العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نريده محترفآ ويأبون الا متخلفآ

بسم الله والسلام على رسول الله -رايت فيما يرى النائم ان اهلينا بأدارته الطموحه بدأت البحث عن محترفين للعبة كرة القدم(افلح ان صدق) وتبادر الى مسامعي انهم بدأو بعمان وكانوهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 04 - 2009, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

خالـــــــــــد will become famous soon enough

13 نريده محترفآ ويأبون الا متخلفآ 


بسم الله والسلام على رسول الله

-رايت فيما يرى النائم ان اهلينا بأدارته الطموحه بدأت البحث عن محترفين للعبة كرة القدم(افلح ان صدق) وتبادر الى مسامعي انهم بدأو بعمان وكانوهم

-ولا اجد وصفآ افضل من قول المثل ( ليال العيد تبان من عصاريها)

-نصيحه الى الاداره الطموحه بالتفكير جديا بالتخلص من اصحاب مهزلة الشباب العام الماضي وتصعيد لاعبين جدد او شراء محليين (من اساء الادب امن العقوبه)




-شيء غريب ان الاهلي يتخلص من ابو عمر ويبقي على مسعد وعيناته (اصبح الاهلي بيئه طارده للمبدعين وجاذب للفاشلين (عبدالغني , صفوان) (احمد مفلح ومتعب الطائي والاهلي) والثقفي في الطريق

-محترفوا الاهلي يجب ان يكونوا من النوع الذي يحمل فريق اغلب لاعبيه من الشباب من النوع الذي يغير النتائج ومن النوع الذي تستفيد منه في جميع المباريات واصحاب فكر ينتقل الى لاعبينا الجدد نبي شي قيمته فيه

-اما ان تأتون بلاعبين ما يفرقون بين الكرت الاصفر والميداليه الذهبيه فلا داعي لهم وابقوا على اربعه من الفريق الحالي واضيفوا لهم من شباب النادي ورجيع الانديه الاخرى (مقبره ما ترد ميت)

ارجوا ان كلامي مايزعل احد

-لابد ان يصبح الاهلي مطمح كل لاعب وليس بيئه طارده للناجحين فالبيئه الطارده لا تبقي الا الفاشلين,





أستغفر الله العظيم وأتوب أليه
خالـــــــــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 04 - 2009, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

خالـــــــــــد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالـــــــــــد
بسم الله والسلام على رسول الله

-رايت فيما يرى النائم ان اهلينا بأدارته الطموحه بدأت البحث عن محترفين للعبة كرة القدم(افلح ان صدق) وتبادر الى مسامعي انهم بدأو بعمان وكانوهم

-ولا اجد وصفآ افضل من قول المثل ( ليال العيد تبان من عصاريها)

-نصيحه الى الاداره الطموحه بالتفكير جديا بالتخلص من اصحاب مهزلة الشباب العام الماضي وتصعيد لاعبين جدد او شراء محليين (من اساء الادب امن العقوبه)

-شيء غريب ان الاهلي يتخلص من ابو عمر ويبقي على مسعد وعيناته (اصبح الاهلي بيئه طارده للمبدعين وجاذب للفاشلين (عبدالغني , صفوان) (احمد مفلح ومتعب الطائي والاهلي) والثقفي في الطريق

-محترفوا الاهلي يجب ان يكونوا من النوع الذي يحمل فريق اغلب لاعبيه من الشباب من النوع الذي يغير النتائج ومن النوع الذي تستفيد منه في جميع المباريات واصحاب فكر ينتقل الى لاعبينا الجدد نبي شي قيمته فيه

-اما ان تأتون بلاعبين ما يفرقون بين الكرت الاصفر والميداليه الذهبيه فلا داعي لهم وابقوا على اربعه من الفريق الحالي واضيفوا لهم من شباب النادي ورجيع الانديه الاخرى (مقبره ما ترد ميت)

ارجوا ان كلامي مايزعل احد

-لابد ان يصبح الاهلي مطمح كل لاعب وليس بيئه طارده للناجحين فالبيئه الطارده لا تبقي الا الفاشلين,


للرفع





أستغفر الله العظيم وأتوب أليه
خالـــــــــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نريده محترفآ ويأبون الا متخلفآ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر