العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بخصوص من كذبني بخصوص مالك معاذ عيب

بسم الله الرحمن الرحيم خلال كتابتي لموضوع سفر الكابتن والاخ والصديق مالك معاذ الى المانيا رد احد الاخوان بالمنتدى بان مالك لن يغادر الى المانيا يعني رمى كلمة وراح بمعنى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 04 - 2009, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية حبيب الراجح
 

حبيب الراجح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حبيب الراجح إرسال رسالة عبر Skype إلى حبيب الراجح

9 بخصوص من كذبني بخصوص مالك معاذ عيب 


بسم الله الرحمن الرحيم













خلال كتابتي لموضوع سفر الكابتن والاخ والصديق مالك معاذ الى المانيا رد احد الاخوان بالمنتدى بان مالك لن يغادر الى المانيا يعني رمى كلمة وراح بمعنى التكذيب


اود ان اوضح واقول لست انا من ينقل خبر كاذب خصوصا عن اخي مالك وحتى عن النادي الاهلي لانني اعلم من انا وماذا اقول ومواضيعي السابقة خير دليل واخر موضوع عن عودة مالك لتمرين الاهلي بعد وفاة شقيقة سلطان جميع وسائل الاعلام ذكرت بانه سيعود يوم السبت وانا الوحيد الذي ذكر بانه سيبداء التمرين قبل السبت وبالذات الاربعاء وكتب احد الاخوان موضوع شكر للموضوع واسبقيه للمنتدى بعودت الاربعاء

فاحب ان اقول انا لست اكتب هنا الى لاطلاع الاعضاء على كل جديد يخص النادي واللاعبين

فاتمنى الاحترام لكل شخص يكتب

عموما ربنا يشفيه ويرجع بطل كالعادة

مالك يغادر غدا باذن الله الخامسة عصرا





اسف على الاطالة


الراجح




حبيب الراجح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 04 - 2009, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية {دلوعة الأهلي}
 

{دلوعة الأهلي} will become famous soon enough



حياك الله أخوي حبيب الراجح

وعداك العيب بس اتوقع اللي كذبك

مايعرفك والمثل يقول (اللي مايعرفك يجهلك )

ثانياً أتمنى إنك تقبل الاعتذار مننا كأهلاويين عمابدر من ذلك الشخص

فكلنا هنا أسرة واحده ونعمل لخدمة الكيان الأهلاوي فقط لاغير

والله يعينا ويصبرنا عالمندسين بينا واللي متلحفين بشعار الاهلي ويكتبون بإسمه


ويحفظنا من شرورهم وأذاهم ونواياهم السيئه ..

أهلآ بك مرة أخرى وتقبل مروري وتعقيبي ..

أختك : {دلوعة الأهلي} ..









سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم..
{دلوعة الأهلي} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية حبيب الراجح
 

حبيب الراجح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حبيب الراجح إرسال رسالة عبر Skype إلى حبيب الراجح



اختي دلوعة الاهلي والله انتي وجميع من بالمنتدى على عيني وراسي وغاليين ولو مااحبكم مااكتب الاخبار عن الاهلي وعن مالك بالذات وسيظل هذا المنتدى الوحيد الذي يكتب الاخبار قبل اذاعتها باذن الله وسبق وان كتبت تعاقد الاهلي مع بوكير الفترة الماضية وهو لازال يدرب الوحدة بس ليته ماجاء الاهلي رغم ان هناك لاعبين بالاهلي لايعلمون


عموما انا كتبت هذا الموضوع والله لتوضيح فقط

احد الاخوان قريت له موضوع ان فولهام الانجليزي يبغى مالك ومالك والله مايدري عن السالفة ويضحك

وهناك اخبار لايستطيع الواحد كتابتها هنا


عموما كلامك على راسي وعيني

اشكرك




حبيب الراجح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



الأخ العزيز / حبيب الراجح


مصدر ثقة .. و لا يمكن التشكيك بأخبارك .. ومثل ما ذكرت مواضيعك السابقة دليل على ذلك .. و مازال موضوعك الأخير بخصوص مالك معاذ .. والذي نزل و نشر قبل أي وسية إعلامية .. تأكيد صريح و واضح على أسبقيتك و صدقك

و كلنا ثقة فيك .. و في مصادرك ..

واصل المسير أخي الكريم .. و لا يهمونك





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ولد الجوهره
 

ولد الجوهره will become famous soon enough



حبيب رااااجح لاتفهم غلط فكلنا هنا اخوووان نعتبر
فانا هنا نياااابه عن اعضاء المنتدى جميعا

نعتذر لك عما بدر من اخوووووونا
الي انا متاكد انو ماكان يقصد شي من كلالالالالالالامو
عموما الله يرجعك لنل باسلامه يابو انس
وترجع انشالله زي اول واحسن




ولد الجوهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بخصوص من كذبني بخصوص مالك معاذ عيب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر