العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللعب مع الكبار تيسر نصراوي وايلتون والتايب والقحطاني أهلاويون

ينطبق عليك المثل : يااااازينك ساااااااااااكت يا اخ كلامك غير منطقي وناتج عن جهل كبير واشك انك اهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 04 - 2009, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [61]
امبراطور نشيط
 

thehunterzmoon will become famous soon enough



ينطبق عليك المثل : يااااازينك ساااااااااااكت



يا اخ كلامك غير منطقي وناتج عن جهل كبير
واشك انك اهلاوي




thehunterzmoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 04 - 2009, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بدر الاهلاوي؟؟؟
 

بدر الاهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بدر الاهلاوي؟؟؟ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بدر الاهلاوي؟؟؟



الا الجاسم ياهلاويه


تكفون نفكر في اجانب وأنتو تقولوا سرحوا اللعبيه

لله درك يا اهلي











للتواصل تويتر
:

bader15_h
بدر الاهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Cafreza
 

Cafreza is on a distinguished road



لا انشاء الله مايروح وتيسير اهلاوييييييييييييييي ييييي




Cafreza غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبنهو المملكه
 

روبنهو المملكه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {دلوعة الأهلي}
ماقرأته في هذا الموضوع أتوقع انه من كاتب

لايعرف من الكره الا انها مستديره !! والا ان لم يكن تيسير

النجم الذي يجب ان تبكي على فرقاه جماهير الاهلي فكيف هي النجوميه اذن؟

تيسير هو نجم خط الوسط السعودي الأول والكلام عنه لايفيه حقه لان القاصي والداني يعلم من هو تيسير؟

ولن اطيل الكلام عنه فالسطور لن تكفيني، ولان الكل يعلم من يكون تيسير فهو لاينتظر الاشاده منك أو من غيرك..

أما أنت ياكاتب الموضوع مادام ان الله انعم عليك بنعمة الكتابه في صفحات هذا المنتدى فاعلم كل العلم

أن القلم أمانه ويجب مراعاة حقه !وإن كنت تعتقد أن القلم لعبه أو آداه للتسليه واللهو فأتمنى أن يكون ذلك

بعيداً عن منتديات الاهلي ..

وأخيراً

لاتنسى مقالة المصطفى صلى الله عليه وسلم :

(فليقل خيراً أو ليصمت) ..

لن أطيل أكثر في ردي لان الموضوع وكاتبه لايستحقان ذلك..






روبنهو المملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [65]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية hnody alahli
 

hnody alahli will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى hnody alahli إرسال رسالة عبر Skype إلى hnody alahli



ماقرأته في هذا الموضوع أتوقع انه من كاتب

لايعرف من الكره الا انها مستديره !! والا ان لم يكن تيسير


النجم الذي يجب ان تبكي على فرقاه جماهير الاهلي فكيف هي النجوميه اذن؟

تيسير هو نجم خط الوسط السعودي الأول والكلام عنه لايفيه حقه لان القاصي والداني يعلم من هو تيسير؟

ولن اطيل الكلام عنه فالسطور لن تكفيني، ولان الكل يعلم من يكون تيسير فهو لاينتظر الاشاده منك أو من غيرك..

أما أنت ياكاتب الموضوع مادام ان الله انعم عليك بنعمة الكتابه في صفحات هذا المنتدى فاعلم كل العلم

أن القلم أمانه ويجب مراعاة حقه !وإن كنت تعتقد أن القلم لعبه أو آداه للتسليه واللهو فأتمنى أن يكون ذلك

بعيداً عن منتديات الاهلي ..

وأخيراً

لاتنسى مقالة المصطفى صلى الله عليه وسلم :

(فليقل خيراً أو ليصمت) ..

لن أطيل أكثر في ردي لان الموضوع وكاتبه لايستحقان ذلك..










انهم ابطال الخليج

يارباه
hnody alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [66]
موقوف
الصورة الرمزية fai9al
 

fai9al will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fai9al



\\\\\\\\\\\\\\\
طير بس تيسر عمك




fai9al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [67]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {دلوعة الأهلي}
ماقرأته في هذا الموضوع أتوقع انه من كاتب

لايعرف من الكره الا انها مستديره !! والا ان لم يكن تيسير

النجم الذي يجب ان تبكي على فرقاه جماهير الاهلي فكيف هي النجوميه اذن؟

تيسير هو نجم خط الوسط السعودي الأول والكلام عنه لايفيه حقه لان القاصي والداني يعلم من هو تيسير؟

ولن اطيل الكلام عنه فالسطور لن تكفيني، ولان الكل يعلم من يكون تيسير فهو لاينتظر الاشاده منك أو من غيرك..

أما أنت ياكاتب الموضوع مادام ان الله انعم عليك بنعمة الكتابه في صفحات هذا المنتدى فاعلم كل العلم

أن القلم أمانه ويجب مراعاة حقه !وإن كنت تعتقد أن القلم لعبه أو آداه للتسليه واللهو فأتمنى أن يكون ذلك

بعيداً عن منتديات الاهلي ..

وأخيراً

لاتنسى مقالة المصطفى صلى الله عليه وسلم :

(فليقل خيراً أو ليصمت) ..

لن أطيل أكثر في ردي لان الموضوع وكاتبه لايستحقان ذلك..





حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [68]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفارس الشرقي
 

الفارس الشرقي will become famous soon enough



ين الحلاااااااااااااااا ااااااااااال



اخذها من قاصرها




نبي تيسير اهلااااااااااااااااو ي وبس







ونجيب غيره بفلوسنا ترى حنا نادي كبير ونقدر نجيب نجوم لنادينا




من دون لا نبيع لعيبتنا





الفارس الشرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [69]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية حريصي جده
 

حريصي جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حريصي جده



سلاااااااااااااااااا ااااامات



انت مسخن..

ياموسى الغامدي مع احترامي لك انت ماتفهم ولا شي




حريصي جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2009, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [70]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ولد كليه
 

ولد كليه will become famous soon enough



والله لاتفقه في كره القدم اي شي ولا تعلم عنها وانته ميولك غير اهلاويه




ولد كليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللعب مع الكبار تيسر نصراوي وايلتون والتايب والقحطاني أهلاويون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر