العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البطولة تختتم اليوم .. طائرة الشبح الخضراء تبحث عن كأس الخليج بـ(النصر)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بسم الله الرحمن الرحيم تختتم اليوم الخميس البطولة (28 ) للأندية لكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج وذلك تحت رعاية يوسف الصباح رئيس اللجنة التنظيمية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 04 - 2009, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية HAMTOOalahlawi
 

HAMTOOalahlawi will become famous soon enoughHAMTOOalahlawi will become famous soon enough

8 البطولة تختتم اليوم .. طائرة الشبح الخضراء تبحث عن كأس الخليج بـ(النصر) 






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بسم الله الرحمن الرحيم






تختتم اليوم الخميس البطولة (28 ) للأندية لكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج وذلك تحت رعاية يوسف الصباح رئيس اللجنة التنظيمية ومحمد مفتي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة وبحضور كبار الشخصيات الرياضية .
وسيتخلل حفل الختام تسليم الجوائز لاحسن ضارب وافضل معد والعديد من الجوائز التنشجعية كما سيتم توزيع المكافات التشجيعية من الشيخ يوسف الصباح الذي ستكون ثلاث الف ريال لكل لاعبا في الفريق البطل والفين ريال لكل لاعب يحقق المركز الثاني والف ريال لكل لاعب يحقق المركز الثالث .
اللقاءات اليوم

الاهلي السعودي والنصر البحريني
يخوض فريق الاهلي السعودي الساعة الثامنة والنصف لقاء هاما للاعلان عن البطل الخليجي لكرة الطائرة يدخل لقاء اليوم وهو يتطلع للفوز لتحقيق البطولة رسميا كونه لم يخسر أي لقاء في هذه البطولة وفوزه اليوم بلاشك سيجعله يعلن رسميا فوزه بالبطولة الخليجية وخسارته وفوز القادسية الكويتي تدخله في حسابات مع فريق القادسية الكويتي في حال فوزه علي فريق الوصل الاماراتي لذلك فان الاهلي يرفض الحسابات وسيلعب للفوز رغم ان فريق النصر الاماراتي اقل خبرة ويبحث عن الفوز من اجل حفظ ماء الوجه اللقاء بلاشك سيكون مثيرا وقويا بين الفريقين لان الفريق البحريني سيلعب مرتاح البال . . الجماهير الاهلاوية ستحضر بكثافة لمساندة الفريق.
الاهلي سيلعب بنفس الخطة السابقة التي حققت له الفوز على فريق العربي القطري


لقاء البحث عن الثالث
لقاء يجمع فريقين كل منهما يأمل التطلع للفوز بالمركز الثالث حيث الفائز اليوم سيكون صاحب الميدالية البرونزية لذلك فإن مدربي الفريقين بحثا خلال تدربيات الامس على وضع خطة مناسبة للقاء اليوم وان كانت الترشيحات تصب لفريق العربي الافضل فنيا وبدنيا ولكن في كرة الطائرة كل شيء محتمل .
القادسية والوصل
اللقاء سيقام الساعة الرابعة والنصف عصرا حيث يبحث فريق القادسية عن الفوز وينتظر نتيجة فريق الاهلي التي ستقام بعده حيث فوزه سيجعله احد المنافسين على البطولة والدخول في الحسابات للاعلان اليوم عن البطل في حالة خسارة الاهلي السعودي لذلك حرص مدرب القادسية اعطاء لاعبيه تعليمات من اجل لقاء اليوم ومن اجل تحقيق الهدف المنشود .
لقاء اليوم بلاشك لن يكون سهلا أبدا للفريقين لان فريق الوصل يبحث عن إعادة الثقة للجهازين الفني والإداري الذين أكدوا ان فريقيهم يملك الكثير ولكن الذي حدث هو مفاجاه غير متوقعة .

حفل لرؤساء الأهلي
أقامت إدارة نادي الأهلي امس حفل غداء للوفود واللجان العاملة في بطولة الخليج 28 للأندية حيث حضر الحفل محمد مفتي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ونائبه ابراهيم الصقير ورؤساء الوفود .
وتبادل الجميع يوم امس الدروع التذكارية بين الوفود حيث كان الجوى رائعا بين الجميع على شاطى ابحر حيث اقيم الحفل في مطعم ( الساقلة ) في ابحر الشمالي .
وقد كان الحفل رائعا حيث اتسم بالروح العالية بين جميع الوفود الذين قدموا شكرهم لإدارة الأهلي وللاتحاد السعودي على كرم الضيافة مؤكدين بان السعودية بلدهم الثاني .
لقطات من البطولة



* تفاجأ الجميع بمشاركة اللاعب احمد بخيت في لقاء العربي القطري رغم إصابته حيث ضغط اللاعب على نفسه كثيرا رغم إصابته ولقي ترحيبا كبيراً من جميع الجماهير الأهلاوية التي أشارت الى ان البخيت مكسب كبير في البطولة .
* استغل أغلبية الوفود يوم الراحة أمس وغادروا للأسواق والبعض الآخر استغل الراحة لأداء العمرة وشهد فندق ماريوت هدوءا عاما بسبب خلو الفندق من الوفود .
* تم يوم أمس توزيع كتيب البطولة الذي اشرف عليه مدير اللجنة الإعلامية عبدالعزيز العمر الذي كان مهتما بتحضير الكتيب خلال الفترة الماضية ووجد ترحيبا كبيرا من جميع الوفود الذين استفادوا من المعلومات الموجودة به وقد تابع صالح القاسم امين عام النادي التحضير وقدم بعض الملاحظات
* وكالة واس قامت وعبر زميلنا الإعلامي محمد عبدا لله الغامدي بمتابعة البطولة وتحرير الإخبار عبر الوكالة حيث أسهم هذا في نقل إحداث البطولة للصحف السعودية والخليجية والعربية وسهل مهمة الإعلاميين.

*مدرب النادي الأهلي منير قارة كان من اشد الناس جلوسا في بهو الفندق مع نفسه حيث يفكر في اللقاءات حيث كان يجلس أحيانا مع ابنه عمر.
* مباريات البلاستيشن اشتعلت بين اللاعبين المشاركين في البطولة حيث شهدت منافسات كبيرة بين اللاعبين الذين اكدوا ان مثل هذه المنافسات رائعة في البطولات الخليجية .









•• H A M A 2 ••
HAMTOOalahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البطولة تختتم اليوم .. طائرة الشبح الخضراء تبحث عن كأس الخليج بـ(النصر)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر