العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العبقري ملادينوف ومحترفي ابوريالين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الهبي مع الاهلي دائما ونسانده في الرخاء والشده ومهما حصل اخي الكريم ابي اسألك ياغالي واكيد انك شاهدت مباراة البارح امام الوطني رأيت الهدف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2009, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [71]
موقوف
الصورة الرمزية aboodi45
 

aboodi45 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الهبي
مع الاهلي دائما ونسانده في الرخاء والشده ومهما حصل

اخي الكريم ابي اسألك ياغالي واكيد انك شاهدت مباراة البارح امام الوطني
رأيت الهدف الاول وكيف اتى تحت متابعة من الكابتن قابيه والنجعي
ورأيت الهدف الثاني وكيف اتى ابوالفزعات الهزازي وبدل مايترك الكوره يمسكها النجعي وهي كانت في متناول يده يقوم يطلعها ركنية لان ابوالشباب شكله معتمد على عمود الكهرب قابيه انه راح يشيل الكوره وتنرفع الركينة وتمر مرور الكرام امام كابتن قابيه وكابتن نجعي ولا من شاف ومن دري
وفي اخر الدقائق تأتي كوره للكابتن هزازي وبدل ما يرفع نظره ويشوف زميله تيسير بجانبه علشان يلعب الكوره له يقوم يلعبها لحارس الوطني ؟؟
ثم نأتي للمدرب اللي صارت كل الاندية تعرف تغيراته
البارح المسعد طوال المباراه ولا شئ ويكفي انه ماخذ كارت اصفر في الدقيقة سته والمدرب ولا حرك ساكن وصاحب طوال المباراه اخطاء في اخطاء اللهم رفعة الهدف الاول اللي جات بالصدفه معه ومع بدر الخراشي لان حارس الوطني ماعندك احد
الهزازي كان ايضا طوال المباراه سيئ ومن فتره اجرى المدرب تغيير واستغربت هالتغير وذلك بأن وضع بهاء ظهير ايمن وقدم وقتها بهاء مباراة روعة !!
وكان الاجدر بالسيد ملادينوف الزج بيوسف صايبي مع الخراشي والراهب وسحب صاحب اللي انا اشوف انه انتهى ؟

اجمل تحية لك اخي الكريم




aboodi45 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 04 - 2009, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [72]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تيمو24
 

تيمو24 will become famous soon enough



لا حياه لمن تنادي .................... .














تيمو24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [73]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



ومابيدنا لكي نفعله هل نهاجم ونسب ونشتم هذا هو الحل بالنسبه لي لا ليس بيدي الاان اقف مع الاداره والاعبين وهذه ميزة الجمهور المخلص المحب للنادي وشكرا لك




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [74]
موقوف
الصورة الرمزية aboodi45
 

aboodi45 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الهبي
ومابيدنا لكي نفعله هل نهاجم ونسب ونشتم هذا هو الحل بالنسبه لي لا ليس بيدي الاان اقف مع الاداره والاعبين وهذه ميزة الجمهور المخلص المحب للنادي وشكرا لك

اخي الكريم وهل يعني من يقول وجهة نظره وينادي بتغيير وضع النادي اللي وصل في الحضيض انه غير مخلص وغير محب للنادي
اخي الغالي المثل العربي يقول ( صديقك من صَدَقَك وليس من صَدَّقَك )

ولعلي ادعوك لقراءة موضوع مثبت اذا لم تكن قرأته وهو على الرابط التالي ويسلم من سطّره



>>>>>> هذه المرة بجيبها علي الجرح يمكن تهز الرجال

اجمل تحية لك اخي الكريم




aboodi45 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [75]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



وهل الوضع سي لهذه الدرجه الحمدلله في المركز الثالث رغم الظروف والاصابات المتكرره وحاب اسالك ان واجهة اي فريق اخر المشاكل اللتي واجهة الاهلي هل سيصل حتى للمركز السادس انا اتحدى




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2009, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [76]
موقوف
الصورة الرمزية aboodi45
 

aboodi45 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الهبي
وهل الوضع سي لهذه الدرجه الحمدلله في المركز الثالث رغم الظروف والاصابات المتكرره وحاب اسالك ان واجهة اي فريق اخر المشاكل اللتي واجهة الاهلي هل سيصل حتى للمركز السادس انا اتحدى

اخي الكريم وهل الاندية الثانية لم تواجهها اصابات ثم ابي اقول لك اخي الكريم هناك لاعبين للاسف تم حرمان النادي من خدماتهم بحجة تأديبهم وللاسف النادي اللي تأدب مو اللاعب
من شوي كنت اتابع art9 وتعرض اهداف الاهلي ويآآآآآآآآآه ياهي اهداف لاحمد درويش وتركي خيالي ولكن لماذا لا يتم تأديبهم بحسم من راتبه اذا اخطأ ولكن لايحرم النادي من امكانياته وخدماته !!
اما المركز الثالث فوالله ليس طموحنا كاهلاويين هذا طموح الاندية الصغيرة والاهلي نادي كبير طموحه الكأس والدوري اما ان نشوف الفرق بين الاتحاد والهلال من جهة والاهلي من جهة اخرى فتجد الفرق يفوق عشر نقاط فبالله بالله عليك هل يرضيك هذا ؟؟


واذكّرك اخي الكريم في قادم الايام والله يستر لاتتكرر ستة الشباب !!!

تحياتي لك اخي الكريم




aboodi45 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2009, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [77]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



احمد درويش والثقفي هم اعداء لانفسهم بعدم الانظباط والغيابات المتكرره واكيد المركز الثالث ليس بالطموح ابدا ولكن مشيئة الاقدار ومن ثم ماتعرض له الاهلي من اصابات وعدم الثبات على تشكيل معين وهذه امور مهمه وستة الشباب لن تراها في مرمانا ان شاء الله بل ستجدها مسجله للاعبينا في شباك الخصوم اهم شي دعم الجماهير وترك التقيم لاخر الموسم ولك تحياتي




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2009, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [78]
موقوف
الصورة الرمزية aboodi45
 

aboodi45 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الهبي
احمد درويش والثقفي هم اعداء لانفسهم بعدم الانظباط والغيابات المتكرره واكيد المركز الثالث ليس بالطموح ابدا ولكن مشيئة الاقدار ومن ثم ماتعرض له الاهلي من اصابات وعدم الثبات على تشكيل معين وهذه امور مهمه وستة الشباب لن تراها في مرمانا ان شاء الله بل ستجدها مسجله للاعبينا في شباك الخصوم اهم شي دعم الجماهير وترك التقيم لاخر الموسم ولك تحياتي

حياااااااااك ربي وبيااااااااااك اخي الكريم
اتمنى ذلك والله ويوم الاحد راح يبين كثير

دمت بخير




aboodi45 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2009, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو عمـ24ــر
 

ابو عمـ24ــر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodi45
لاتفرحون تروا الفوز ما جاء الا بعدما انطرد لاعب الرائد
انا الاعبين صوب وهالبقره قابيه بصوب ياعالم ردوا علي اسألكم بالله هذا لاعب ؟
قولوا لي انا ما افهم كوره وهذا صمام الامان بدفاع الاهلي

والله انا اشوف انه مالعب في الفريق الا العريس الله يوفقه وليد عبدربه

دمتم بخير






ابو عمـ24ــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2009, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [80]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



ياهلا ومرحبا وبالتوفيق للاهلي ان شاء الله




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العبقري ملادينوف ومحترفي ابوريالين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر