العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا رأيي في احتراف حسين.. الحربي نجم الأهلي: كلما حققنا بطولة قالوا عنها ضعيفة

حوارـ عبدالله القرني تصوير ـ خالد القرني وعد اللاعب منصور الحربي نجم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي الجماهير الأهلاوية بتعويضهم الخروج من البطولات بتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 04 - 2009, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ونااسة طااط will become famous soon enough

افتراضي هذا رأيي في احتراف حسين.. الحربي نجم الأهلي: كلما حققنا بطولة قالوا عنها ضعيفة 




حوارـ عبدالله القرني
تصوير ـ خالد القرني
وعد اللاعب منصور الحربي نجم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي الجماهير الأهلاوية بتعويضهم الخروج من البطولات بتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين واحتلال المركز الثالث في دوري المحترفين لحجز المشاركة في بطولة أندية آسيا الموسم المقبل. ونفى الحربي في الحوار الذي أجرته معه (الرياضي) أن يكون رحيل مدافع الفريق حسين عبدالغني وراء تمسكه بخانته، كما أثنى على الدعم الفني الذي وجده من المدرب السابق ناصر الجوهر في المنتخب السعودي الأول، مشيراً إلى أن الفضل يرجع للمدرب نيبوشا في منحه فرصة التألق في صفوف الفريق الأهلاوي. الحربي تحدث عن العديد من المواضيع في هذا الحوار وأبدى رأيه في مدرب الفريق ملادينوف:




* حدثنا عن مشوارك الرياضي؟
ـ كانت البداية في أحياء (حواري) جدة وتحديداً حي الروابي ثم أنتقلت إلى التدريب مع شباب الأهلي عن طريق المدربين السابقين فيصل عتيق (يرحمه الله) وبندر سرور وكان لهما دور كبير في تسجيلي للنادي ثم انتقلت للفريق الأول في عصر المدرب السابق نيبوشا حتى قدوم المدرب الحالي.. ووجدت الفرصة للمشاركة من المدرب نيبوشا الموسم السابق وشاركت مع الفريق في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وبعض مباريات الدوري ثم هذا الموسم مع المدرب البلغاري ملادينوف الذي منحني الفرصة كاملة، والآن وقعت عقداً احترافياً لمدة أربع سنوات، واتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع الأهلاويين.
* مع من لعبت في فريق درجة الشباب في النادي؟
ـ كثير من اللاعبين أمثال جفين البيشي، عبدالله هوساوي، مازن سرور، محمد عيد، معتز الموسى وغيرهم من نجوم الأهلي في ذلك الوقت.
* هل احتراف حسين عبدالغني كان سبباً في أن تأخذ الفرصة في الفريق الأول؟
ـ حسين عبدالغني نجم مؤثر ولاعب خبرة وقائد كبير ليس في حاجة إلى مدح، ولكن للأمانة هذا اللاعب استفدت منه كثيراً من ناحية توجيهاته وخبرته في الملاعب وهو الآن محترف في أوروبا وسوف ينتقل إلى نادٍ كبير هو غلطة سراي ولكن اتمنى أن أصل إلى ما وصل إليه في خدمة المنتخب والكرة السعودية بشكل عام.
* ما أول بطولة لك مع الفريق الأول؟
ـ كانت البطولة الخليجية الأخيره التي فزنا في فيها على النصر وهي أول بطولة أحققها مع الفريق وبإذن الله لن تكون الأخيرة وسوف نسعى أنا وزملائي للفوز ببطولة الملك.
* لماذا لم ينافس الأهلي على دوري هذا العام رغم وجود كل الإمكانات؟
ـ بصراحة الأهلي يستطيع المنافسة على الدوري لوجود الخامات الممتازة في الفريق ولكن الظروف لم تساعد الفريق لكثرة الإصابات وسط لاعبيه سواء الذين أجروا عمليات أو حدثت لهم إصابات وعادوا للفريق، ولكن بإذن الله سوف يكون للفريق كلام ثاني الموسم المقبل وسينافس على الدوري.
* ما رأيك في الجهاز الفني بقيادة ملادينوف؟
ـ أنا لاعب ولا أحب الكلام عن المدربين لأنني لم أصل للمرحلة التي أقيم فيها أداء المدربين ولكن هو جهاز جيد وحصلنا معه على بطولة وسوف ننافس على كأس الملك والمركز الثالث في الدوري من أجل المشاركة في كأس آسيا.
* ما رأيك في اللاعبين الذين انتقلوا إلى الأهلي هذا الموسم؟ـ ممتازون ولديهم الكثير ليقدمونه للفريق المواسم المقبلة وسوف يخدمونه سنوات طويلة ويجب الصبر عليهم وعدم الحكم عليهم مبكراً وخاصة أنهم صغار في السن ويملكون الطموح لخدمة الكيان الأهلاوي.
* فزت بجائزة الاتصالات لأفضل لاعب صاعد أنت ونايف هزازي وإبراهيم غالب، ما تعليقك؟
ـ أشكر كل من رشحنا لهذه الجائزة وهذه فرصة لتوجيه الشكر لشركة الاتصالات على دعم اللاعبين الشباب بمثل هذه الجوائز ليتم تحفيزهم على خدمة الرياضة السعودية والمنتخبات بشكل عام.
* لمن تهدي هذه الجائزة؟ـ أهدي الجائزة لكل من دعمني سواء جمهور الأهلي أو إدارة النادي أو اخواني اللاعبين الذين لم يقصروا معي في أي شيء وأهديها كذلك للأمير خالد بن عبدالله رئيس اعضاء الشرف وإلى الأهل وأخواني جميعا.
* كيف كان دعم والدك (يرحمه الله) خلال مشوارك في الفريق حتى وصولك للمنتخب؟ـ بصراحة يمكن لا تصدق أن أبي (يرحمه الله) كان الموجه والداعم الكبير لي خلال مشواري البسيط في الرياضة وكان له دور كبير فيما وصلت إليه سواء في الأهلي أو عندما تشرفت بالانضمام للمنتخب السعودي الأول.
* كيف حدثت إصابتك في عضلات البطن؟ـ أصبت في أحد تدريبات الفريق وهي قضاء وقدر وبإذن الله سوف اسافر لإجراء عملية والعودة للمشاركة مع الفريق واللحاق بالمنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم.
* حققت تألقاً لافتاً خلال فترة قصيرة.. ما تعليقك؟
ـ هذا فضل من الله وأنا أحب المشاركة في الهجوم مع تأمين المنقطة الخلفية، وبمساعدة زملائي اللاعبين استطعت المشاركة في الهجوم وتجهيز بعض الفرص لزملاء اللاعبين والحمدلله على ذلك.. ولا أنسى دور المدرب ناصر الجوهر وهو له فضل بعد الله في ذلك لأن أول انضمام مع المنتخب الأول كان تحت إشرافه.
* من من اللاعبين تتمنى الوصول لمستواه محلياً وعالمياً؟
ـ اتمنى أن أصل لمستوى حسين عبدالغني محلياً.. وعالمياً مالديني نجم منتخب إيطاليا ونادي اسي ميلان.
* ما رأيك في عملية الإحلال والإبدال في النادي؟
ـ الأهلي من أفضل الأندية السعودية في اعطاء الفرصة للاعبين الشباب حتى أن معدل أعمار لاعبيه (21) سنة.. وأيضاً لديه قاعدة كبيرة من اللاعبين الشباب وسوف تشاهدون كل موسم عدداً منهم.
* ما رأيك في أكاديمية النادي التي انشأها الأمير خالد بن عبدالله؟
ـ هذا المشروع الكبير والعملاق هو من أفضل المشاريع على مستوى الرياضة السعودية حيث سيسهم في تجهيز عدد كبير المواهب الكروية وتقديمها للفرق والمنتخبات بطريقة احترافية على أعلى مستوى وألف شكر للأمير خالد بن عبدالله على ذلك وهو العاشق الكبير للنادي والداعم الكبير لهذه الكيان الكبير ونشكره على كل ما يقدمه للنادي على مدى التاريخ وحتى الآن.
* ما الذي ينقص الأهلي لتحقيق البطولات؟
ـ الأهلي لا ينقصه شيء من وجهة نظري الشخصية.. فاللاعبون على احسن مستوى، وهناك حوالي (8) لاعبين في المنتخب الأول، والدعم موجود من رجالات النادي وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله وإدارة النادي.
* كيف تصف دعم جمهور النادي لكم كلاعبين؟
ـ جمهور الأهلي من أفضل الجماهير على مستوى المملكة فهوعاشق ومحب للنادي ويحضر ويحفز اللاعبين، وفي كل مكان في المملكة نشاهد هذا الجمهور وبإذن الله نفرحهم بالبطولات.
* ما رأيك في اللاعبين الأجانب الموجودين في الأهلي؟
ـ جيدون ويجب الصبر عليهم واعطائهم الفرصة وسوف يخدمون الفريق ولديهم إمكانات كبيرة سوف تظهر في المباريات المقبلة.
* من أقرب اللاعبين إلى قلبك سواء في الأهلي أو المنتخب؟
ـ جميع اللاعبين في النادي أخواني ولا يوجد عندي فرق بينهم حتى في المنتخب.. الجميع مثل أخواني واستفيد ممن هو أكبر مني سواء في العمر أو الخبرة وللأمانة الجميع في النادي والمنتخب لم يقصروا معي بالنصيحة.
* كيف تصف الفترة التي قضيتها في المنتخب الأول قبل الإصابة مع المدرب السابق ناصر الجوهر؟
ـ الحمدلله كانت مرحلة ممتازة بالنسبة لي وقدمت مستوى جيد جداً وكان الجوهر يثني على المستوى الذي قدمته للمرة الأولى مما مكنني من الانضمام للمنتخب وإن شاء الله بعد العودة من الإصابة أعود للأخضر من جديد.
* مارأيك في إدارة النادي؟



ـ إدارة الكرة بقيادة عبيد الملحان وعبدالسلام سقناوي تقوم بعملها على احسن وجه والحقيقة أن الإدارة لم تقصر معنا في شيء خلال الفترة الماضية إلى الآن وأشكرهم على ما قدموه تجاه اللاعبين.
* هل صحيح أن اللاعبين يشكون من سوء أرضية ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي وعدم صلاحيته وتسببها في إصابات البعض؟
ـ بصراحة لا استطيع التأكد من ذلك.. هل الملعب هو السبب في إصابات البعض أم أن هناك أسباباً أخرى؟ ولكن سمعنا أن الملعب سوف يعاد زراعته من جديد نهاية الموسم الحالي لأن ومنذ فترة طويلة لم يتم تجديده منذ افتتاحه وبإذن الله يصبح الملعب جاهزاً مطلع الموسم المقبل بعد إعادة زراعته.
* ما حظوظ المنتخب الأول في التأهل لكأس العالم؟
ـ أرى أن الأخضر باستطاعته التأهل لكأس العالم .
* ما رأيك في تغيير الجهاز الفني من ناصر الجوهر إلى بوسيرو البرتغالي؟
ـ الكابتن ناصر لم يقصر وقدم كل ما يستطيع مع المنتخب ولم يوفق بسبب بعض الظروف خاصة التحكيم الذي سلب من المنتخب نقاط إيران وكوريا الجنوبية في الرياض واتمنى التوفيق للمدرب بوسيرو وهو مدرب ناجح وسيرته الذاتية جيدة جداً ومعه عناصر ممتازة للاعبين دوليين والإمكانات موجودة والمهم التفاعل من الجميع والاجتهاد خلال المرحلة المقبلة التي سوف تشهد مباريات كبيرة ومهمة للمنتخب من أجل التأهل.
* هل يستطيع الأهلي تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال؟
ـ الأهلي عنده كل الإمكانات بعودة المصابين مالك معاذ واحمد مفلح اللاعب الجديد، وبعودة كل العناصر يستطيع ذلك وبإذن الله نحقق المركز الثالث في سلم الدوري وبطولة الأبطال من أجل جمهور الأهلي.
* مستوى الفريق غير ثابت، ما الأسباب؟ـ هذه المشكلة التي لا أعرف حلها فنحن عندنا إمكانات كبيرة جداً من اللاعبين والجهازين الفني والإداري ولكن سوف نستفيد من هذه الاخطاء التي نقع فيها بإذن الله.
* ما أسباب خروج الفريق من كأس ولي العهد أمام الفتح؟
ـ الخسارة يتحملها الجميع من لاعبين وجهازين فني وإداري ولا استطيع تحميل المسؤولية لأحد معين الجميع يتحمل الخسارة.. وبإذن الله نعوض الجمهور الأهلاوي الكبير ببطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق مركز متقدم من أجل المشاركة في كأس آسيا الموسم المقبل.
* هل استحق الأهلي البطولة الخليجية للأندية الأبطال؟
ـ الكل شاهد الأهلي في البطولة سواء في الادوار الأولى وفي التصفيات أو في النهائي أمام النصر ويكفي أن الفريق حقق البطولة بدون أي هزيمة، وفي النهائي فزنا على النصر ذهاباً وإياباً.
* لكن البعض قلل من البطولة ووصفها بأنها ضعيفة؟
ـ في السابق كانت كذلك مع التجمع لكن الآن يوجد عدد كبير من الأندية وتقام بأسلوب مختلف وعن طريق الذهاب والإياب واصبح يشارك فيها أقوى الأندية الخليجية والفوز بها صعب، وترعى البطولة شركة (ART) وبها جوائز كبيرة وليست كالماضي.
* ماذا تتوقع للفريق الموسم المقبل؟
ـ اتوقع أن يكون موسماً ناجحاً وقوياً بدعم كل الأهلاويين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف وبوجود الإدارة واستقرار النادي من كل النواحي.
* ما رأيك في دخول الشركات الراعية المجال الرياضي ودعم الأندية؟
ـ دخول شركات الاتصالات الأندية ورعايتها له دور كبير في تطوير الرياضة بالدعم الكبير لهذه الأندية.. ودخول هذه الشركات أي المجال الرياضي سوف يكون له دور كبير في تحقيق البطولات والإنجازات.
* لو قدم لك عرضاً للاحتراف خلاف الأهلي هل توافق عليه؟
ـ إذا كان العرض خارجياً ولتطوير مستواي فلا مانع من ذلك بعد موافقة النادي خاصة إذا كان من دول متطورة كروياً في أوروبا ويحقق طموح النادي وطموحي الشخصي.
* الأهلي حقق بطولتين قبل موسمين أمام الاتحاد ولم يحقق بعدهما أي بطولة محلية، ماتعليقك؟
ـ بإذن الله عيون كل الأهلاويين على كأس الملك للأبطال ولن ندع هذه البطولة تفلت منا وسوف نبذل كل ما نستطيع للحصول على لقبها والتوفيق من عند الله وبمشيئته ووقفات جماهيرنا الكبيرة نستطيع تحقيق اللقب.
* ثلاث رسائل لمن توجهعا؟
ـ الأولى للجمهور الأهلاوي واطلب منهم الوقوف والمساندة وبإذن الله نحقق لكم البطولات والإنجازات، والثانية إلى اخواني اللاعبين واقول لهم يجب بذل الجهد والعمل على إسعاد الجماهير الأهلاوية بالبطولات والإنجازات، والثالثة إلى أعضاء شرف الأهلي وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله وأقول لهم نشكركم على دعكم وبإذن الله نكون عند حسن ظنكم.
* ما رأيك في الظهير الجديد فيصل معوضة الذي يشارك في الخانة التي تلعب به بعد إصابتك؟
ـ معوضة لاعب ممتاز وقدم مستوى جيداً رغم قلة خبرته وهو يلعب في الشباب والفريق الأول وبصراحة الأهلي لا خوف عليه لوجود قاعدة كبيرة من اللاعبين أصحاب المستويات الجيدة واتمنى له التوفيق.
* ما رأيك في وجود أربع لاعبين أجانب في كل فريق في دوري المحترفين؟
ـ هذه القرار جيد ويخدم الأندية ويوسع التنافس بينها لوجود هذه العدد من اللاعبين الاجانب مع المحليين، فوجود هذه العدد مع اختيار ممتاز يستطيع الفريق تحقيق البطولة.
* ما الذي تود أن تقوله في آخر هذا اللقاء؟
ـ اشكر جريدة (الرياضي) على هذه اللقاء واشكرك شخصياً على الاهتمام بي وأشكر كل من دعمني وبالاخص الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف بالنادي الأهلي على دعمه وتوجيهه لي خلال مشواري البسيط في الرياضة كم لا انسى جمهور الأهلي العزيز على قلبي واعدهم بتقديم كل ما استطيع.






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
ونااسة طااط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 04 - 2009, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبية مالك معاذ
 

شبية مالك معاذ will become famous soon enough



شكرآآآآآآ اخوي طااااط علىآ نقل الموضوع ..............


منصور نجم قادم وبسرعة للعالمية وباذن الله نشوفة مع حسين في اورباء ....




شبية مالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كاكا الراقي
 

كاكا الراقي will become famous soon enough



جريده نصابه
هذا اللقاء مفبرك ( نص الاسئله قديمه اي قبل اصابته وذهابه الى المانيا والنص الثاني بعد العوده )

شكرا لك اخوي على النقل





يـــــــــــا عمري يـــــــــا أهلي ..........أحلـــــــ ـف بالله انك راقـــــــــــــــي
كاكا الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية مظلوم ياحسين
 

مظلوم ياحسين will become famous soon enough



لو حققتو الدوري شوف ايش نبي نقول




مظلوم ياحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية sport 24 legend.
 

sport 24 legend. will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى sport 24 legend.



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبية مالك معاذ
شكرآآآآآآ اخوي طااااط علىآ نقل الموضوع ..............

منصور نجم قادم وبسرعة للعالمية وباذن الله نشوفة مع حسين في اورباء ....








دوم الفرحه

sport 24 legend. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 29 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية {دلوعة الأهلي}
 

{دلوعة الأهلي} will become famous soon enough



بالتوفيق لمنصور في المستقبل


وتحقيق المزيد من الانجازات مع أهلينا الغالي ...









سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم..
{دلوعة الأهلي} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية *الامبراطور*
 

*الامبراطور* will become famous soon enough



بالتوفيق لمنصور في المستقبل


وتحقيق المزيد من الانجازات مع أهلينا









ســفــيــر الــوطــن
*الامبراطور* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك نجم النجوم
 

مالك نجم النجوم will become famous soon enough






هذا رأيي في احتراف حسين.. الحربي نجم الأهلي: كلما حققنا بطولة قالوا عنها ضعيفة



حوارـ عبدالله القرني
تصوير ـ خالد القرني


وعد اللاعب منصور الحربي نجم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي الجماهير الأهلاوية بتعويضهم الخروج من البطولات بتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين واحتلال المركز الثالث في دوري المحترفين لحجز المشاركة في بطولة أندية آسيا الموسم المقبل. ونفى الحربي في الحوار الذي أجرته معه (الرياضي) أن يكون رحيل مدافع الفريق حسين عبدالغني وراء تمسكه بخانته، كما أثنى على الدعم الفني الذي وجده من المدرب السابق ناصر الجوهر في المنتخب السعودي الأول، مشيراً إلى أن الفضل يرجع للمدرب نيبوشا في منحه فرصة التألق في صفوف الفريق الأهلاوي. الحربي تحدث عن العديد من المواضيع في هذا الحوار وأبدى رأيه في مدرب الفريق ملادينوف:

* حدثنا عن مشوارك الرياضي؟
ـ كانت البداية في أحياء (حواري) جدة وتحديداً حي الروابي ثم أنتقلت إلى التدريب مع شباب الأهلي عن طريق المدربين السابقين فيصل عتيق (يرحمه الله) وبندر سرور وكان لهما دور كبير في تسجيلي للنادي ثم انتقلت للفريق الأول في عصر المدرب السابق نيبوشا حتى قدوم المدرب الحالي.. ووجدت الفرصة للمشاركة من المدرب نيبوشا الموسم السابق وشاركت مع الفريق في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وبعض مباريات الدوري ثم هذا الموسم مع المدرب البلغاري ملادينوف الذي منحني الفرصة كاملة، والآن وقعت عقداً احترافياً لمدة أربع سنوات، واتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع الأهلاويين.
* مع من لعبت في فريق درجة الشباب في النادي؟
ـ كثير من اللاعبين أمثال جفين البيشي، عبدالله هوساوي، مازن سرور، محمد عيد، معتز الموسى وغيرهم من نجوم الأهلي في ذلك الوقت.


* هل احتراف حسين عبدالغني كان سبباً في أن تأخذ الفرصة في الفريق الأول؟
ـ حسين عبدالغني نجم مؤثر ولاعب خبرة وقائد كبير ليس في حاجة إلى مدح، ولكن للأمانة هذا اللاعب استفدت منه كثيراً من ناحية توجيهاته وخبرته في الملاعب وهو الآن محترف في أوروبا وسوف ينتقل إلى نادٍ كبير هو غلطة سراي ولكن اتمنى أن أصل إلى ما وصل إليه في خدمة المنتخب والكرة السعودية بشكل عام.*

ما أول بطولة لك مع الفريق الأول؟
ـ كانت البطولة الخليجية الأخيره التي فزنا في فيها على النصر وهي أول بطولة أحققها مع الفريق وبإذن الله لن تكون الأخيرة وسوف نسعى أنا وزملائي للفوز ببطولة الملك.

* لماذا لم ينافس الأهلي على دوري هذا العام رغم وجود كل الإمكانات؟
ـ بصراحة الأهلي يستطيع المنافسة على الدوري لوجود الخامات الممتازة في الفريق ولكن الظروف لم تساعد الفريق لكثرة الإصابات وسط لاعبيه سواء الذين أجروا عمليات أو حدثت لهم إصابات وعادوا للفريق، ولكن بإذن الله سوف يكون للفريق كلام ثاني الموسم المقبل وسينافس على الدوري.

* ما رأيك في الجهاز الفني بقيادة ملادينوف؟
ـ أنا لاعب ولا أحب الكلام عن المدربين لأنني لم أصل للمرحلة التي أقيم فيها أداء المدربين ولكن هو جهاز جيد وحصلنا معه على بطولة وسوف ننافس على كأس الملك والمركز الثالث في الدوري من أجل المشاركة في كأس آسيا.

* ما رأيك في اللاعبين الذين انتقلوا إلى الأهلي هذا الموسم؟
ـ ممتازون ولديهم الكثير ليقدمونه للفريق المواسم المقبلة وسوف يخدمونه سنوات طويلة ويجب الصبر عليهم وعدم الحكم عليهم مبكراً وخاصة أنهم صغار في السن ويملكون الطموح لخدمة الكيان الأهلاوي.
* فزت بجائزة الاتصالات لأفضل لاعب صاعد أنت ونايف هزازي وإبراهيم غالب، ما تعليقك؟
ـ أشكر كل من رشحنا لهذه الجائزة وهذه فرصة لتوجيه الشكر لشركة الاتصالات على دعم اللاعبين الشباب بمثل هذه الجوائز ليتم تحفيزهم على خدمة الرياضة السعودية والمنتخبات بشكل عام.


* لمن تهدي هذه الجائزة؟
ـ أهدي الجائزة لكل من دعمني سواء جمهور الأهلي أو إدارة النادي أو اخواني اللاعبين الذين لم يقصروا معي في أي شيء وأهديها كذلك للأمير خالد بن عبدالله رئيس اعضاء الشرف وإلى الأهل وأخواني جميعا.

* كيف كان دعم والدك (يرحمه الله) خلال مشوارك في الفريق حتى وصولك للمنتخب؟
ـ بصراحة يمكن لا تصدق أن أبي (يرحمه الله) كان الموجه والداعم الكبير لي خلال مشواري البسيط في الرياضة وكان له دور كبير فيما وصلت إليه سواء في الأهلي أو عندما تشرفت بالانضمام للمنتخب السعودي الأول.

* كيف حدثت إصابتك في عضلات البطن؟
ـ أصبت في أحد تدريبات الفريق وهي قضاء وقدر وبإذن الله سوف اسافر لإجراء عملية والعودة للمشاركة مع الفريق واللحاق بالمنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم.*

حققت تألقاً لافتاً خلال فترة قصيرة.. ما تعليقك؟
ـ هذا فضل من الله وأنا أحب المشاركة في الهجوم مع تأمين المنقطة الخلفية، وبمساعدة زملائي اللاعبين استطعت المشاركة في الهجوم وتجهيز بعض الفرص لزملاء اللاعبين والحمدلله على ذلك.. ولا أنسى دور المدرب ناصر الجوهر وهو له فضل بعد الله في ذلك لأن أول انضمام مع المنتخب الأول كان تحت إشرافه.

* من من اللاعبين تتمنى الوصول لمستواه محلياً وعالمياً؟
ـ اتمنى أن أصل لمستوى حسين عبدالغني محلياً.. وعالمياً مالديني نجم منتخب إيطاليا ونادي اسي ميلان.*

ما رأيك في عملية الإحلال والإبدال في النادي؟
ـ الأهلي من أفضل الأندية السعودية في اعطاء الفرصة للاعبين الشباب حتى أن معدل أعمار لاعبيه (21) سنة.. وأيضاً لديه قاعدة كبيرة من اللاعبين الشباب وسوف تشاهدون كل موسم عدداً منهم.

* ما رأيك في أكاديمية النادي التي انشأها الأمير خالد بن عبدالله؟
ـ هذا المشروع الكبير والعملاق هو من أفضل المشاريع على مستوى الرياضة السعودية حيث سيسهم في تجهيز عدد كبير المواهب الكروية وتقديمها للفرق والمنتخبات بطريقة احترافية على أعلى مستوى وألف شكر للأمير خالد بن عبدالله على ذلك وهو العاشق الكبير للنادي والداعم الكبير لهذه الكيان الكبير ونشكره على كل ما يقدمه للنادي على مدى التاريخ وحتى الآن.*


ما الذي ينقص الأهلي لتحقيق البطولات؟
ـ الأهلي لا ينقصه شيء من وجهة نظري الشخصية.. فاللاعبون على احسن مستوى، وهناك حوالي (8) لاعبين في المنتخب الأول، والدعم موجود من رجالات النادي وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله وإدارة النادي.*

كيف تصف دعم جمهور النادي لكم كلاعبين؟
ـ جمهور الأهلي من أفضل الجماهير على مستوى المملكة فهوعاشق ومحب للنادي ويحضر ويحفز اللاعبين، وفي كل مكان في المملكة نشاهد هذا الجمهور وبإذن الله نفرحهم بالبطولات.

* ما رأيك في اللاعبين الأجانب الموجودين في الأهلي؟
ـ جيدون ويجب الصبر عليهم واعطائهم الفرصة وسوف يخدمون الفريق ولديهم إمكانات كبيرة سوف تظهر في المباريات المقبلة.

* من أقرب اللاعبين إلى قلبك سواء في الأهلي أو المنتخب؟
ـ جميع اللاعبين في النادي أخواني ولا يوجد عندي فرق بينهم حتى في المنتخب.. الجميع مثل أخواني واستفيد ممن هو أكبر مني سواء في العمر أو الخبرة وللأمانة الجميع في النادي والمنتخب لم يقصروا معي بالنصيحة.

* كيف تصف الفترة التي قضيتها في المنتخب الأول قبل الإصابة مع المدرب السابق ناصر الجوهر؟
ـ الحمدلله كانت مرحلة ممتازة بالنسبة لي وقدمت مستوى جيد جداً وكان الجوهر يثني على المستوى الذي قدمته للمرة الأولى مما مكنني من الانضمام للمنتخب وإن شاء الله بعد العودة من الإصابة أعود للأخضر من جديد.

* مارأيك في إدارة النادي؟
ـ إدارة الكرة بقيادة عبيد الملحان وعبدالسلام سقناوي تقوم بعملها على احسن وجه والحقيقة أن الإدارة لم تقصر معنا في شيء خلال الفترة الماضية إلى الآن وأشكرهم على ما قدموه تجاه اللاعبين.



* هل صحيح أن اللاعبين يشكون من سوء أرضية ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي وعدم صلاحيته وتسببها في إصابات البعض؟
ـ بصراحة لا استطيع التأكد من ذلك.. هل الملعب هو السبب في إصابات البعض أم أن هناك أسباباً أخرى؟ ولكن سمعنا أن الملعب سوف يعاد زراعته من جديد نهاية الموسم الحالي لأن ومنذ فترة طويلة لم يتم تجديده منذ افتتاحه وبإذن الله يصبح الملعب جاهزاً مطلع الموسم المقبل بعد إعادة زراعته.

* ما حظوظ المنتخب الأول في التأهل لكأس العالم؟
ـ أرى أن الأخضر باستطاعته التأهل لكأس العالم .

* ما رأيك في تغيير الجهاز الفني من ناصر الجوهر إلى بوسيرو البرتغالي؟
ـ الكابتن ناصر لم يقصر وقدم كل ما يستطيع مع المنتخب ولم يوفق بسبب بعض الظروف خاصة التحكيم الذي سلب من المنتخب نقاط إيران وكوريا الجنوبية في الرياض واتمنى التوفيق للمدرب بوسيرو وهو مدرب ناجح وسيرته الذاتية جيدة جداً ومعه عناصر ممتازة للاعبين دوليين والإمكانات موجودة والمهم التفاعل من الجميع والاجتهاد خلال المرحلة المقبلة التي سوف تشهد مباريات كبيرة ومهمة للمنتخب من أجل التأهل.

* هل يستطيع الأهلي تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال؟
ـ الأهلي عنده كل الإمكانات بعودة المصابين مالك معاذ واحمد مفلح اللاعب الجديد، وبعودة كل العناصر يستطيع ذلك وبإذن الله نحقق المركز الثالث في سلم الدوري وبطولة الأبطال من أجل جمهور الأهلي.

* مستوى الفريق غير ثابت، ما الأسباب؟
ـ هذه المشكلة التي لا أعرف حلها فنحن عندنا إمكانات كبيرة جداً من اللاعبين والجهازين الفني والإداري ولكن سوف نستفيد من هذه الاخطاء التي نقع فيها بإذن الله.

* ما أسباب خروج الفريق من كأس ولي العهد أمام الفتح؟
ـ الخسارة يتحملها الجميع من لاعبين وجهازين فني وإداري ولا استطيع تحميل المسؤولية لأحد معين الجميع يتحمل الخسارة.. وبإذن الله نعوض الجمهور الأهلاوي الكبير ببطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق مركز متقدم من أجل المشاركة في كأس آسيا الموسم المقبل.

* هل استحق الأهلي البطولة الخليجية للأندية الأبطال؟
ـ الكل شاهد الأهلي في البطولة سواء في الادوار الأولى وفي التصفيات أو في النهائي أمام النصر ويكفي أن الفريق حقق البطولة بدون أي هزيمة، وفي النهائي فزنا على النصر ذهاباً وإياباً.

* لكن البعض قلل من البطولة ووصفها بأنها ضعيفة؟
ـ في السابق كانت كذلك مع التجمع لكن الآن يوجد عدد كبير من الأندية وتقام بأسلوب مختلف وعن طريق الذهاب والإياب واصبح يشارك فيها أقوى الأندية الخليجية والفوز بها صعب، وترعى البطولة شركة (ART) وبها جوائز كبيرة وليست كالماضي.

* ماذا تتوقع للفريق الموسم المقبل؟
ـ اتوقع أن يكون موسماً ناجحاً وقوياً بدعم كل الأهلاويين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف وبوجود الإدارة واستقرار النادي من كل النواحي.

* ما رأيك في دخول الشركات الراعية المجال الرياضي ودعم الأندية؟
ـ دخول شركات الاتصالات الأندية ورعايتها له دور كبير في تطوير الرياضة بالدعم الكبير لهذه الأندية.. ودخول هذه الشركات أي المجال الرياضي سوف يكون له دور كبير في تحقيق البطولات والإنجازات.

* لو قدم لك عرضاً للاحتراف خلاف الأهلي هل توافق عليه؟
ـ إذا كان العرض خارجياً ولتطوير مستواي فلا مانع من ذلك بعد موافقة النادي خاصة إذا كان من دول متطورة كروياً في أوروبا ويحقق طموح النادي وطموحي الشخصي.

* الأهلي حقق بطولتين قبل موسمين أمام الاتحاد ولم يحقق بعدهما أي بطولة محلية، ماتعليقك؟
ـ بإذن الله عيون كل الأهلاويين على كأس الملك للأبطال ولن ندع هذه البطولة تفلت منا وسوف نبذل كل ما نستطيع للحصول على لقبها والتوفيق من عند الله وبمشيئته ووقفات جماهيرنا الكبيرة نستطيع تحقيق اللقب.

* ثلاث رسائل لمن توجهعا؟
ـ الأولى للجمهور الأهلاوي واطلب منهم الوقوف والمساندة وبإذن الله نحقق لكم البطولات والإنجازات، والثانية إلى اخواني اللاعبين واقول لهم يجب بذل الجهد والعمل على إسعاد الجماهير الأهلاوية بالبطولات والإنجازات، والثالثة إلى أعضاء شرف الأهلي وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله وأقول لهم نشكركم على دعكم وبإذن الله نكون عند حسن ظنكم.

* ما رأيك في الظهير الجديد فيصل معوضة الذي يشارك في الخانة التي تلعب به بعد إصابتك؟
ـ معوضة لاعب ممتاز وقدم مستوى جيداً رغم قلة خبرته وهو يلعب في الشباب والفريق الأول وبصراحة الأهلي لا خوف عليه لوجود قاعدة كبيرة من اللاعبين أصحاب المستويات الجيدة واتمنى له التوفيق.

* ما رأيك في وجود أربع لاعبين أجانب في كل فريق في دوري المحترفين؟
ـ هذه القرار جيد ويخدم الأندية ويوسع التنافس بينها لوجود هذه العدد من اللاعبين الاجانب مع المحليين، فوجود هذه العدد مع اختيار ممتاز يستطيع الفريق تحقيق البطولة.

* ما الذي تود أن تقوله في آخر هذا اللقاء؟
ـ اشكر جريدة (الرياضي) على هذه اللقاء واشكرك شخصياً على الاهتمام بي وأشكر كل من دعمني وبالاخص الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف بالنادي الأهلي على دعمه وتوجيهه لي خلال مشواري البسيط في الرياضة كم لا انسى جمهور الأهلي العزيز على قلبي واعدهم بتقديم كل ما استطيع.








مالك نجم النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عشقي حسين
 

عشقي حسين will become famous soon enough



* من من اللاعبين تتمنى الوصول لمستواه محلياً وعالمياً؟

ـ اتمنى أن أصل لمستوى حسين عبدالغني محلياً.. وعالمياً مالديني نجم منتخب إيطاليا ونادي اسي ميلان.


دام قدوتك وامنيتك تاصل لابو عمر فانا اقولك انت لاعب كبيييييييير وراح تصير من اعمدة الاهلي والمنتخب




عشقي حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

ونااسة طااط will become famous soon enough



شاكر لكم مروركم



محل تقديري واعتزازي



لكن عتبي ان أرى المشاهدات 165 والردود 8 !!!؟؟؟






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
ونااسة طااط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا رأيي في احتراف حسين.. الحربي نجم الأهلي: كلما حققنا بطولة قالوا عنها ضعيفة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر