العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللعب مع الكبار تيسر نصراوي وايلتون والتايب والقحطاني أهلاويون

مع خالص احترامي لك ماعدك سالفة تيسير افضل لاعب بعد وسط في المملكة بعد نوور بعدين يستحق اكثر من 10 مليون ريال ياخي انت احسلك ما تكتب واضيع ادخل اتصفح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2009, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [211]
امبراطور جديد
 

dr.memO will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى dr.memO



مع خالص احترامي لك ماعدك سالفة تيسير افضل لاعب بعد وسط في المملكة بعد نوور
بعدين يستحق اكثر من 10 مليون ريال ياخي انت احسلك ما تكتب واضيع ادخل اتصفح واخرج
ياخي اذا الادارة باعت عقد تيسير 20 مليون يعني تتوقع حيجيبو لامبارد وجيرارد ولا ميسي
ياخي محيجيبو احد بيجيبو اخس من تيسير بعدين تيسير افضل لاعب اهلاوي هذا الموسم .



.................... .................... .................... .................... .................... .................... .................... ..........
مع تحياتي: أبوعبادي الاهلاوي




dr.memO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 04 - 2009, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [212]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى الغامدي
سيـــــكونـ من الغباء والجهل أن ترفض الإدارة الأهلاوية مبلغ 30 أو حتى 15 مليونا يقال بان الإدارة النصراويه او بالأصح الأمير فيصل بن تركي سيدفعها نظير نقل خدمات تيسير الجاسم لصفوف الفريق النصراوي فالجاسم ليس بذلك اللاعب الذي يستحق رحيله سكب الدموع ويكون من الصعب تعويضه رغم تقديرنا لمجهوداته ومستوياته الجيدة التي ساهمت إضافة لندرة النجوم في الأهلي في جعله نجما خارقا في نظر { البعض } وجعلت من صاحب العبدالله قائدا للأهلي ومن إبراهيم هزازي ومحمد عيد عناصر آساسية لا غنى عنها !!
فهل تحسبها إدارة العنقري أو الأمير خالد بن عبدالله بشكل أدق { حسبة معلمين } ويتم بيع عقده للنصر طالما كحيلان { ناوي يبعزق يمين وشمال } والإستفاده من المبلغ { الخرافي } لجلب محترفين ينسون الجماهير الأهلاوية مصيبة قاييه وبهاء وسليمان وصايبي والخراشي ومنصور الدوسري أم يتم التجديد له ب8 أو 10 ملايين لايستحق حتى ربعها في ميزان النجومية الحقيقية وترجيح كفة الفريق الأهلاوي وقيادته لسدة البطولات ..

لا يلام بعض الأهلاويين حين يضع يديه على قلبه خوفا من إنتقال تيسير فالفريق أصبح مرتعا للمترديه والنطيحة وما زاد عن حاجة الهلال وأصبح لاعب بمواصفات تيسير { العادية } نجما لايشق له غبار فيما هو لو ذهب للهلال او الإتحاد لما شارك آساسيا كما هو في المنتخب !!

الأهلي ياساده ياكرام لايمتلك في صفوفه من يمكن أن يطلق عليه كلمة { نجم } سوى حسين عبدالغني الذي كان أذكى من إدارة العنقري فبحث لنفسه عن عقد إحتراف خارجي حين علم بنوايا تصريفه إضافة للغائب الحاظر رده الله سالما غانما مالكـ معاذ ..

أما البقيه فليسوا سوى مجتهدون كتيسير الجاسم وحسن الراهب وبائسون كهزازي ومحمد عيد وصاحب ومحمود معاذ والخراشي وعبسي وجيزاوي ومفلح !!

وإن كان هنالك بصيص أمل بأن يحمل جفين البيشي ومعتز الموسى وحمود عباس ومنصور الدوسري لواء جيل قادم بقوه سيحرقه مالدينوف وملحان وسقناوي إن لم يطالهم الإبعاد في نهاية الموسم ..

التفكير بالحصول على كاس الملك بفريق يقوده هزازي وعيد وصاحب وبهاء ووليد سليمان وصايبي وقاييه هو لا يعدو كونه حلما { ورديا } إن تحقق فهو المعجزة بعينها مع إحترامي لكافة الأهلاويين { الحالمين } بعودة الأهلي لمزاحمة الهلال والإتحاد والشباب ..

مقايضة تيسير الجاسم بخوزيه إيلتون الذي يمتلك النصراويون بطاقته أو مقايضته بلاعب الإتفاق عبدالرحمن القحطاني وإعطاء الجاسم وأحد المنتقلين للأهلي مايستحقه من قيمة الصفقة من قبل الناديين وكذلك السعي بقوة للتعاقد مع طارق التايب الذي أصبح امر مغادرته للهلال أمرا محسوما بالإضافة ايضا للتعاقد مع مدافع كبير جدا يقود خط الدفاع الأهلاوي من طينة خالد بدره ولاعب محور من طراز أحمد حديد ولن نقول رادوي هو مهر بطولة الدوري الغائبة منذ أيام دابو والصغير وهي سلاح المشاركة المشرفة في بطولة الدوري الآسيوي

وإلا أخذ الأمور { من قاصرها } والإعتذار عن المشاركة الآسيوية ..

ختاما : الحقيقة دائما ماتكون مؤلمه ولكن هذه هي حقيقة الأهلي ..


ومن الغباء والجهل اضاعة وقتي في قراءة مثل هذا الموضوع ومن الغباء والجهل ان ارد على كاتبه لانه بصريح العبارة لا يفقه شيء في عالم المستديرة
والله في بطني كلام ودي اقوله ولكن وعدت بعد الاجابة










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [213]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



تيسير لاعب كبير واذا بتجيب التون والقحطاني لا والله خلي تيسير







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [214]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية lovekora4ever
 

lovekora4ever will become famous soon enough



اقتباس
اوربي


اخرررررس ..

جاي يدافع عن خويه ويمجد فيه ..

تيسير نجم غصبا عنك وعن عشرة من امثالك





[read]اهلاوي ضاوي[/read]
lovekora4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [215]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي كول
 

اهلاوي كول will become famous soon enough



هههههههههه والله شر البلية ما يضحك




خليت ايلتون احسن من تيسير




يا رجال اذكر الله



تيسير لو كان في الاهلي اجانب بشر



ادارة تجيبهم القلب يحترق للاسف كنت حتشوف تيسير يلع لع





عبده عطيف من اللي قوم مستواه غير كماتشو وخط وسط فريقه





حبيبي الشخص يتأثر بالمجموعة اللي معاه لو قدمو مستوى ممتاز حتشوف الكل يبدع





لكن اذا كان حولك لللاسف اجانب متخاذلين




اكيد والله انه حيطيح مستواك





تيسير لو راح






اظن ان وسط الاهلي سيضيع في الظلام

















جيب لتيسير لعيبة اجانب على مستوى وحتشوف تيسير وحتعرف مين تيسير














على قولة المثل يد وحدة ما تصفق ولا ايش رأيك



















مع التحية ................




اهلاوي كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [216]
امبراطور جديد
 

هاني111 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {دلوعة الأهلي}
ماقرأته في هذا الموضوع أتوقع انه من كاتب

لايعرف من الكره الا انها مستديره !! والا ان لم يكن تيسير

النجم الذي يجب ان تبكي على فرقاه جماهير الاهلي فكيف هي النجوميه اذن؟

تيسير هو نجم خط الوسط السعودي الأول والكلام عنه لايفيه حقه لان القاصي والداني يعلم من هو تيسير؟

ولن اطيل الكلام عنه فالسطور لن تكفيني، ولان الكل يعلم من يكون تيسير فهو لاينتظر الاشاده منك أو من غيرك..

أما أنت ياكاتب الموضوع مادام ان الله انعم عليك بنعمة الكتابه في صفحات هذا المنتدى فاعلم كل العلم

أن القلم أمانه ويجب مراعاة حقه !وإن كنت تعتقد أن القلم لعبه أو آداه للتسليه واللهو فأتمنى أن يكون ذلك

بعيداً عن منتديات الاهلي ..

وأخيراً

لاتنسى مقالة المصطفى صلى الله عليه وسلم :

(فليقل خيراً أو ليصمت) ..

لن أطيل أكثر في ردي لان الموضوع وكاتبه لايستحقان ذلك..





هاني111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [217]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي غامدي
 

أهلاوي غامدي will become famous soon enough



اسمحلي يا ولد غامد ...

كلام أهلاوي مغرم كذا




أهلاوي غامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [218]
إمبراطور فعال
 

قلبي الاهلي will become famous soon enough



يا اخي والله هذه الموااااااضيع الي تجيب الضغط والسكر


الحين متعب نفسك وكااااااااتب ها الموضوع كله عشان تقول تيسير مو نجم هههههههههههههههه


يا اخي والله والله ثم والله تيسر اطلق من التووووووووون والتااااااااايب والقحطاني




قلبي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [219]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية خالد جداوي
 

خالد جداوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارد الذهن
والله اتمنى رحيل الجاسم عن الاهلي ونكسب من صفقتة كم مليون
تيسير لاعب اناني فردي لا يلعب كرة جماعية او بالاصح لا يجيد اللعب الجماعي

,,آآآآآآه حضكم,,انه مافي حد منكم قدآآآمي,,((اقسم بالله العظيم,,تيسير,,شايل الوسط,,ولاعب لاأنا ولاأنت نقدر ننتقدو..ياآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,ولاخليني ساكت أحسن,,(والله رفعتوضغطي الله يرفع ضغطكم وأتحدى اذا انتو أهلاويين),,,,,,,,,,, ,,,,,اتمنى أغلاق الموضوع............




خالد جداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [220]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية عيّاف
 

عيّاف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكرالصادق
أخي موسى سألتني وساجيبك:
اولا لايجوز القسم في الراي لانه نسبي وخاصة مايتعلق بصيغة افعل تفعيل
بمعنى ان ماأجده انا افضل قد لاتجده كذلك والعكس صحيح
ولكن دعني اجيبك من واقع خبرة ومتابعة دقيقة للكرة السعودية والعربية والعالمية لمدة تزيد عن ال35 عاما وخاصة الكرة الجميلة والتي يعتبر الاهلي فارسها محليا مرورا بكل مدارس الكرة وخاصة الهولندية والبرازيلية وانتهاء بالفرنسية التي قدمت آخر أشكال وأنماط وطرق اللعب الحديثة بدءا من ايمي جاكيه الى بريفسور الكرة الحديثةأرسن فينقر
اعود للاجابة على سؤالك وواقول بكل ثقة
نعم تيسير افضل من محمد نور وبمراحل وهو بالطبع افضل من عبد ه عطيف(ولا مجال للمقارنة) ثم هو أفضل من طارق التائب لان الاخير من وجهة نظري فقد الكثير ويلعب على الواقف ولولا انه في الهلال الذي تخدمه ظروف كثيرة وتميز في السنين الاخيرة بالقوة الدفاعية (وتعملق الدعيع) وهو ماسهل من مهمة لاعبي الوسط واكتفى الهلال بتمريرات الطارق من الوضع واقفا وتاكيدا على كلامي فقد استغنى منتخب ليبيا عن خدمات التائب وآخر بطولة حضر قيها التائب كان احتياطيا وهي بطولة العرب في القاهرة ثم ترك للهلال ولم يستدعى للمنتخب الليبي
تيسير ياخي موسى هو اللاعب الوحيد الذي يجيد المراوغة والاختراق بالكرة في الجيل الحالي في السعودية وهو يملك اقوى قدم في التسديد على المرمى ويجيد كل المهارات المطلوبة من اللاعبين العالميين(ماعدا ضربات الرأس)
بينما من ذكرتهم لايجيدون كثيرا من تلك المهارات
فعبد عطيف لايجيد سوى مهارة واحدة وهي الكور البينية(وحتى هذه تأتي على فترات) وهو لاعب سلبي بمعنى الكلمة . قليل الحركة ولا يجيد المراوغة ولا يقوم باي دور دفاعي
اما محمد نور فكثير من نجوميته اتت من نجومية نادي الاتحاد فهو الامر الناهي فيناديه وهو سيد مخدوم في الاتحاد يعمل الكل لخدمته وتاتيه كل الكرات ليبصم عليها وان اصابت واحدة واتى منها هدف(وحتى لو بالمساهمة من مدافعي الخصم كهدف طارق المولد الاخير في مرماه) وجد الاعلام مروجا ومشيدا بصخب
ارجو ان لاتفهم من كلامي انني اقول ان محمد نور ليس بلاعب جيد . لا ولكني اقول انه لايصل لربع مستوى خالدمسعد مثلا وهو ليس افضل من تيسير بأي شكل من الاشكال ولكن الامكانات و التدريب والاجانب والادارة والاعلام في الاتحاد افضل من الاهلي وجيرت كل انجازات الاتحاد لنور فبرز نور اعلاميا
اما على مستوى المنتخب فنور لاشيء وفي آخر ثلاث مباريات شارك فيها ليس له سوى تمرية ونص( واعني بالنص تمريرة تلك التي مررها لصالح بشير ةوالتي مررها بالتالي لنايف هزازي فاتى منها هدفنا الاول في ايران)
واخيرا يجب ان تعرف ات تيسير الجاسم في الاعوام الاخيرة هو ترمومتر الاهلي واهم لاعب فيه لانه بسبب غياب اللعب الجماعي وخطط اللعب لايمكن بناء هجمات الا بتواجد لاعب مثل تيسير يستطيع نقل الكرة من الثلث الدفاعي للثلث الهجومي بمجهود فردي
وبغياب تيسير يصبح الاهلي عليلا
وان اضاعته ادارة الاهلي فقد ضاع الاهلي
----------------------------------------------------------
خاتمة: ارجو ان لاتعمينا اخطاء الادارة والمدربين في الاهلي عن وجود مواهب كثيرة في الاهلي اضاعها الجهل بكيفية صنع النجوم الغائبة عن الاهلي منذ رحيل سانتانا عنه وان حضر جزء يسير منها في عهد نيبوشا


من أجمل من يكتب بعقله وبفكره , ومن أجمل من يحاور برقي , أتفق معك تماما تماما فيما ذكرت !

للجميع تحياتي




عيّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللعب مع الكبار تيسر نصراوي وايلتون والتايب والقحطاني أهلاويون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر