العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللي يزعل يزعل واللي يرضى يرضى

اخوووووووووووي اقول خططوا في المستقبل اللي فات فات على قولت المثل اذا فات الفوووت ما ينفع الصوووت


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2009, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صغير24
 

اهلاوي صغير24 will become famous soon enough



اخوووووووووووي اقول خططوا في المستقبل اللي فات فات


على قولت المثل

اذا فات الفوووت ما ينفع الصوووت




اهلاوي صغير24 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 04 - 2009, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فايز المطرفي
 

فايز المطرفي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى فايز المطرفي



بالله عليكم تبون هذا الفريق يمثلنا بآسيا والله فشيلة !!!


كــــــــــــلام عـــــــــــــــــــ ـين الـــــــــــــــصوا ب





"جـــنـني حــبك يا الاهـلي"[IMG]




[/IMG]

"حـــب الاهــلي يـا جــمعـنا"
[IMG][/IMG]



فايز المطرفي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2009, 39 : 06 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية * حانوتي زمان *
 

* حانوتي زمان * will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلآوي حآئل
ياحبــي لك وهـ بس وربــي درر..

يآخـي وش الادراهـ وش الاعبـين وش المــدرب ...

قسم بالله كلــن يضحك علــيــنآ وربــي لازم نلحــق على اهلــينــآ


ياشــبآب وربيـ وضعنــآ صعــب للغايه قسم بالله يفشــل ..

ياقـلب لا تحــزن مع الادراهـ الفــآشــله والاعبـين بدون روح ,,

اهـ اهـ بس يالقهــر

المشكلة بعض الجماهير عاجبهم المستوى وعاجبهم الثالث صار طموحهم على الثالث والرابع بس مو مهم الدوري اهم شي يمثلون آسيا بذا الفريق







* حانوتي زمان * غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2009, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * حانوتي زمان *
والله أنه حرام على الأهلي الثالث أو حتى الرابع وبهذا المستوى مكان الأهلي الحقيقي دوري الدرجه الثانيه بعد .

فريق ممل وحرق أعصاب مدرب مفلس لاعبين باردين أمثال صاحب وهزازي والجيزاوي بالإضافه لمحترفين ألأجانب اللي جايبينهم من سوق أبو خمسة.

بالله عليكم تبون هذا الفريق يمثلنا بآسيا والله فشيلة !!!

لو ترك الأهلي لرجال أعمال يديرونه لكان حال الأهلي أفضل هناك رجال أعمال مستعدين لدفع الملايين حبا في الأهلي بس ينتظرون الفرصه .

الله يعين على حرق الأعصاب


كلامك كلاام عاقل محب للاهلي

انا قلتها ومازلت

اقولها

ادار ة ابو ريالين لن تحقق للاهلي شئ

بالعكس حتشوفون النكسات بس يبدا كاس خادم الحرمين الشريفين

العنقري مافي راسه لاكوره ولامال ولافكر

يجب ان يرحل

بطولات اليد والطائرة بجهود الامير خالد

والاعبين فقط

ليرحل العنقري من الاهلي وربي ما عنده سالفة

ليزعل من يشاء بس هذي الحقيقة المرررررره

مصائب الاهلي من هالعنقري

مدرب سكه ولاعبين اجانب كلهم فاشلووووون من قودوين الى سليمان





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2009, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
 

مكفختهم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * حانوتي زمان *
خلك في المطبخ أزين لك وش عرفك بالكورهـ

اعلمك واعلم عشرة زيك يا .................

>>>>الرد على السفيه مذلة




مكفختهم غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2009, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [46]
موقوف
الصورة الرمزية aboodi45
 

aboodi45 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * حانوتي زمان *
والله أنه حرام على الأهلي الثالث أو حتى الرابع وبهذا المستوى مكان الأهلي الحقيقي دوري الدرجه الثانيه بعد .

فريق ممل وحرق أعصاب مدرب مفلس لاعبين باردين أمثال صاحب وهزازي والجيزاوي بالإضافه لمحترفين ألأجانب اللي جايبينهم من سوق أبو خمسة.

بالله عليكم تبون هذا الفريق يمثلنا بآسيا والله فشيلة !!!

لو ترك الأهلي لرجال أعمال يديرونه لكان حال الأهلي أفضل هناك رجال أعمال مستعدين لدفع الملايين حبا في الأهلي بس ينتظرون الفرصه .

الله يعين على حرق الأعصاب

حانوتي كيف حالك واخبار انتبه لاتجيك حربك من حملة لواء الدفاع عن ملادينوف وعمود الكهرباء

دمت بخير




aboodi45 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2009, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



والله أنه حرام على الأهلي الثالث





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2009, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب خالد
الاخ حانوتي


انا اتفق معك في بعض الاموار واختلف معك في بعض الاموار بعض اللاعبين هذة مستوياتهم ولا يمكن ان

يتطوروا وبالنسبة للاجانب فلا اعتقد ان هناك ادراة افشل من ادراة الاهلي في التعاقد مع الاجانب





ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2009, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بالاك الاهلاوي
 

بالاك الاهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الهبي
عقول بعض الجماهير من الدرجه الخامسه الله يشفيهم

في بعض الجماهير لاتعجبهم العجب ولا صيام في رجب




بالاك الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2009, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



انا اعطي الاهلي على مستواه المركز التاسع او العاشر

وعلى قولتك لو رحنا اسيا راح نتفشل

ورمدت اعاصبنا من بعد ما فحمت وجمرت




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللي يزعل يزعل واللي يرضى يرضى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر