العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إدارة ملعب الأمير عبد الله الفيصل تسطو على مدرجات الأهلي من أجل الاتحاد

إليكم الخبر كما هو وارد بالجريدة الرياضية... الاتحاد يقلص مقاعد الجماهير الأهلاوية إدارة ملعب عبدالله الفيصل حولتها للإعلاميين جدة ـ ضيف الله الصقر - الإثنين 06 ابريل 2009 قلصــت إدارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 04 - 2009, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

malek999 is on a distinguished road

6 إدارة ملعب الأمير عبد الله الفيصل تسطو على مدرجات الأهلي من أجل الاتحاد 


إليكم الخبر كما هو وارد بالجريدة الرياضية...








الاتحاد يقلص مقاعد الجماهير الأهلاوية
إدارة ملعب عبدالله الفيصل حولتها للإعلاميين


جدة ـ ضيف الله الصقر - الإثنين 06 ابريل 2009

قلصــت إدارة ملعـــب الأمير عبـــد الله الفيصل بجدة ووكالة الشـــؤون الفنية برعايــــة الشباب المقاعد المخصصة لجماهير الدرجة الممتــازة والأولى لمدرجات الجهة الجنوبية والمتعارف بأنها لجماهير النادي الأهلــي وجماهير الفريــق الضيــف وذلك بتحويل مقاعد الإعلاميين من المنصة الرئيسية إلى المنصة الممتازة التابعة للمدرج الجنوبي واستخدامها من قبل إدارة الملعــب وإدارة المشاريع لجلوس الإعلاميين وإنشاء غرفة خاصة بساعة الملعب الالكترونية فيما أبقت الدرجة الممتازة والأولى من المدرج الشمالي والمتعارف عنها بأنها لجماهير نادي الاتحاد كما هي دون تغيير.
هذه التغيرات الجذرية أغضبت إدارة وجماهيـــر النادي الأهلي التي أبدت استياءها واستغرابها من هذا التصرف.

غير منطقي

و وصـــــف رئيـس النادي الأهلي عبـــــد العزيز العنقري الإجراء بغيـــر المنطقي وليـس عادلا وقــال " العمل غير عادل وليس منطقيا أبدا بان تقوم إدارة الملعب وإدارة المشاريع برعاية الشباب بتحويــل مقاعد الممتازة والأولى الخاصة لجماهير الأهلي فقط إلى مقاعد للإعلاميين وإنشاء غرفة وسط المدرجات الأهلاوية ولم يتم عمله في مدرجات نادي الاتحاد ", مؤكدا أن التصرف يقلص من مقاعد الجمهور الأهلاوي الذي يفترض أن يتساوى في المقاعد كما كان مع جمهور الاتحاد الذي لم تتعرض مقاعدهم للتغيير.
واســـتغرب العنقري تصرف إدارة الملعـــــب ومباركة مكتــــب رعاية الشباب بجدة مؤكدا بأنهم دائما يبذلون جهودا كبيرة لخدمة الجماهير السعودية ويسعون دائما لتسهيل دخول وجلوس الجماهير, وأضاف " لــن نمانع لو كان التصرف والعمل في المدرجين الشمالي والجنوبي للأهلي والاتحاد ولكن عندما يكون العمل فقط في الجهة الجنوبية الخاصة بمدرج الأهلي فهذا يدعو للاستغراب والتساؤل".
وزاد العنقري: متطلبات الاتحاد الآسيوي معروفة من وقت بعيد واستغرب من المنسق المحلي للاتحاد الآسيوي ومن إدارة المشاريع وإدارة الملعب أنها لم تقم بالعمل والتفكير بالتغييــــر إلا مؤخرا وإن كانوا يدعون أن الاتحاد مشارك الآن في الآسيوية فكيف هم ســيعملون والأهلـي الموسم المقبل قد يشارك في الآسيوية.
وتساءل رئيس الأهلي حول إنشاء غرفة الساعة الالكترونية في موقع الدرجة الأولى بمدرجات النادي الأهلي ولم يتم إنشاؤها في موقع محايد مثل ما عملت قنوات art التي وضعت بالتخطيط مع إدارة ملعب الأمير عبد الله الفيصل موقعا للاستديو التحليلي .
وطالب العنقري من وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش ومدير مكتب رعاية الشباب بجدة صالح الدعيجي بالتدخل وحل هذه المشكلة التي ترى جماهير الأهلي أنها غير عادلة وغير منصفة بالنسبة لهم.

أعمال مؤقتة

من جانبه كشف مدير ملعب الأميــــر عبد الله الفيصل بجدة أحمد الزهراني أن الأعمال والتنقلات مؤقتة وسيتم تعديلها قريبا ولكن لإيفاء متطلبـــات الاتحاد الآسيوي تم عمـــل هذه التغييرات.
وأحال الزهراني كامل الإجابة على أسئلة الرياضية إلى إدارة شؤون المشاريع برعاية الشــباب موضحا أنهم هم الجهة المختصة ولديهم الإجابة على جميع الاستفسارات.
وحــول غرفة الساعة الالكترونية قال الزهراني " الغرفة كانت موجودة من قبل وكانت عبارة عن فيبر جلاس ولكن بحجم اصغر وتم توسعتها وتطويـــــرها للســــــــاعة الالكترونية التي طالب بها الاتحاد الآسيوي مثل ما طالبت أن تكون مقاعد الإعلاميين مستقلة من حيث الدخول والخروج والجلوس أيضا بعيدا عن الجماهير ودخولهم وخروجهم ولكن ما عرفته بأنه عمل مؤقت سوف يتم تعديله قريبا.

تغييرات دائمة

فيما أوضح المنسق المحلي للاتحاد الآسيوي ونائب مدير مكتب رعاية الشباب بجدة يوسف فروان أن التغييرات التي حصلت في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة بنقل مقاعد الإعلاميين إلى الدرجة الممتازة بالجهة الجنوبية بناء على طلب الاتحاد الآسيوي وتحت موافقتهم رغبة منهم لتسهيل عمل الإعلاميين وتوفير الراحة الكاملة لهم لأداء عملهم ونظرا لان المدخل الوحيد القريب لهم من قاعة المؤتمر الصحفي هو هذا المدخل فضلت أن تكون مقاعدهم في هذا المكان الذي نستطيع التحكم فيه وبالنسبة لمنطقة المكس زون الخاصة التي تقع خلف مدخل سيارات الإسعاف والخاصة بعمل اللقاءات وأخذ التصريحات من اللاعبين والأجهزة الفنية والادارية فهي منطقة أيضا قريبة من غرفــة المؤتمر الصحفي للمدربين وهي منطقة واسعة تعتبر أفضل منطقة في ملعب الأمير عبـــدالله الفيصل، وحول صعوبة عمل اللقاءات مع لاعبي الفريق الآخر في غرفة تبديل الملابس في الجهة الشمالية قال فروان: كل لاعب مجبر أن يعمل اللقاءات وإلا سيتعرض للعــقوبــــــة والغرامة وكل فريق سيتم نقلة بحافلـة سوف تمر جانب منطقة المكــــــس زون وسوف تتوقف ليتم عمل اللقاءات والتصريحات للإعلاميين.
وحول غرفة الساعة الاكترونية قال فروان: هذه الغرفة موجودة منذ تأسيس الملعب ومن الصعب أن نقوم باستحداث تمديدات جديدة والتمديدات موجودة من قبل.
واختتم فروان حديثه بأن التغيرات دائمة ولن تتغير في البطولة الآسيوية لأنها جاءت بموافقة الاتحاد الآسيوي والتي رأت أن هذه الأماكن هي الأفضل.

اختيار الآسيوي
من جهته برر رئيس الشؤون الفنية بمكتب رعاية الشباب بجدة المهندس سمير المجحود نقــل منطقة الصحفيين للدرجة الممتازة فــــــي الجهة الجنوبية من ملعـــب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بقولـــــــه :" اختيارها من قبل الاتحاد الآسيوي الذي حضر لجدة لمشاهدة الملعب والذي رأى أن يتم فصل مقاعد الصحفيين عن الجمهـــور وان يكون لهم استقلالية كاملة ووجدوا أن أفضل مكان هو هذا المكان ليتم نقل المقاعد إليه وفصلهم نهائيا عن الجمهور والاتحاد الآسيوي يرفض أن يكون الصحفيون متداخلين مع الجمهور".



وأضاف المجحـــــود:" بعد ملاحظة رئيس النادي الأهلي عبد العزيز العنقري سوف يتم إعادتها لأماكنها السابقة في المباريات المحلية على أن يتم إعادتها من جديد لوضعها الحالي في مباريات البطولة الآسيوية مرة أخرى حتى يتم إيجاد مكان أفضل ومناسب مستقبلا".
وحول الغرفة الصغيرة التي في مدرجات الدرجة الأولى في الجهة الجنوبية قال المجحود :"مسابقات العاب القوى التي تتم على مضمار الملعب خط النهاية وضع في الجهة الجنوبية أي أن خط النهاية وضع مقابل هذه الغرفة التي لا بد أن تكون من الناحية الفنية مقابلة لخط النهاية وهذا داخل في تصميم الملعب أما غرفة الساعة الالكترونية فهي موجودة منذ تأسيس ملعب الأمير عبد الله الفيصل ولا يمكن وضع تمديدات جديدة". وبالنسبة لمنطقة المكس زون قال المجحود : "هذه المنطقة اختارتها لجنة الاتحاد الآسيوي التي رأت بأنها الأنســب لقربهـــــا من عرفة المؤتمرات الصحافية ومدخل الإعلاميين وهذه المنطقــة سيتم أيضا إعادتهــا لوضعها السابق بناء لرغبة رئيس النـادي الأهلي في المباريات المحلية فقط وإعادتها لوضعها الحالي في مباريات البطولة الآسيوية". واختتم المجحود حديثه مؤكدا أن كل التغيرات جاءت برغبة من الاتحاد الآسيوي وسوف يتم تطبيقها فقط في البطولة الآسيوية.




malek999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 04 - 2009, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough



ياعمي الدنيا كلها على بعضها خابصه

خلاص والله تعبنا كل يوم يطلعولنا بشي جديد
خلاص طاااااااااابت




الأسد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العرق الاهلاوي
 

العرق الاهلاوي will become famous soon enough



على ايش زعلانين والله العظيم معاهم حق اذا الجمهور الاهلاوي مايحضر عكس جمهور الاتحاد اللي اذا لعبوا مع الوطني غطوا الملعب تبغاهم يقلصون مدرجات الاتحاد هذا الحق والحق ماينزعل منه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!





العرق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرق الاهلاوي
على ايش زعلانين والله العظيم معاهم حق اذا الجمهور الاهلاوي مايحضر عكس جمهور الاتحاد اللي اذا لعبوا مع الوطني غطوا الملعب تبغاهم يقلصون مدرجات الاتحاد هذا الحق والحق ماينزعل منه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

أنا أشهد إنك ما قلت الحق

جمهور الأهلي أوفى جمهور

وما يقصرون في الحضور برغم أن حالة الأهلي مأساوية .. لا محترفين ولا مدرب

لو حالة الإتحاد مثل الأهلي ماراح تشوف جماهير الإتحاد إلا أعداد قليلة جدا جدا








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough



يا المجحود

اذا تقابل الاهلي في الاسيوية مع فريق سعودية

وش الدبرة راح تشيلوا الغرف زي الدوري وليه ما تكون الغرف في المدرج الشمالي ؟؟؟

انتظر رد السادة المسئولون عن رعاية الشباب ؟؟؟


ودمتم بخير





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

صمت الدهور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرق الاهلاوي
على ايش زعلانين والله العظيم معاهم حق اذا الجمهور الاهلاوي مايحضر عكس جمهور الاتحاد اللي اذا لعبوا مع الوطني غطوا الملعب تبغاهم يقلصون مدرجات الاتحاد هذا الحق والحق ماينزعل منه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

والله ثم والله ثم والله لو ان حالة الاتحاد متدهورة زي حالة الاهلي ماكان حضر من الاتحاد ولانص جمهور الاهلي خلينا واقعين يا اخ
لكن والله العيب في الفريق مو في الجماهير
لان الفريق هو اللي اللي اجبر الجماهير على عدم الحضور بمستواه المتدهور





[glint]الوم نفسي يا بلقيس كنت فتى
بفتنه الوحده الحسناء مفتننا
بنيت صرحا من الأوهام اسكنه
فكان قبرا نتاج الوهم لا سكنا [/glint]

صمت الدهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية محمد المطيري 24
 

محمد المطيري 24 will become famous soon enough



والله مابقوا شيء من الدرجة الأولى



يامدير ملعب الأميــــر عبد الله الفيصل أحمد الزهراني

باقي الدرجة الثانية ماودك تسوي غرف لحراس الأمن.؟




محمد المطيري 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



جمهور الأهلي هو الأكبر في جدة
أنا أبصم بلعشرة بان الأهلي لو كان ينافس على بطولة الدوري
كنت راح تشوف الملعب فل من العصر حتى لو لعبنا مع أبها

أمـــا تبغاهم يحضرو مباريات الأهلي من أجل خطف المركز الثالث ؟ ؟ ؟
ودمتم لأهلينا ,,,




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطردي
أنا أشهد إنك ما قلت الحق

جمهور الأهلي أوفى جمهور

وما يقصرون في الحضور برغم أن حالة الأهلي مأساوية .. لا محترفين ولا مدرب

لو حالة الإتحاد مثل الأهلي ماراح تشوف جماهير الإتحاد إلا أعداد قليلة جدا جدا


والله انك صادق في كل كلمه

واني كنت بقول نفس كلامك

على ايش نحضر الاهلي لو ينافس على الدوري كان الملعب مليان ..





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



مدير الملعب الزهراني على الفروان على البوطة كلهم

اتحاديين وياما عانت منهم جماهير الاهلي

اما انها توصل انهم يقلصون مدرجات الاهلي ويتركون

مدرجات جماهير فريقهم زي ماهي

لن نسكت كجماهير اهلاوية ان لم يكن هناك من يطالب بحقوقنا

مثل ادارة الاهلي واعضاء الشرف

مباريات الاهلي القادمة سنحتل مدرجات الاتحاد الشمالية

ونترك لهم الجنوبية

لانريد سوى العدل والانصاف


يجب عدم السكووت على ماتم فعله ياجماهير الاهلي

قسم بالله كبيرة بحق جماهير الاهلي




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إدارة ملعب الأمير عبد الله الفيصل تسطو على مدرجات الأهلي من أجل الاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر