العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إنجــاز رائــع لكــن .. مقــال لحســن القـــرني ..!

عندما تخرج النتيجة إيجابية فإننا ننسى الأخطاء أو لنكن موضوعيين ونقول نتناسى الأخطاء. عباءة الأخطاء لابد وأن تزول يوماً ما مهما كان المنجز جميلاً ويستحق الإشادة، ولعلنا نرى ذلك في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 04 - 2009, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough

افتراضي إنجــاز رائــع لكــن .. مقــال لحســن القـــرني ..! 


عندما تخرج النتيجة إيجابية فإننا ننسى الأخطاء أو لنكن موضوعيين ونقول نتناسى الأخطاء.
عباءة الأخطاء لابد وأن تزول يوماً ما مهما كان المنجز جميلاً ويستحق الإشادة، ولعلنا نرى ذلك في أكثر الأمور الحياتية التي تتكشف أخطائها بعد زوال الفرح.



اليوم قدم باسهل وقبله رئيس النادي ونائبه منجزات مهمة وحيوية للقلعة تمثلت في كم بطولي باسم الوطن وليس لأحد أن يعارض ذلك أو يخدشه مهما كان شخصه لأنه جاء نتيجة جهد ووقت ووفق رؤى سليمة ومؤطرة بأيدولوجيات تفوق حقيقية للوطن.
في خضم هذه المعطيات الكريمة من القلعة لابد أن نشير إلى أن المنجز الأخير رغم حضوره إلا أنه كان يعاني من توترات أثناء الأداء وهبوط جماعي غريب في فترات البطولة، وأخشى على الشبح من أن يمنعها ذلك من الإقلاع في القريب العاجل.
بشهادة الفاهمين في كرة الطائرة خرج أبناء القلعة من عنق الزجاجة على الأقل في مباراتين من ثلاث أثناء البطولة الخليجية لكرة الطائرة.
خذوا الشوط الرابع أمام العربي القطري كأقل مثال لجملة من الأخطاء رغم تواجد لاعبين أجانب واستعدادات مكثفة وعمل موسمي طويل، وحتى نعتمد على حقائق وواقع ملموس لابد من الرجوع إلى اخفاقين متتاليين أولهما خسارة الشبح أمام الهلال في ذهاب بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة وثانيهما خسارة البطولة العربية للأندية البطلة هذا العام.
نتساءل الآن عن حالة الارتخاء في أوردة الفريق أثناء مباريات البطولة الخليجية للأندية البطلة لكرة الطائرة وقبل ذلك في المباريات الحساسة مما يثير دهشة كل المحللين الرياضيين.
لقد عمل الجمهور الراقي بشكل مباشر وكان الأداة التي ضرب بها نجوم الشبح مطارات أهل الخليج في البطولة.
لن أتحدث عن المحترفين وأثرهما في التشكيل لأن كل الفرق امتلكت نفس الأدوات وبحثت عن التفوق بطريقتها الخاصة.
في رأي المتواضع أن شبح القلعة تعاني من أشياء مهمة أعتقد أن خالد باسهل المشرف العام والباحث عن الرأي الآخر ربما ملمّ بها وربما لم يحط بها خبراً.. أولها ان المدرب التونسي يعاني من تخبطات في توظيف أوراق الفريق بدليل أن الفرنسي لم يكن يلعب في مركزه وكان مصراً على استمراريته، كما أنه غير متفاعل مع لحظات المباراة كاتخاذ الوقت المستقطع ناهيك عن حالة التغيير أثناء مجريات الأشواط بين عناصر الفريق غير مفعّلة،
كيف نقتنع انه خلال عامين كاملين تقريباً لم يحدث التونسي أي طفرة فنية نشعر بها في ظل توافر عناصر متعددة ودعم مستمر كما أن حالة الانسجام بين عناصر الفريق آخر الأمور التي يمكننا أن نقنع أنفسنا بها كمتابعين.
ارجعوا لمباراة الأهلي مع الهلال على بطولة الدوري لكرة الطائرة العام المنصرم وعنق الزجاجة التي كسب من خلالها الدوري بصعوبة بالغة،
ثم حالة السقوط في النخبة أمام الهلال بعدها بفترة قصيرة وبنتيجة غريبة ومستوى أغرب من اللاعبين.
اعتقد أن على الأهلاويين إنجاز أشياء كثيرة حتى تعود (شبحهم) مقنعة ومتكافئة مع (الأباتشي) ولعل من أهمها تهيئة نجوم الفريق بشكل مناسب وضخ أسماء جديدة وشابة في شرايين الفريق ومنحهم الفرصة كاملة.
وعليهم البحث عن مدرب إعداد يتمتع بقدرة عالية في توظيف إمكانات اللاعبين وتدعيم الفريق بعناصر شابة.
مسمى دوري الطائرة الذي يعاني في هيكلته من مشاكل كثيرة ولم تفلح معه أنواع من الفيتامينات لإعادة النشاط في جسده لا يزال كما هو ولو سألت كائن من كان لأخبرك بأنه لا يعرف من طائرة الوطن سوى الأهلي والهلال.





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إنجــاز رائــع لكــن .. مقــال لحســن القـــرني ..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر