العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبد الغني ومحمد نور في لقاء ثنائي خاص جمع بينهما ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء منتديات الامبراطور هذا لقاء خاص جمع بين حسين عبدالغني ومحمد نور في جريدة (( الشرق الاوسط)) . فهيا بنا نذهب الى تفاصيل اللقاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 04 - 2009, 02 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ولد الربوه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد الربوه

افتراضي حسين عبد الغني ومحمد نور في لقاء ثنائي خاص جمع بينهما .. 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء منتديات الامبراطور هذا لقاء خاص جمع بين حسين عبدالغني ومحمد نور في جريدة (( الشرق الاوسط)) .

فهيا بنا نذهب الى تفاصيل اللقاء


كشف نجما الكرة السعودية حسين عبدالغني قائد المنتخب السعودي ولاعب زاماكس السويسري, ومحمد نور قائد الاتحاد ولاعب المتتخب السعودي عن رأيهما في مسيرة المنتخب السعودي الحاسمة في التاهل الى نهائي كاس العالم 2010م بجنوب افريقيا كما تطرق الثنائي لتطلعاتهما المستقبلية مع كرة القدم من خلال حديثهما المشترك الذي خصا به ((الشرق الاوسط)).
واكد النجم محمد نور ان زميله حسين عبدالغني كان نقطة التحول في لقاء المنتخب السعودي ونظيره الاماراتي الاربعاء الماضي بالرياض ضمن التصفيات النهائيه المؤهله لكاس العالم, في حين رد عبدالغني بان نور يعد افضل النجوم العرب, مؤملا بان يرى نور في احد الدوريات الاوربية كممثل للكرة السعودية و مشيرا الى ان مستوى نور يؤهله لان يكون احد نجوم الكرة السعودية خارجيا.
وكان نجما الكرة السعودية قد قبلا بدعوة ((الشرق الاوسط)) بعمل لقاء مشترك يجمعهما للحديث عن جديدهما وعن علاقتهما خارج الملعب وجاءت البداية عندما طرحت ((الشرق الاوسط)) سؤالها على نجم الاتحاد وقائده محمد نور عن رأيه في تجربة حسين عبدالغني الخارجية, فرد (( اشعر انه من الصعوبه ان اشيد باخي العزيز حسين في وجوده حتى لايتحول الموضوع الى مجرد مجاملة له , ولكن انتم في ((الشرق الاوسط)) تعرفون رايي عنه مسبقا , وقد ذكرت لكم في اكثر من مناسبه بصورة ودية ورسمية)).


لقاء الامارات


وهنا تداخل حسين عبدالغني بقوله (( دعنا نؤجل هذا السؤال الى نهاية اللقاء ولتكن البداية عن لقائنا الاخير بالمنتخب الاماراتي)).
واشاد محمد نور بالدور الكبير الذي قدمه عبدالغني في الحصة الثانية من اللقاء مبينا(( حسين قدم مستوى كبيرا وكان نقطة التحول في اللقاء بشهادة الجميع , وكون شقيقنا الاماراتي قدم مستوى كبيرا في اللقاء وخاصة في الحصة الاولى في حين اننا تمكنا من السيطرة على الحصة الثانية , وهو موعد دخول حسين للقاء وهذا بالتاكيد لايلغي جهود بقية اللاعبين , ولكن مشاركة حسين كانت بمثابة الاضافة للفريق.
ويعلق عبدالغني سيكون حديثنا معكم بصراحة طالما ان الظروف جمعتني مع اخي محمد نور في هذا اللقاء ,واتوقع بان الجميع يعرف ان نور يمثل جبهة فنية قوية باي فريق يشارك فيه, وسررت كثيرا بعودته لصفووف المنتخب السعودي, وبالمناسبة ذكر لي محمد في المعسكر انه سعيد بعودتي للاخضر ايضا , ونامل من الله ان نقدم جميعا وبقية زملائي اللاعبين مايخدم الكرة السعودية, وعودة لمباراة المنتخب الاماراتي حيث كان الحماس طاغيا جدا على زملائي في المنتخب الاماراتي وهو مانعكس على مستواهم الفني الذي كان مميزا ولكن وفقنا الله في اعادة اللقاء الى حوزتنا ومن ثم التهديف بجهود مميزة من كافة اللاعبين ولاشك ان نور في مقدمتهم , وانا لاقول ذلك كرد على اشادته بي ولكنها الحقيقة , فمحمد كان حضوره كبيرا على خط الوسط وعلى المنتخب السعودي عامة من خلال ادواره سواء لخط الهجوم او عودته للدفاع, وهو المستوى الفني المعروف عنه عامة.

فرصة التاهل

ويقرأ نور الفترة المقبلة للمنتخب السعودي فيما تبقى من لقاءات في التصفيات النهائية بالارقام وبعيدا عن التوقعات الفنية, ارى باننا نسير على الطريق الصحيح , وبحسبة بسيطة نرى ان الطريق ليس ممهدا لنا بالسهولة ولكن في ذات الوقت ليس بمستحيلا .
ويذكر نور رايه حول الفرق بين مسيرة المنتخب السعودي في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كاس العالم 94م بامريكا, وكيف تمكن احمد جميل في تلك الفترة من تسجيل هدف المنتخب السعودي الثالث الذي اهله من رأسية قاتلة في منتخب الكوري الجنوبي, ارى ان تلك الفترة كانت الظروف صعبة امام المنتخب السعودي وتمكن زملاؤنا السابقون من التغلب على ظروفهم الصعبة التي قابلتهم في تلك الفترة, حتى تمكنوا من التاهل وتقديم افضل المستويات بامريكا, وانا لاقصد بذلك سهولة مهمتنا الحالية بقدر ماشير الى الجهود الجبارة التي قدمها زملاؤنا في تلك الفترة , وارن اننا يجب ان نوقف الفرح والاحتفالات حتى نتمكن باذن الله من التاهل النهائي لجنوب افريقيا.
ويضيف عبدالغني في مداخلة لحديث نور (( اضيف لما ذكره محمد اننا يجب ان ندخل لقاءاتنا المقبلة على انها لقاءات كؤوس ويعني الفوز ولاغيره وهو مايعنيه زميلي محمد في استناده للغة الارقام حول وضعية المنتخب السعودي , واتفق معه حول اننا يجب ان نوقف الاحتفالات حتى يعلن عن تاهلنا رسميا باذن الله وبالتاكيد ان المهمة ليست سهلة ولا انسى ان اشير هنا لوقفة جماهيرنا الوفية والصورة التي رسموها في لقائنا الخاير امام الامارات الا بمثابة التاكيد على الدور الذي يقوم به الجمهور السعودي تجاه الرياضة السعودية ونامل من الله التوفيق)).

واتفق الثنائي على الدور الكبير الذي يقوم به الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الامير نواف بن فيصل في دعمهم كلاعبين , مؤكدين انهما انتشلوهما كلاعبين من اوضاع نفسية محبطة في فترات سابقة حتى عادوا لوضعهم الطبيعي , وهو مانعكس على مستواهم الفني داخل الملعب بدليل النتائج الايجابية الاخيرة

الاحتراف الخارجي

وتطرق محمد نور لفترة احتراف الخارجي التي يقضيها حسين في نادي زاماكس بالدوري السويسري (( كنت في الفترة السابقة اتابع رحلة حسين عبر الصحف وكانت الاخبار ايجابية , وشاهدت له لقاءات مع فريقه عبر قنوات art وبكل صدق قدم مستويات كبيرة وهذا ليس بغريب عليه, وكنت اركز على مسأله اندماجه الفني والنفسي , فهذا جانب مهم , لاننا نعرف جميعا مسبقا المستوى الفني لعبدالغني والذي يؤهله للاحتراف خارجيا في اقوى الدوريات, ولكني كنت اركز على الجانب النفسي الذي انعكس على ادائه الفني , وبصدق حسين شرف الكرة السعودية . ويكفي العروض التي باتت تلاحقه واخرها عرض الفريق االعالمي غلطة سراي التركي , وكنت على تواصل مع حسين حول ذلك لاسيما في معسكرنا الاخير بالرياض )) .
وبدوره يؤكد عبدالغني انه يرى ان محمد نور مؤهل لتقديم نفسه في احد الدوريات العالمية. وبصدق محمد من ابرز النجوم العرب وقد ذكرت لكم في ((الشرق الاوسط)) في حديث سابق , وارى ان محمد سيكون سفيرا مميزا للكرة السعودية اذا ماقرر الاحتراف الخارجي , وادعو له الله التوفيق.
ويعلق نور على دعوة عبدالغني له بالاحتراف الخارجي بقوله (( كل لاعب يطمح ان يتوج تاريخه بتجربة تليق به على غرار ماقام به زميلي حسين خاصة وانه خدم ناديه والمنتخبات السعودية , واذا ماوجدت الفرصة المناسبة فأ مل ان اخوض تجربة بعد ان اخدم الكرة السعودية من خلال نادي الاتحاد بكل مالدي)).




عرض غلطة سراي


وتطرق عبدالغني للعروض الاخيرة التي تلقاها والتي كان ابرزها من فريق غلطة سراي التركي (( اتمنى من كافة اخواني جماهير الكرة السعودية الدعاء بالتوفيق لي بالمرحلة المقبلة ولا اريد استباق الاحداث حول عرض النادي التركي فهم مهتمون بمتابعتي في الفترة الماضية وحضر وفد خاص من قبلهم لمشاهدة اللقاءات التي اشارك بها سواء مع المنتخب السعودي او في الدوري السويسري , وعرفت ذلك من منسوبي نادي زاماكس)).




العلاقة

ويجيب نور حول علاقته بحسين عبدالغني (( بكل صدق يعجبني بحسين مستواه الفني الرائع وقتاليته على الفوز وهذا يعكس شخصيته كفرد ناجح , ونحن نشترك سويا في هذه الصفة, وحسين يعلم مدى تقديري الكبير له كزميل عزيز, وفرحت له بنتائجه الجيدة في احترافه الخارجي , واتذكر اني ذكرت لكم مدى سروري بعودة حسين الاخيرة للمنتخب لانه نجم كبير وانسان صادق ويتمتع بعلاقة طيبة مع كافة زملائي لاعبي المنتخب)).
ويختتم عبدالغني الحديث ((عن المستوى الفني لن احدثكم عن محمد نور فهو معروف , حتى على مستوى مشاركاته الدولية سواء مع ناديه او مع المنتخب, ولكن ساتطرق للجانب الانساني, وبالفعل اتفق مع محمد نور كوننا نملك طابع الحماس , واضيف الى ذلك ان محمد صاحب قلب ابيض بشهادة جميع من يعرفه , فهو يصارح كل من يعرف بما بداخله بكل صدق وتلقائيه بعيدا عن التكلف , ولايضمر الشر لغيره, وهو مايجعل له المحبة الكبيرة لمن يعرفه عن قرب)).


اخواني لتعلموا اني لم انسخ هذا الموضوع ولكني قد قمت بكتابته من الجريده مباشرة لان جريدة الشرق الاوسط الموضوع للنسخة الورقية فقط فارجوو منكم ان لاتحرمووني من الردود والتعليقات

وسلامتكم يالغالين







ولد الربوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 04 - 2009, 22 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ميلان
 

يوسف ابو المنذر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى يوسف ابو المنذر



مشكور اخوي ماقصرة وشكرا على الموصوع الاكثرمن رائع يارائع




يوسف ابو المنذر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

صوااب will become famous soon enough



الله يحرم يدك من النار ياولد الربوة

بلا شك إن حسين ونور كان بينهم تنافس كبير داخل الملعب فقط

ولكنهم خارجه اخوان

وهذا ديدن اللاعبين الكبار امثال حسين ونور

عتبي على المتعصبين من الفريقين الي كانوا ييصطادون في المويه العكره ويحاولون يخربون العلاقه بينهم


خارج ارض الميدان

الله يوفقهم اثنينهم ويشرفون الكره السعوديه في المشاركات المقبله ونتأهل لكأس العالم

اشكرك كل الشكر على كتابه اللقاء وعلى تعبك

انا استمتعت فيه

واتمنى الاهلاويين يستمتعون فيه

تحياتي واشواقي لك ولكل جماهيرنا العزيزه




صوااب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 26 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلى زمان حلو
 

الاهلى زمان حلو is on a distinguished road



.................... ................ مشكور............... ..........

الله يسمح الاعلام الدى حرب ابوعمر








عقل الكاتب في قلمه

[IMG]http://www.*****************************************************************/image.php?u=7957&typ e=sigpic&dateline=12 55064096[/IMG]
الاهلى زمان حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أهلاوي الطائف
 

أهلاوي الطائف will become famous soon enough



حسين ومحمد ليس صغار سن ..
فعقلية كل منهما تجبره على احترام الآخر ..
نشكرك أخي الحبيب على هذا الموضوع ..





الهوية جنوبي ... والقلب أهلاوي
أهلاوي الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



بالتوفيق لحسين ونور يارب

00000000000000000000 000




عبودي2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية AHZZZ
 

AHZZZ will become famous soon enough



يعيطك العافيةومشكووووووووو وووووور وما قصرت ياذيب





PIN : 29FA4FE9


AHZZZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية العنمي24
 

العنمي24 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووررر
على الموضوع الرائع الرائع جدا

تسلم يدك الي تعبت




العنمي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough



حسين ونور عينين في راس

الله يوفقهم يارب فقيادة الاخضر
والله يوففق حسين فمشواره الاوروبي




الأسد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



لاعبين كبار
وان شاء الله نتمنى التوفيق لحسين
ومحمد نووور




فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبد الغني ومحمد نور في لقاء ثنائي خاص جمع بينهما ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر