العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

!i! مالدينوف !i! بين !i! النجاح !i! و !i! الفشل !i!

بسم الله الرحمن الرحيم كثر الكلام في الايام الاخيره عن مالدينوف فبين مؤيد لمالدينوف ومعارض وبين من يتهمه بالفشل ومن يشيد له بالنجاح تتباين الاراء ولكن تبقى الحقيقه راسخه وتبقى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 04 - 2009, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby

5 !i! مالدينوف !i! بين !i! النجاح !i! و !i! الفشل !i! 



بسم الله الرحمن الرحيم

كثر الكلام في الايام الاخيره عن مالدينوف

فبين مؤيد لمالدينوف ومعارض وبين من يتهمه بالفشل ومن يشيد له بالنجاح

تتباين الاراء ولكن تبقى الحقيقه راسخه وتبقى النتائج هي الفاصل اللذي نستطيع من خلالها الحكم على المدرب فانا هنا ادعوك لالقاء نظره على النتائج حتى يتسنى لنا الحكم على المدرب بعيدا عن العواطف وعن المهاترات الفارغة اللتي لا تجلب الا المزيد من الشحناء بيننا

وانا هنا كلي امل ان اضع النتائج بين ايديكم حتى تكون الصورة واضحه بشان المدرب

دعونا نأخذ الامور بالهداوه والرواقه ونحسبها بالارقام والنتائج

دعونا نقارن بين نتائج هذا الموسم اللذي لم ينتهي بعد ونتائج الموسم الماضي


الاهلي الموسم الماضي من 22 مباراه فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وانهزم في 10 مباريات
سجلنا من خلالها 30 هدف ودخل مرمانا 31 هدف يعني مجموع الاهداف -1
وخرجنا من الموسم ب26 نقطه وبالمركز الثامن

بينما هذا الموسم

لعبنا 19 مباراه حتى الان فزنا في 9 مباريات وتعادلنا في 6 مباريات وخسرنا في 4
سجلنا 27 هدف ودخل مرمانا 16 هدف ونحن الان نحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطه

وبعد عرض نتائج الموسمين دعونا نقارن بكل هدوء بين النتائج

حين تلعب 22 مباراه وتفوز في سبعه مباريات بينما تلعب 19 مباراه وتفوز في 9 مباريات هذا شيئ يحسب للمدرب بلا شك

وحين تلعب 22 مباراه وتخسر في 10 مباريات بينما تلعب في الموسم اللذي يليه 19 مباراه وتخسر 4 مباريات فقط فهذا شي يحسب طبعا للمدرب

وكون انك من 22 مباراه يدخل في مرماك 31 هدف فهذا يعني ان دفاعك يعاني من حالة ضعف شديد جدا وتجي الموسم التالي ومن 19 مباراه يدخل مرماك 16 هدف فهذا يعني ان دفاعك قد تحسن بنسبة 50% وهادا الشي طبعا يحسب للمدرب بلاشك

وكون انك تلعب في موسم وتكون المركز الثامن وتاتي الموسم التالي وتصبح في المركز الثالث فهذا يعتبر نجاح باهر للمدرب ولماذا اقول للمدرب لان اللاعبين المحليين هم هم لم يتغيروا ولكن تغير الفكر التدريبي

وانا هنا لا اقول ان المدرب لا يخطئ نعم المدرب يخطئ ولكن اذا ما نظرنا الى سلبياته وايجابياته نجد الايجابيات اكثر من السلبيات بكثير وهذا الشي واضح وضوح الشمس من خلال النتائج

وانا اذكر نتائج الفريق مع المدرب مالدينوف بالرغم من ان الفريق يعاني من غياب نصف الفريق اما للاصابه او للاستهتار او لعدم جلب الاجنبي القادر على تغير مجريات المباراه وانا اتكلم هنا على اجانب بداية الموسم باستثناء هاريسون

فمن خلال هذه النتائج تستخلص التالي

المدرب استطاع وبنجاح ان ينقل خط الدفاع الاهلاوي من حالة الضعف الى حالة القوة ومن بعد ما كان خط الدفاع هو اضعف خطوط الفريق يتغير الحال وفي موسم واحد ويصبح ثاني اقوى خط دفاع في الدوري فهدا يعتبر نجاح للمدرب بكل المقاييس للمدرب شئنا ام ابينا

اما بخصوص ان ملادينوف جعل هجوم الفريق عقيم تهديفيا فهدا الشي انا اختلف معه كما وكيفا ليش؟؟
لان الفريق لايملك مهاجمين بمعنى الكلمه من بداية الدوري المهاجم القادر على انهاء الهجمه بالطريقه الصحيحه فمالك مصاب والراهب اول ماجا سجل هدف في مباراة النصر وبعدها صام عن التهديف مده ليست بالقصيره وهذا الشيئ يعلم به الصغير قبل الكبير ولا نلوم المدرب فيه لان هذا من واجبات الادراه جلبت لاعبين محليين واجانب لسد حاجة الفريق

فلذلك لعب المدرب بالاوراق المتوفره بين يده وللاسف لايوجد لدينا في دكة الاحتياط اللاعبين اللذين بامكانهم تغير مجريات المباريات

واكثر ما يعجبني في المدرب مالدينوف الانضباطيه والصرامه يعني اللاعب مهما كان نجم ومهما ومهما اذا ماهو منضبط فان مصيره حيكون يادكة الاحتياط او مدرجات الدرجه الاولى مع الرابطه وما يميز مالدينوف التعامل بمنطقيه مع الامور وعلى قول المثل الجود من الموجود

فاتمنى قبل ان نطرح الاحكام على المدرب ونقول مدرب فاشل او ما يفقه كوره نسئل السوال المهم


((((ماذا قدمت الادارة لمالدينوف حتى ينجح))))


هذا هو السوال

ولا المدرب ناجح والدليل انو بفريق مشلول عناصريا ويعاني من غيابات كارثيه كفيله انها تهبط بأي فريق للدرجه الاولى قدر يصعد بالفريق للمركز الثالث وخلف فرق بذلت المال وبذلت الغالي والنفيس كل هذه الموشرات تدل ان المدرب ناجح ولو لقي فريق كامل كان النتائج حتكون احسن واحسن

بالطبع نحن كجماهير اهلاويه لا نرضى الا بالمركز الاول ولكن يجب ان ننظر الى الامور بواقعيه ففي ظل الظروف الحاليه اللتي يمر فيها الفريق فالمركز الثالث يعتبر جيدا اذا ما نظرنا الى الحاله اللتي يمر فيها الفريق

وكلنا يعلم ان مالدينوف في الدوري البلغاري حين استلم فريق سيسكا صوفيا المتهالك في الدوري البلغاري وتدارك الاخطاء الحاصله في الفريق في ذلك الموسم وحصل على ترتيب متقدم في الدوري البلغاري وفي الموسم التالي نسق اللاعبين اللذين لا يحتاجهم وحصل على الدوري البلغاري مع فريقه بدون اي خساره لاحظ بدون اي خساره فهذا دليل على ان المدرب صاحب فكر تدريبي عالي المستوى فقط يحتاج العناصر اللتي تساعده على تطبيق التكتيك

وانا من وجهة نظري المتواضعه اعتبر المدرب كالرسام فحين تعطي الرسام جميع مستلزماته من الوان وريش وتقول له ارسم لي لوحة رائعه فحينها يخضع الرسام للاختبار الحقيقي فلو رسم لوحة جميله فهو رسام بارع وقس على ذلك

اما ان تقول لرسام ارسم لي لوحة رائعه وانت لم تقدم له اي ادوات للرسم وتقول هذا رسام فاشل هنا يكون الخلل منك انت لانك لم توفر شيئا لذلك الرسام حتى ينجح




فيجب قبل الحكم على المدرب ان ننظر الى مالدى المدرب من اوراق وان نفكر في سوال مهم

ماذا تتوقع لو جلبنا اليكس فرغسون لتدريب الفريق في ظل هذه الظروف؟؟؟

هل تتوقع ان يفعل اكثر مما فعل مالدينوف؟؟؟

اترك لك الاجابه



ودمتم سالمين





7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 04 - 2009, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الكل
 

اهلي الكل will become famous soon enough



احسنت الله يعطيك العافية

كلامك جدااا رائع ومنصف للمدرب 00

وانا اوافقك الرأي في كل ما قلت

تحياتي لك


شعاري حب الاهلي كيفما كان واين ما كان




اهلي الكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2009, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



شف ياغالي

وااااضح من كلامكـ ماشاء الله أنت فاهم كورهـ

وأنا أتفق معكـ بأشياء وااااجد من اللي ذكرتها

عن نفسي والله مقتنع بـ ملااادينوف صح هناك أخطاء فنيه من وجهة نظري

لكن الرجل مهوب مقصر في النتائج من ناحية الدوري أقصد مع إنه مهوب طموحنا ذا المركز


لكن أشياء لا يتحملهااا ملادينوف وحدهـ بإختصار شديد علة الأهلي ومن فتره طويله هو اللاعب الأجنبي

أتمنى من الإدارهـ في الموسم القادم تدعم النادي بمحترفين يفيدون الأهلي وقتها نحكم على المدرب


ألف شكرررر وتقبل تحياتي






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2009, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مكتوب الشقى ليا
 

مكتوب الشقى ليا will become famous soon enough



الله على كلامك شكلك استاذ فالكوره خخخ

مدري فين الي يقولو مالدينوف فاشــل عن دا الموضوع

بالتوفيق للجميع




مكتوب الشقى ليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2009, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough



كلامك مية مية انا معاك في كلامك

وتسلم عالموضوع الرائع




wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2009, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مادو الاهلي
 

مادو الاهلي will become famous soon enough



والله العظيم كلامك رائع جدا جدا جدا
بس انا مو معاك في حكايه الهجوم لانه دافع على حساب الهجوم

وشكرا لك




مادو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2009, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادو الاهلي
والله العظيم كلامك رائع جدا جدا جدا
بس انا مو معاك في حكايه الهجوم لانه دافع على حساب الهجوم
وشكرا لك

العفو ياسيد الناس
بس فهمني كيف استنتجت انو دافع على حساب الهجوم؟؟؟
هل لعب 5-4-1؟؟؟
لا هوا كان لاعب 4-4-2 بس المهاجمين اللي كانو موجودين ماهم قد كدا
عالعموم شاكر لك عالمرور




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2009, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Hulk
 

Hulk will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Hulk



كلام كبير وياريت يقتنعوا المعارضين
ونحن جمهورنا
لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
تحياتي





Hulk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2009, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روقـ راقي ـي
 

روقـ راقي ـي will become famous soon enough



كلام كبير وياريت يقتنعوا المعارضين

ونحن جمهورنا
لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
تحياتي




روقـ راقي ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2009, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الساهر9999
 

الساهر9999 will become famous soon enough



مااقول غير الله يكثر من امثالك ويريت يثبتو هذا الموضوع لانه من اجمل واروع واحلى المواضيع الي قريتها في حياتي والله يزيد من ابداعاتك




الساهر9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

!i! مالدينوف !i! بين !i! النجاح !i! و !i! الفشل !i!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر