العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نقطه مهمه جدآ .. هل يعيهـآ الاهلاويين قبل لقاء الحزم ..!!

السلام عليكم ورحمة الله لن أسهب في الحديث عن أي شيئ يذكر بالنسبة لمباراة الوطني ففريق هابط لا تستطيع ان تحسم المباراه من امامه فهذا بحد ذاته .....! لكن لنركز


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2009, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

حسن الريمي will become famous soon enough

12 نقطه مهمه جدآ .. هل يعيهـآ الاهلاويين قبل لقاء الحزم ..!! 




السلام عليكم ورحمة الله

لن أسهب في الحديث عن أي شيئ يذكر بالنسبة لمباراة الوطني

ففريق هابط لا تستطيع ان تحسم المباراه من امامه فهذا بحد ذاته .....!

لكن لنركز على لقاء الحزم

الذي يسمح له الاهلي ولغيره من الفرق الصغيره

بالتعملق أمامه ..!

نعرف جميعا ان الحزم ليس له طموح في هذه المباراه

لكن لو ركزنا قليلا لرأينا أن طموحه سيفوق الوصف ..!

نعم ...!!

البلطان عضو شرف كبير في الحزم

وهو رئيس لنادي الشباب

والحزم فرع ( 2 ) للشباب

فوز الحزم لاسمح الله أو تعادله مع الاهلي

مع فوز الشباب في مباراته

سيخطف الشباب المركز الثالث ونحن ندندن على حالنا ..!

أجزم يقينا أننا سنخرج من هذا الموسم بلا حمص

لكن اتمنى البرونزية على أقل تقدير

أما كأس الملك فعليه السلام


فهل يحسم الاهلي امام جماهيره ويضفر بالنقاط الثلاث ويترك

الشباب ومصلحة الحزم

ام نرضى بالرابع فقط

هذاالموسم فقط اختير 4 من الدوري السعودي ( الاوائل )

قد يلغى هذا القرار ويكتفى بـ 3 فقط ..!




في الموسم القادم ..!!!!

هي ثلاث نقاط يبي لها روح .. اصرار .. فقط


فهل يعي الاهلاويين ذلك ...!




حسن الريمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 04 - 2009, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك نجم النجوم
 

مالك نجم النجوم will become famous soon enough



كلام رائع جدا وبالنسبة للحزم في أخر ثلاث مباريات لم نسطع الفوز عليه حيث خسرنا الأولى وتعادلنا في الثانية والثالثة








مالك نجم النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Hulk
 

Hulk will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Hulk



والله أنك صادق
الله يسهل
بالتوفيق لأهلينا





Hulk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 50 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



بالروح والعزيمة والاصرار وطرد الخوف يتحقق الأنتصار


المركز الرابع انضمن وإن جاء الثالث وهو المطلب فا الخير وأهله وإن ماالله كتب يكون قدموا مستوى يرضي


ويطمن جماهيرهم للقادم والقادم أحلا باذن الله




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 59 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



اي والله صادق

صار الحزم فرع للشباب
وشي أكيد البلطان معطيهم مكافآت خيالية للفوز على الأهلي

بس ان شاء الله بشوية بس شوية روح واحترام للشعار فريقنا قادر على الفوز على الحزم وبنتيجة كبيرة بإذن الله


ودعمكم يا أحلى جمهور هو الحافز الأول للفوز

وأتمنى ما يتكرر مشهد المدرات في مباراة الرائد واللي كانت فاضية.



تقبل مروري




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2009, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح الأخضر
بالروح والعزيمة والاصرار وطرد الخوف يتحقق الأنتصار


المركز الرابع انضمن وإن جاء الثالث وهو المطلب فا الخير وأهله وإن ماالله كتب يكون قدموا مستوى يرضي

ويطمن جماهيرهم للقادم والقادم أحلا باذن الله

ياخوي خير ماقلت الحمدالله على كل حال لكن احب اوضح لك انو الرااااااااااااااابع زي الثاااااااااااامن كلهم مشاركين في كاس الابطال الى هو كاس الملك لكن هنا الفرق بالمشاركات اذا مافاز لا سمح الله الاهلي في مباراة الحزم وفاز الشاب في مباراته القادمه لانحلم انو راح نشارك في البطولة الاسيوية لانوا قرار الاتحاد الاسيوي هو انو ثلاثه فرق الى راح تشارك لعام 2010 م ، يعني في مباراة الحزم ان شاء الله نكون او لا نكون ومن هذا المباراة ينطبق علينا المثل الى يقول يكرم المرء او يهوان في هذي المباراة هل سينج العضو الباااارز البلطان في الاطاحة بالنادي الاهلي ودخول الشباب المستمر في البطولة الاسيويه هذا ماسنعرفه بمشيئة الله تعالي يوم الاحد القادم تحياتي لكاتب الموضوع وتحياتي لكل من رد على الكاتب تقبل مروري 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2009, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



الحزم عقدة الأهلي


ولا خير في الأهلي إن لم يستطيع الفوز





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نقطه مهمه جدآ .. هل يعيهـآ الاهلاويين قبل لقاء الحزم ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر