العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ألي متي يا علي الزهراني واحمد الذروي ؟؟؟

اتابع احيانا مقالات الكاتب الذي يدعي اهلاويته وهو على الزهراني ومن بعد مبارة المنتخب مع الامارات وانا اتابع مقالاته لعلي أجد ولو كلمة حق في حق نجمنا حسين عبد الغني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 04 - 2009, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي

9 ألي متي يا علي الزهراني واحمد الذروي ؟؟؟ 


اتابع احيانا مقالات الكاتب الذي يدعي اهلاويته وهو على الزهراني ومن بعد مبارة المنتخب مع الامارات وانا اتابع مقالاته لعلي أجد ولو كلمة حق في حق نجمنا حسين عبد الغني الذي اشاد به الكل من جميع اطياف الصحافه ولكن والذي يظهر لي أن على الزهراني لا زال يحمل الكثير من الحقد على حسين عبد الغني منذ أن كان في النادي الاهلي واستغرب منه ذلك وهو يدعي اهلاويته ؟؟؟؟





الكاتب الحاقد الاخر وهو أحمد الذروي مراسل أغلب الصحف في الشرقيه وهدفه الاوحد هو بلبلة وزرع الفتنه في النادي الاهلي من خلال نشر اخبار لا يوجد فيها من الصحه أي شي وبث سمومه في الصحف وحقده على أي شي اهلاوي وأخرتها كذبة تيسير الجاسم الى الاتفاق -- وهو باقي على عقده تسعة شهور وغرم العمري نفي اي خبر عن عرض الاتفاق وقال ان الاهلي متمسك بنجومه فاتمني من الادارة الاهلاويه وضع حد لهذا الكاتب الحاقد (كويتب وليس كاتب ) ....





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 04 - 2009, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرويثي 199
 

الرويثي 199 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرويثي 199



علي الزهراني هذا الكاتب الهلالي ماذا يريد من النادي الاهلي وأبو عمر ليس بحاجة للصحافه المرتزقه ..
كل الشكر والتوفيق لك




الرويثي 199 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



علي الزهراني عزيز وغالي وهو أهلاوي المنشأ والولادة وعلى مسؤليتي وأحلفلك من هنا ألين رفحه رايح جاي يمكن بينهم سوء تفاهم الله يقرب القلوب لبعض ... أما بخصوص الناعق أحمد الذروي فهو لايهش ولاينش وهذا مفتري مسبوق الدفع من ولي نعمته البلوي المعتوة ولا تشره عليه وهوه ممن رفع عنهم القلم حتى يفيق ومستحيل يفيق لانه في غيبوبه دائمه ومستمره حتى يبعث الله الأرض ومن عليها .




ابوتركي600 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



علي الزهراااني

من زمان وهو ماعندهـ سالفه إلا حسين وفوق هذاا كله يمدح الهلاااال

والله يا أبو عمرر مو محتاج لااا الزهراااني ولا غيرهـ يكفي


هالحب من الجمهور الأهلاوووي الكبير

ماسأل نفسه الزهراني ليش الجمهور الأهلاوي يحب حسين بهالشكل ؟

لأن حسين يعشق الأهلي أكثر من شخص .

وبالنسبه للمريض الذروي هذاا أول مرررهـ أسمع فيه ولا دراا عنه حسين

سيرررر يابو عمر وربي يراااعاكـ لاااا تلتفت للمرضى أعداء النجاح والله يوفقكـ

مشكووووور






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



بالله عليكم وش حارق اعصابكم ؟؟

يعني تبغون جميع الكتاب اهلاويين ويمدحون في لا عبينا ؟

المشكلة انكم انتم تعطون هذي الاشكال اكبر من حجمها ............




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

مكفختهم will become famous soon enough



عاد مرررررة حسين ميت على كتباتو

عساهـ لاكتب ولا قال عنو شي
على قولت المثل......
واثق الخطا يمشي ملكا




مكفختهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المنسي24
 

المنسي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المنسي24



الذروي لاتكتب اسمه في منتدانا

كذا انت ترفعه




المنسي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



كلهم مرتزقات

اليوم كان منتظر مقال على الزهراني

وقلت بيذكر بطولة الاهلي في الطائره

لكن هيهات مدام في فلوس

من هلالين وشبابين

بمقال بعنوان القناص وروعة القحطاني

ان كان لم يذكر الاهلي هل تريده ان يذكر


حسين




التعديل الأخير تم بواسطة فهد صبيا ; 04 - 04 - 2009 الساعة 53 : 10 PM. سبب آخر: ت
فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية >>جنون الاهلي<<
 

>>جنون الاهلي<< will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى >>جنون الاهلي<<



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد صبيا
كلهم مرتزقات

اليوم كان منتظر مقال على الزهراني

وقلت بيذكر بطولة الاهلي في الطائره

لكن هيهات مدام في فلوس

من هلالين وشبابين

بمقال بعنوان القناص وروعة القحطاني

ان كان لم يذكر الاهلي هل تريده ان يذكر

حسين

ابوعمر اكبر من هؤلاء الاشخاص
الكبير كبير





لااله الا الله محمد رسول الله
>>جنون الاهلي<< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



اعلاميييييييي فاااااااااااااااشل




deco24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ألي متي يا علي الزهراني واحمد الذروي ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر