العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللعب مع الكبار تيسر نصراوي وايلتون والتايب والقحطاني أهلاويون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadi5545 انا اهلاوي يمكن قبل ماتولد واعرف محمد نوور ومعرفتك بمحمد نور نص مااعرفه ولو في لاعب يوجد بالاهلي يمكتلك نصف روح محمد نور لكان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 04 - 2009, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [151]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadi5545
انا اهلاوي يمكن قبل ماتولد

واعرف محمد نوور ومعرفتك بمحمد نور نص مااعرفه

ولو في لاعب يوجد بالاهلي يمكتلك نصف روح محمد نور

لكان الاهلي بالعالمية

وكذالك عبده عطيف فلو تيسر افضل من الاثنين كما ذكرت

لرأينا البطولات التي احضرها تيسير ماهي

مرة كأس ولي العهد ومرة كاس الامير فيصل ومرة الخليجية

هذي البطولات لو خزينةمحمد نور وعبده عطبف لأساءت لتاريخهم

تنبيه : الرجاء عدم تغلب العاطفة على تمييز العقل

مرة روح
ومرة اخرى عدد البطولات
وكاننا نلعب لعبة فردية
يحقق فيها النجم البطولة لوحده
ياهذا مر على البرازيل اجيال خرافية ومنتخب ولم تحقق البطولة لمدة عشرين عاما لوجود خلل في الحراسة وفي جانب التأمين الدفاعي
اذا كنت تتابع الرياضة كما تقول اجبني هل هنالك فريق افضل من البرازيل عام 1982 و1986 بقيادة سانتانا ومع ذلك لم يحقق البطولة
ولا نذهب بعيدا ففريق الاهلي في فترة ما كان يضم عبدااله سليمان ومحمد شلية وحسين عبدالغني وخالد مسعد وخالد قهوجي وحمزة صالح وابراهيم السويد وعبيد الدوسري وطلال المشعل وخسر بطولات امام احمد خريش والاكتع صالح الصقري وصلاح المولد وكذلم امام المسعري وابو اثنين ومحمد لطف
البطولة لها روشتة تبدأ من الادارة وتنتهي بالادارة
ومشكلة الاهلي ادارية بحتة
وما نقوله(وكررناه سابقا) دروس يجب على من ابتليت بهم كرة القدم تعلمها
اما عن العاطفة فابحث عن مواضيعي في انتقاذ حراسة الاهلي والمحاور(صاحب وريشاني على وجه الخصوص)
نحن لسنا جماهير فوز ولم ناتي للكرة من مضمار سباق الخيول والهجن
ولا من متابعة برامج شاعر المليون
نحن اهلاويون وتهمنا مصلحة الاهلي اولا واخيرا
واهم مافي الاهلي حاليا هم تيسير ومالك والراهب
وجيل ىخر من الشباب تتفوق مواهب بعضهم على مواهب محمد نور وكل النجوم الاعلامية
ولكنها تحتاج الى برامج ىاعداد غير ماهو موجود في الاهلي حاليا
تحتاج الة تدريب وتمرين على المهارات الاهم (والتي يركز عليهاالمدربون العالميون حاليا) الا وهي الاتجابية والتدرب على كيفية احراز الاهداف
الاهلي ان لم يعرف ان للموهبة تدريب خاص غير بقية اللاعبين فلن يحقق البطولات




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 04 - 2009, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [152]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



لاتقاااااااااااااااا ااااااااااارن تيسير بالتووووووون


تيسير مهاري ومرااااااااوغ وعنده الحس التهديفي



وبعدين مستحيل خالد بن عبدالله يسيبه







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [153]
امبراطور جديد
 

اهلاوي الرياض24 will become famous soon enough



والله ومن اكثر الغباء ان تكتب مره اخرى ونقرا لك ياغ....ي




اهلاوي الرياض24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [154]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمعه وفا
 

دمعه وفا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة espn10
اخى موسى معليش الاخوان شكلهم فى عالم اخر نعم تيسير لاعب عادى ومجتهد ولا يستحق هذا المبلغ ولاكن كما قلت ندرة النجوم فى الاهلى هى من صنعته ولاكن جماهير الاهلى مع الاسف اصبحت لاتفرق بين الاعب النجم والاعب العادى وهذا كما قلت لندرتهم مع الاسف فى الاهلى

بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كان تيسير برايك مو نجم من هو النجم الذي تراهن عليه !!!!!!


اخوووي اسمحلي انت وكاتب المووضوع انتما لا تفقهان بالكره شي


ولا نسمح لكما بالاستهزاء بنجومنا


واذا تيسير مو نجم فلماذا تدفع اداره النصر مبلغ كهاذا !!!!!!!!














الله يــــرحمك يالوالد الغالي ويسكنك فيسيح جناته
دمعه وفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [155]
امبراطور جديد
 

al_msafer_1 will become famous soon enough



ياليت من الاخوان المشرفين يحذفون هالموضوع ....... لأنه من العيب يدخل اي لاعب من لعيبة الاهلي الكبار ويشوف هالكلام اللي مكتوب ....... بصراحه بعض الاخوان مايعجبهم العجب ولا الصيام برجب ...... وياخذون بالمثل اللي يقول مافيه احلى من تمرة جيرانا ........
لو اخونا صاحب الموضوع بس يجلس مع حاله ثواني ويشوف لعيبة الهلال والاتحاد والنصر والشباب ويحط مقارنه بينهم وبين تيسير راح يعرف انه غلطان بحق نفسه وبحق تيسير .

تعرف ان سلطان النمري اساسي بالاتحاد؟
تعرف ان الفريدي اساسي بالهلال؟
تعرف ان عبده عطيف اساسي بالشباب ؟

لا سلطان النمري ولا الفريدي ولا عبده عطيف بنص مستوى تيسير ......

الاهلي يااخوان بحاجة لاعبين اجانب من العيار الثقيل يدعمون الفريق ..... يكفي ان تيسير شايل الوسط لحاله من بداية هالموسم لانه ولا لاعب بالوسط ينفع يكون جنب تيسير . يعني صاحب ماهو بمستواه الاول والكل شايف هالشي ... محمد مسعد لاعب مجتهد بس ماهو على المستوى المطلوب ...... وليد سليمان مستواه اقل من مستوى فريق زي الاهلي .


اتمنى تراجعون حساباتكم يااخون قبل ماتحكمون على لاعب في مكانة تيسير .....



واتمنى مااحد يزعل من كلامي وتظل مجرد وجهة نظر لي ولكثير من الاخوان العشاق لكيان الاهلي .....




al_msafer_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [156]
امبراطور جديد
 

نص كم will become famous soon enough



والله موضوع رائع بس الجهل هوى مرضنا في النادي وبعدين الكاتب حر في رأيه وصح كلامه إن بعض من جماهيرنا مايفرقوا بين اللاعب العادي والنجم والدليل إننا معتبرين محمود معاذ وكرم والجيزاوي وغيرهم كثير نجوم من الطراز النادر رغم إنهم لاعبين صاعدين وهذا مانلاقيه في الفرق الثانيه


تحياتي
أهلاوي بالفطرة




نص كم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [157]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



يأخي والله انك سبيكه مع احترامي لك

روح شجع الوحده احسلك

انت والله محسوب على جمهور الاهلي




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 49 : 02 AM   رقم المشاركة : [158]
امبراطور نشيط
 

الكاسر15 will become famous soon enough



اطلع براااااااااااااااااا ا يرحم ابوك اشك باا هلاويتك




الكاسر15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [159]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كوكو شانيل
 

كوكو شانيل will become famous soon enough



اقووووول شكلك انت اللي تفهم كووره بس في السعوديه والعالم العربي لانه انت الوحيد اللي يقول عن تيسير كدا

مسوي فيها الشتالي (ليس ذلك اللاعب الذي يستحق سكب الدموووع)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا عزيزي العميل
بطلب منك طلب صغير واتمنى انك تنفذه اوك
ابغاك يا ايها الناقد تدخل على موضوعك ذا
وتقرااه بتمعن وكأنك انت ما كتبته تخيل انه اي عضوو كاتبه
اوك
وابغااك تكون صاادق مع نفسك
ذا كلام شخص عاقل وفاهم كوره
اذا تيسير لاعب عاادي مين في المملكه لاعب وسط افضل منه با استثناء محمد نور اغاك تجاوب
الحقيقه نور ومن بعده على طول تيسير
واذا عندك احد غير نور ارجوو ان تذكره
على العموم اشكر الله انك ليس من اعضاء الشرف للاهلي والا صار النادي طحينه
واخيراا
كن صاادق مع نفسك ليصدقك الاخرين




كوكو شانيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2009, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [160]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جبران حكمي
 

جبران حكمي will become famous soon enough



اذا تيسير مو نجم هذه وجهة نظر خاصه تحترم اما ان يكون بديله عبدالرحمن القحطاني فهذه مشكله حتى الاعمى يقول الجاسم افضل من القحطاني والتون اكبر من حصد بطولات لفريقه اخاف ان يحقق للأهلي عدد بطولات اكثر من الي نحتاجه والتايب يا فاهم راح تبدأ عقوبته بعد انتهاء الموسم هذا اذا كنت متابع للكره






جبران حكمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللعب مع الكبار تيسر نصراوي وايلتون والتايب والقحطاني أهلاويون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر