العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي ما قبل ( ابراهيما قاييه ) وما بعد ! ( الأرقام تتكلم ) ادخل لتعرف ما فعله العنقري !

اخوي كلام صحيح بس على قولت المثل اذا فات الفوووت ما ينفع الصوووت اعطيني رايك في الدفاع القادم ممكن نكتفي لاننا عندنا لاعيبت دفاع يكفي الى الموسم القادم او اعرض


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 04 - 2009, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صغير24
 

اهلاوي صغير24 will become famous soon enough



اخوي كلام صحيح بس

على قولت المثل




اذا فات الفوووت ما ينفع الصوووت

اعطيني رايك في الدفاع القادم

ممكن نكتفي لاننا عندنا لاعيبت دفاع يكفي الى الموسم القادم

او اعرض لنا لاعب في راسك يكون في دفاع الاهلي

يكون عربي علشان يتفاهم مع الاعيبه و الحارس




اهلاوي صغير24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 04 - 2009, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [52]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عاشق الفن الراقي
 

عاشق الفن الراقي will become famous soon enough



قد اسمعت لو ناديت حيا ولاكن لاحياة لمن تنادي
ولونارا نفخت بها اضاءت ولاكن تنفخ في رمادي




عاشق الفن الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية M e S s I 19
 

M e S s I 19 will become famous soon enough



مشكورين جميعا على الردود ..



والله يستر علينا




M e S s I 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2009, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



من وجهة نظـــــري والله لاعب ممتــــاز ويستطيع استخلاص الكـــورة من المهاجمين بسهولــــة ..

من وجهة نظــــــــــــــري الشخصيــــــــة




تحيـــــــــــــــات ي ,,,




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2009, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الغزال المليح
 

الغزال المليح will become famous soon enough



وال
يياعرب يافاهمين
المفروض اول من يتغير مسؤل الاحتراف مدري الانحراف
لاني بصراحه بديت افقد الثقه فيه من عرفته وماعنده غير الصفقات النص كووووووووم
وبعدين الاهلي لو يعلب بدون الاجانب اللي مو جودين حاليا(((اقاييه وبهاء ووليد)))استثناء صايبي لانو مهاجم والمطلوب منه التسجيل واهو يسجل يعني على كثر الوقت اللي يعطيه المدرب...يعني باختصار

لعودة الاهلي اولا رئيس نادي اكثر خبره ومالا
ثانيا..مسؤل احتراف يجيب لعيبه محترمه مو لعيبه>>حق السمسره برا<<
ثالثا مدرب مايخاف ...يلعب باوراقه مو زي ملادينوف الخواف بصريح العباره...من يوم شفته يترك لاعبين احق بالمشاركه على حساب قودين وابراهيما قاييه عرفت اني غاسل يدي لمحاله
رابعا ياجمهور الاهلي عليك العووض
خامسا اسف عالاطاله بس قلبي محروق من غلطة لاعب كنا نتوقعه يعلم لاعبيننا كيف يتصرفو مو العكس((ابراهيما قاييه))في مباراة الحزم في كاس الابطال




الغزال المليح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي ما قبل ( ابراهيما قاييه ) وما بعد ! ( الأرقام تتكلم ) ادخل لتعرف ما فعله العنقري !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر