العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نسيتوا مالك

يخوان احرجتوني بردودكم وترى واحشتنى يامالك كلنا نحبك شد حيلك وارجع للتميز اللي نعرفه عنك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 04 - 2009, 47 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية midooo
 

midooo will become famous soon enough



يخوان احرجتوني بردودكم وترى واحشتنى يامالك كلنا نحبك شد حيلك وارجع للتميز اللي نعرفه عنك






I like thes man
(ابو عمر) 24
ابصراحه فقدناك
ظاهرةالاهلي القادمه
انس ابو المعالي
midooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 04 - 2009, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
 

مجنون بحب 24 will become famous soon enough



آآآآآآآآآآآآه يامااااااااااااااالك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياابو عمر اشتقنا لكم حيل لكن الله يرجعهم بسلامه




مجنون بحب 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

تركي عبدالله will become famous soon enough



اااااااااااااااااااه ـ يامـالـكـ ااااااااااااااهـ


يـامـا فـرحتنـى وبابـداعـكـ اطـربتنـي وباهـدافـكـ النـاريـهـ امتعتنـى


ويـامـا ابكيـــت الاتهـاد وتـراقصـت فـي جثـث الكـلاب ( الهـلال )



ااااااااااهـ يـاربينهـو العــرب




تركي عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

مازن ميزو will become famous soon enough



مــــالك المـلاعـــــب خصـمـــه دايـــم الـــــدوم تـاعـب




مازن ميزو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية إبن القلعة
 

إبن القلعة will become famous soon enough



ما احد يقدر ينسى نجم الفريق الاول

الله يشفيه لنا و يعود كما كان و افضل





إبن القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



الاماااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا الك




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابرا العرب فيتش
 

ابرا العرب فيتش will become famous soon enough



مالك مالك مالك مالك مالك مالك مالك مالك مالك هاللللللللللللك







ibra is the best






welcome rialmadred
ابرا العرب فيتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية mo0ody_95
 

mo0ody_95 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي الكل
الله يشفيه من الاصابة ويرجع احسن من ماكان

مالك الهااااااااااااااااا ك جمهور الاهلي بانتضارك


انساك دى كلام انساك ياسلام اهو دى المش ممكن ابدااا


تحياتي لمالك






http://s4.ae.bitefight.org/c.php?uid=87401
لعبة جميلة وخطيرة تشبه ترافيان
mo0ody_95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبوالفوارس9
 

أبوالفوارس9 will become famous soon enough



ماعاش من ينساك يامالك ماعاش

والله وحشنا لعبه واهدافه لكن مانقول الا الله يقومك بالسلامه وترجع لنا انت ومنصور الحربي بااسرع وقت




أبوالفوارس9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2009, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

mashael will become famous soon enough



اااااااااااااااااااا ااااااه



كيف ننسى عمود الاهلي


صدق المثل الي قال


مالك الا مالك


يا حبني له




mashael غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نسيتوا مالك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر