العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للاسف خذلناك يامالك

السلام عليكم رغم اهلاويتي وتعصبي للاهلي لكن سوف اضرب مثل لي جمهور القلعه عندما اصيب سعد الحارثي رأينا حزن شديد على اصابته وفي كل مبارة يلعبها النصر نرى شعارات لي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 04 - 2009, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Hulk
 

Hulk will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Hulk

افتراضي للاسف خذلناك يامالك 


السلام عليكم

رغم اهلاويتي وتعصبي للاهلي لكن سوف اضرب مثل

لي جمهور القلعه عندما اصيب سعد الحارثي رأينا

حزن شديد على اصابته وفي كل مبارة يلعبها النصر

نرى شعارات لي سعد واخباره في المنتديات وكل

صغيره وكبيره حدثت لي سعد ومتى سوف يسافر

ومتى سوف يعود ................




لكن منذ اصابه مالك معاذ لن نسمع عنه

اين انتم يا جمهور الاهلي عن لاعبكم

مافي مبارة مرت ذكر فيه جمهور الاهلي

مالك معاذ ولم يقل احد لقد افتقدنا مالك


وانا من هنا اقول افتقدناك يامالك



شكرا



منقول





Hulk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 04 - 2009, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية حفيد الحجاج
 

حفيد الحجاج will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حفيد الحجاج




السلام عليكم

رغم اهلاويتي وتعصبي لي الاهلي لكن سوف اضرب مثل

لي جمهور القلعه عندما اصيب سعد الحارثي رأينا

حزن شديد على اصابته وفي كل مبارة يلعبها النصر

نرى شعارات لي سعد واخباره في المنتديات وكل

صغيره وكبيره حدثت لي سعد ومتى سوف يسافر

ومتى سوف يعود ................

لكن منذ اصابه مالك معاذ لن نسمع عنه


اين انتم يا جمهور الاهلي عن لاعبكم

مافي مبارة مرت ذكر فيه جمهور الاهلي

مالك معاذ ولم يقل احد لقد افتقدنا مالك
]
فهل هناك من يبرر من جمهور الاهلي لحب مالك للاسف كلام وبس وشكرا




حفيد الحجاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الغامدي.
 

الغامدي. will become famous soon enough



وعليكم السلام

اولا اخوي انا معك بكلامك هذا لكن جمور الراقي يشجع نادي مو لاعب وعلى قولتك جمهور النصر يحب سعد ياخي المثل يقول
(( الاعور في قريت العميان فاكهه))
وإحنا ان شاء الله ماراح نتاثر بغياب مالك والموجودين فيهم الخير والبركه

وشكرا




الغامدي. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الغامدي.
 

الغامدي. will become famous soon enough



وعليكم السلام
اولا اخوي انا معك بكلامك هذا لكن جمور الراقي يشجع نادي مو لاعب وعلى قولتك جمهور النصر يحب سعد ياخي المثل يقول
(( الاعور في قريت العميان فاكهه))

وإحنا ان شاء الله ماراح نتاثر بغياب مالك والموجودين فيهم الخير والبركه

وشكرا




الغامدي. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



(( الاعور في قريت العميان فاكهه))


وأزيدك من الشعر بيت

النصر هو سعد
فإذا غاب سعد
غاب النصر

أي أنهم كانوا يكتبون مواضيع ليس لعودة الحارثي
بل لعودة النصر

متى سافر النصر
متى سوى عملية

نجحت ولا لأ



والأهلي فريق ولاد للنجوم






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

مالك 2007 will become famous soon enough



مالك في قلوبنا خيوو ع طوول

والنصر هذي عادتهم يبو يرفعو لاعبهم المتواضع





[gdwl][/gdwl]
مالك 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية over2
 

over2 will become famous soon enough



انا معاك انو في تقصير لمتابعة اصابة مالك
وفي التعاطي مع اخباره
لاكن تأكد تماماً انو مالك دائماً في قلوبنا




over2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

منااااوي will become famous soon enough



الي يقول انا نسينا مالك فهو فعلا غلاطان

لنه حضر في مباريات كرة الطاير والجماهير تردد آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مالك


وكل لاعب مخلص لشعار النادى لن ينساه الجماهير الاهلاوية لنها راقيه


وان شاء الله مالك يعود في القريب العاجل




منااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ممالك
 

ممالك will become famous soon enough



مشكور وماقصرة وكلامك 100%100 ويعطيك الافيه




ممالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2009, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

ابو عيسى will become famous soon enough



نحن مشجعين نادي ولسنا مشجعين فريق او لاعب
تبقى المحبه بالقلوب وليست شعارات





[moveo=down]اهلاوي اهلاوي اهلاوي [/moveo]
ابو عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للاسف خذلناك يامالك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر