العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني : أتمنى هزازي مع في نيوشاتل ياناس ياعالم اصحووو والله حسين قاعد يقدم دروووس

المصدر ياخوي لأني انا قريت غير هذا الكلام في منتدى حسين عبدالغني والجواب اللي انت كاتبه مختلف عن جواب حسين عن نفس السؤال00 اتمنى انك تتأكد من الشئ اللي تكتبه00


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 03 - 2009, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية شمس المسافر
 

شمس المسافر will become famous soon enough



المصدر ياخوي لأني انا قريت غير هذا الكلام



في منتدى حسين عبدالغني والجواب اللي انت
كاتبه مختلف عن جواب حسين عن نفس السؤال00
اتمنى انك تتأكد من الشئ اللي تكتبه00




شمس المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 03 - 2009, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي مدركه will become famous soon enough



لله درك ياابوو عمررررررررررررر







تسلمـ,,الايدي اللي صممت هالجمال..
اهلاوي مدركه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية z0z0z
 

z0z0z will become famous soon enough



والله فيه لعيبه كثير من هم تركي الثقفي




z0z0z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بالاك الاهلاوي
 

بالاك الاهلاوي will become famous soon enough



كلنااااا معك ياهزازي
وكلام كبير من ابو عمر




بالاك الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الراقي24
ياخوي جمهووووور الاهلي لزم كل سنه لاعب يوقفون ضده



اول حسين يقالون انه نحس علينا اذا غائب عن الاهلي الاهلي يفوز


وبعدين عبدربه سب فيه لم طلع في تصريح وفضحنا قال الي زعلني انا رح ازعله يعني يقصدنا



وبعدين محمد عيد قعدين سب فيه يقالون عله علينا



وبعدين مسعد حتى مادري ليش وش سبب



وبعدين هزازي سب فيه حتى كل اذا خسر الاهلي يحطونه هو سبب بس



والحين صاحب العبدالله اعوذبالله سب وشتم وعاد رح للمنتخب





يعني لاتستغرب من جمهووور الاهلي اذا بدا يسب في لاعب لان لزم كل سنه يصرون ضد لاعب!!!





تحياتي



اوهوووووه

انت نسيت الثقفي


الله اعلم

الدور جاي على مين





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابو حـ 9 ـرب
 

ابو حـ 9 ـرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو حـ 9 ـرب



ابراهيم مستواه طيب
لكن يعاب عليه العصبيه
وهذا لاجل الاهلي





http://up.arab-x.com/Oct11/lsY23329.png[/IMG]00]الـvipــغــريــب





محمد الفارسي
ابو حـ 9 ـرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



ياخي بتقولوا لمين هذا الكلام والله تعبنا وحنا نفهم بعض الأشخاص ماله داعي السب الشتم في كل مباراة يطلع لها

الأهلي سواء فاز أو مافاز خصوصا اللاعب إبراهيم هزازي أنا ملاحظة الجماهير متحاملة عليه مرة في كل مباراة يخسر

فيها الأهلي يقولون سبب الخساراة إبراهيم هزازي ماأدري أنا هل هو قاعد يلعب في الملعب لوحده

يعني الواحد إذا بغى ينتقد أحد يقول كلام معقول يدخل العقل مو كلام فاضي وماله داعي


وهذول ينطبق عليهم المثل اللي يقول " جالس تنفخ في قربة مشقوقة "

تسلم أخوي على موضوعك وبالتوفيق لجميع اللاعبين إنشاء الله





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الصبيري
 

الصبيري will become famous soon enough



اهــــ يا حـــــــــــــــــــ ـــــــــــسين والله انك اصيـــــــــــــــــ ل






آللهـمـ آجـعـلهـآ سـلآمـةً ـدآئمـة ...

ـؤآعــدهــ ـ آلى آـرضـ آلـؤطـنـ سـآلمـآً مـعـآفـآ
الصبيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



مع احترامي وتقديري لجمهور الاهلى الى مايقدر قيمة لاعب زي ابراهيم هزازي لاعب متكامل في جميع النواحي الفنية ويملك مهارة ودفاع قوي ويساند الهجمة افظل ظهير في المملكة وكثير من الفرق تتمنة لاعب مثل ابراهيم والدليل ان الفرق تدفع مبالغ كبيرة لكي تحصل على نصف امكانيات ابراهيم هزازي............... .




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2009, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

القائد ابو عمر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات اهلاوي
اوهوووووه

انت نسيت الثقفي


الله اعلم

الدور جاي على مين


----------------------------------------------------------------------------------------------------

ههههههههههههههههههه

اتوقع الدور على مالك معاذ




القائد ابو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني : أتمنى هزازي مع في نيوشاتل ياناس ياعالم اصحووو والله حسين قاعد يقدم دروووس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر