لعبه بأيدي السماسره العرب و المدربين.



تخيلوا لو أن هذه الأموال صرفت على مهاجم هداف زي كيم دياز و صانع لعب ممتاز لما كان هذا مستوانا.




goga514 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 04 - 2009, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

soul_1982 will become famous soon enough



النااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااس وصلت ل 120 مليووووووووووون وانت تطامر بال 30 مليووووووووون



لا للتفكيرررررررر الرجعي واكبوا العصر يااداره الاهلي الكوره دراهم





soul_1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ويلوووه will become famous soon enough



المبلغ اللي ذكرته قليييييييييييييل جداً

55 مليون إن شاء الله 70 مليون أبداً لا تليق بنادي كبير زي الأهلي

أغلى ناديين الهلال و الاتحاد صرفوا مجتمعين نص ملياااااااااار يعني 500 مليون


يعني لو قسمنا 500 على 2 يطلع 250 <<< و هذا افتراض حيث أن الهلال أعتقد دفع اكثر ..

كم 70 مليون جنب 250 مليوووووووون ؟؟ اشبك أنت ؟؟




ويلوووه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الساهر9999
 

الساهر9999 will become famous soon enough



اخي العزيز يعني احنا فريق كبير لاكن مو معقوله لمن الناس تتعدى 100 مليون واحنا دوبنا 50 مليون يعني على قول المثل فقير وتعافي والمشكله الي يقول العيب في المدرب ويحطون الحجج الي مالها داعي مشكلة الاهلي يحتاج لعيبه على مستوى عالي سواء اجانب او محليين




الساهر9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

batos will become famous soon enough



اقول المشكلة ليست في المادة طيب مع السبعة الذي تقول عليهم لم ينج احد لماذا اذا ارادو الاعبين يفوزو يفوز واذا ما اشتهو ما عندك احد فية شي في انفس الاعبين متبطرين
بلاش ضلم الفريق لم يلعب هذه السنة مكتمل سوى كم مباراة وفاز فيها الاندية التي تقول عليها صرفت نصف مليار كل ما لعبت مباراة ناقصة ولو لاعب واحد مؤثر تنهزم والله الفريق يغرق في الأصابات وعدم اكتمال الفريق وبعدين المدرب يخلق لعيبة اذا في اقل الاحوال ثلاثة في غرفة العلاج وش يسوي شوفة طبيب النادي او مدرب الياقة او اهمال الاعبين شكرا




batos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية AHZZZ
 

AHZZZ will become famous soon enough



يارجال المشكله ما في عقل مدبر ومشكوووووووووور





PIN : 29FA4FE9


AHZZZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

حسين عبدالغني99 will become famous soon enough



يارجال المشكله ما في عقل مدبر ومشكوووووووووور









حسين عبدالغني99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من قال الأهلي ما عنده فلووووس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر