العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تحيه لأفضل لاعب والقائد وليد عبدربه ..

من جد احسن لاعب في المباإأإأإأرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 03 - 2009, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road



من جد

احسن لاعب في المباإأإأإأرة





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 03 - 2009, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough



يستاهل البطل وليد الجحدلي ، مبدع وكان نجم المباراة بحق وحقيقة













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2009, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الملحوس 24
 

الملحوس 24 will become famous soon enough



شـــــكـــــــــراً
وليد عبدربه

والله يعطيه
الـــعافية.




الملحوس 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2009, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
الصورة الرمزية المليو نير
 

المليو نير will become famous soon enough



شـــــكـــــــــراً
وليد عبدربه
والله يعطيه

الـــعافية.




المليو نير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2009, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



وليد عبدربه افضل لاعب في الموسم مو في المباراة





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2009, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ
 

ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to behold



شكرا للقائد ألبطل وليد عبد ربة




ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2009, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
عضو في رابطه الاهلي
 

بـوشنـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بـوشنـب إرسال رسالة عبر Skype إلى بـوشنـب



بصــــــــــــــــــ ــراحه أفضــــــــــــل لاعــــــــــب فــــــــي المبــــــــــــــار اه .........


......... وليـــــــــــــــــ ـــــــــد عبـــــــــــــــــد ربــــــــــه ........

ويستحــــــــق الكابتنيـــــــه المفـــــــروض مـــــن الأول


..... بس خلينا على قول المثل إنسى الأمس وعيش يومك وفكر في المستقبل ....


ومن وجهة نظري أفضل مدافع في السعوديه

والله اللي يتفرج الدوري السعودي من دول العرب ويشاهد وليد عبدربه مع الأهلي



وشاف المرشدي وهوساوي وتكر في المنتخب يقول كيف هاذا ماعمرها صااااااااارت


بس يبقى وليد عبدربه المدافع الأول وبس



وليد عبدربه افضل لاعب في الموسم مو في المباراة





💚💚اول فيلم وثائقي رائع يتحدث عن النادي الاهلي يجعل المشجع الاهلاوي جو قلب النادي والله الله بالتقييم والتعليقات ي مجانين وتحياتي لكم 💚💚

يـــسعـدنـي ويــشرفـني مـتـابـعـتكــم
ωєℓcσмє тσ му proғιle⠀
мy ғαvorιтe тeαм: αl_αнlι 19З7
ιɴѕтαɢrαм: αнlαwy_нejαzι
тwιттer: αнlαwy_нejαzι
ѕиᴀρcнᴀт: bu-shnb
вв pιɴ: 59121З17
αgє:2Ƽ уєαяѕ
κiκ: Mahd7
بـوشنـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2009, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روقـ راقي ـي
 

روقـ راقي ـي will become famous soon enough



من جد ان وليد افضل لعب

ومشكوووووووووورررررر رررررررر




روقـ راقي ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2009, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



المؤيد الاول ومشكور ويعطيك الف عافيه على جهودك وحسن متابعتك للنادي الملكي يالراقي......،





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2009, 07 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روقـ راقي ـي
 

روقـ راقي ـي will become famous soon enough



من جد ان وليد افضل لعب
ومشكوووووووووورررررر رررررررر




روقـ راقي ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تحيه لأفضل لاعب والقائد وليد عبدربه ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر